دليلك الشامل حول برنامج تصميم مقاطع الفيديو

اذا احتجت الى برنامج تصميم مقاطع الفيديو أو تعديلها بإحتراف فسنقدم لك في هذا المقال أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف و هو thundershare video editor

قد يعجبك ايضاً: افضل برنامج تصميم فيديو

مصمم مقاطع فيديو

مزايا برنامج تصميم مقاطع الفيديو

تصميم مقاطع الفيديو بسهولة

محرر الفيديو المجاني من ThunderShare هو برنامج لتحرير الفيديو لتلميع مهاراتك أو إنشاء محتوى باستخدام الفلاتر والانتقالات. تضمن واجهته البسيطة و المنظمة. أنك لن تتعامل مع أي خطوات عمل صعبة. سواء كنت مبتدئاً تتطلع إلى مشاركة مقاطع فيديو مضحكة عبر الإنترنت أو محرراً متوسط المستوى يحاول إنشاء شيء مذهل، فإن هذه الأداة هي خيار قوي. هذا البرنامج خفيف الوزن ليس لديه تأخر أو أعطال.

الفلاتر الإبداعية والتأثيرات والتخصيصات

تم تصميم برنامج تصميم مقاطع الفيديو المجاني ليحل محل صانع الأفلام الأصلي في أجهزة كمبيوتر Microsoft Windows. إنها واحدة من أسهل الأدوات استخداماً لتحرير الفيديو الأساسي. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمجها وتقسيمها بسهولة. ليست هناك حاجة لإتقان أداة تحرير فيديو احترافية أو مدفوعة. على عكس العناوين المجانية الأخرى في هذه الفئة، يأتي Free Video Editor مع العديد من تأثيرات الفيديو والفلاتر والانتقالات. يتيح لك تغيير النمط وإضافة الموسيقى وتغيير الحالة المزاجية أو وتيرة الفيديو وإدراج ترجمات والقيام بأكثر من ذلك بكثير. الأهم من ذلك، يدعم البرنامج جميع أنواع الملفات، بما في ذلك أبرز تنسيقات الفيديو عالية الدقة والقياسية.

كيف هي واجهة برنامج تصميم مقاطع الفيديو

يحتوي محرر الفيديو المجاني على واجهة بسيطة ونظيفة ومنظمة تنظيماً جيداً. يركز التخطيط على لوحات العمل، مما يسمح لك بعرض مقاطع الفيديو وإدارتها بسهولة. باستخدام عناصر التحكم في السحب والإفلات، يمكنك وضع الصور بسهولة أينما احتجت إليها.

مع الكاميرا الرقمية وأجهزة التقاط الفيديو، يميل الأشخاص إلى الحفاظ على الكاميرا مشغلة لفترة طويلة من الوقت. في بعض الأحيان، ينتهي بك الأمر بلقطات غير ضرورية. ومع ذلك، عند استخدام محرر الفيديو المجاني، يمكنك إزالة أو قص الأجزاء التي لا تريدها في مقطع الفيديو النهائي.

وبالمثل، يمكن لكاميرات الهواتف الذكية إنشاء مشكلات في التوجيه عند تصوير مقطع فيديو. قد يكون هذا مملاً لإصلاحه أثناء عملية التحرير. ومع ذلك، تستخدم واجهة برنامج تصميم مقاطع الفيديو هذا كلاً من الوضع الأفقي والعمودي، بحيث يمكنك اقتصاص المقاطع أو تدويرها وفقاً لذلك بطريقة جذابة بصرياً.

تم تصنيف كل شيء في الأداة بشكل جيد. ستلاحظ الرموز كبيرة الحجم التي تصور العديد من الميزات والوظائف. سواء كان لديك معرفة مسبقة بتحرير الفيديو أم لا، فإن استخدام محرر الفيديو المجاني لن يؤدي إلى أي مشاكل.

 

برنامج تصميم المقاطع

مميزات برنامج تصميم مقاطع الفيديو

بالمقارنة مع معظم أدوات التحرير المجانية، يأتي هذا الجهاز مع مجموعة واسعة من الميزات الفنية. على سبيل المثال، يمكنك الاختيار من بين فلاتر وتأثيرات مختلفة، بما في ذلك الفيلم القديم والرسم الزيتي والفسيفساء وقلم رصاص والضباب. تتيح لك هذه إضافة أسلوب أكثر حيوية إلى مقاطع الفيديو. لتغيير الحالة المزاجية أو وتيرة مقاطع الفيديو، ستحتاج إلى اللعب بسرعة المقاطع.

كما ذكرنا سابقاً، يدعم البرنامج تنسيقات فيديو متعددة. تتضمن بعض التنسيقات القياسية والعالية البارزة MPEG و ASF و AVI و 3GP و MP4 و MOV و H261 والمزيد. مع محرر الفيديو المجاني، يمكنك حتى إضافة ملفات صوتية / موسيقى / مسارات إلى المقاطع. تدعم الأداة تنسيقات FLAC و OC و WMA و MP3.

يأتي Free Video Editor أيضاً مزوداً بميزة تحويل ملفات متكاملة، بحيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات مختلفة. باستخدام هذه الميزة، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على أجهزة متعددة، بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android، لتصديرها أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube.

في حال كنت تخطط لاستخدام محرر الفيديو المجاني لأغراض مهنية، فسيسعدك معرفة أن البرنامج يتيح لك إضافة علامات مائية. يمكن أن يكون هذا مفيداً جداً للمهنيين المبدعين والشركات الصغيرة الذين يرغبون في حماية أفكارهم الإبداعية. يمكنك ترك العلامة المائية إما في زاوية واحدة أو شغل الشاشة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط الشفافية لجعلها أقل اضطراباً.

 

برنامج تصميم فيديوهات تصميم مقاطع

بسيط ولكنه عملي

على الرغم من أن محرر الفيديو المجاني لن يساعدك في تحرير فيلم حائز على جوائز، إلا أنه رائع لتعلم تحرير الفيديو. بالمقارنة مع البرامج الاحترافية مثل Adobe Premiere، فإن هذا البرنامج يحتوي على ميزات محدودة. ولكن لا يزال بإمكانك استخدام البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو باستخدام انتقالات وفلاتر وتأثيرات متعددة.

يتوفر أحدث إصدار من الأداة لأنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 وباللغات الإنجليزية والصينية والفرنسية واليابانية والبرتغالية والإيطالية. إذا كانت العلامة المائية هي مصدر قلقك الوحيد، فلا تتردد في ترقية البرنامج للتخلص من المشكلة.

تحميل برنامج تصميم مقاطع الفيديو ThunderShare

يمكنك تحميل برنامج تصميم مقاطع الفيديو برابط مباشر من هنا

قد تكون مهتماً: تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه احترافي للكمبيوتر