تحميل المقاطع من اليوتيوب

جميعنا نحتاج للاحتفاظ بمقاطع يوتيوب من وقت لاخر سواء كانت موسيقى او فيديوهات, اليكم شرح تحميل المقاطع من اليوتيوب عن طريق snaptube.

قد يعجبك ايضاً تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر مجاناً

نبذة عن snaptube

Snaptube هو تطبيق Android مجاني يقوم بتنزيل الفيديو والصوت ويعمل أيضا عى جميع وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر دقة الفيديو في نطاق 144p و 720p و 1080p HD و 2K HD و 4K HD وتنسيقات الصوت inn MP3 و M4A. باستخدام Snaptube ، يمكن للمستخدمين البحث عن المحتوى على جميع منصاتهم دون استخدام العديد من التطبيقات للتحميل من منصات مختلفة.

  • يمكن للمستخدمين البحث عن المحتوى على جميع منصاتهم (Facebook و Instagram و TikTok وجميع التطبيقات الأخرى) دون استخدام العديد من التطبيقات. اعتبارا من يونيو 2020 ، يتم استخدام التطبيق من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم.

  التحميل من الانستاغرام

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Instagram والحالة و الريلز والقصص بسرعة لأي غرض تريده. يساعد Snaptube كونه أداة تنزيل فيديو Instagram فعالة على حفظ مقاطع فيديو Instagram بجودة عالية لمقطع فيديو واحد ومقاطع فيديو متعددة وكذلك الصور ومقاطع الفيديو مجتمعة من Instagram Carousel.

الميزات الرئيسية ل Instagram Video Downloader
تم تصميم Snaptube مع اخذ حاجات المستخدمين بالاعتبار. يمكن لجميع المستخدمين تنزيل مقاطع فيديو Instagram والبكرات والقصص والمشاركات بسرعة وأمان وسهولة مباشرة إلى معرض الصور الخاص بك.

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو Instagram دون الاشتراك في Snaptube
  • لا توجد عملية معقدة للنسخ واللصق ، سهلة الاستخدام للغاية
  • قم بتنزيل كل نوع من ملفات Instagram مثل مقاطع الفيديو والصور والصوت وما إلى ذلك.
  • دعم الفيديو عالي الدقة وتنزيل الصور بجودتها الاصلية.
  • عرض الملفات التي تم تنزيلها وإدارتها داخل التطبيق
  • سرعة تنزيل فائقة، ومجانية.
  • قم بالتنزيل من مواقع أخرى مثل Facebook و TikTok ، إلخ.
تحميل مقاطع يوتيوب سناب تيوب

 تحميل الموسيقى

يتميز سناب تيوب بوجود مجموعة ضخمة من الموسيقى
يحتوي Snaptube على موسيقى في جميع الأنواع والأنماط واللغات. يمكنك تنزيل الأغاني مجانا من أكثر من 50 منصة شائعة بما في ذلك Soundcloud و Vevo والمزيد. مع Snaptube ، يمكنك البقاء على اطلاع على الموسيقى الرائجة.

قدرات بحث قوية
يمكنك بسهولة العثور على الموسيقى من خلال البحث عن المسارات المفضلة لديك والفنانين والألبومات والأنواع والمزيد. بدلا من ذلك، يمكنك تصفح قوائم التشغيل المنسقة لاكتشاف موسيقى جديدة. يدعم Snaptube حتى تنزيل الموسيقى عن طريق الرابط.

تنزيلات غير محدودة ومجانية
بالنسبة الى تطبيق مجاني لتنزيل الموسيقى ، يدعم Snaptube تنزيلات غير محدودة. يمكنك تنزيل أي عدد من أغاني MP3 من مصادر متعددة عبر الإنترنت. الوصول إلى جميع محتويات الموسيقى والفيديو بدون اشتراك مميز.

تحميل الموسيقى عالية الجودة
يقوم Snaptube بتنزيل الموسيقى بخيارات جودة متعددة تتراوح من 70 و 128 و 160 كيلوبت في الثانية إلى 320 كيلوبت في الثانية عالية الجودة. استمتع بملايين الأغاني بصوت عالي الوضوح، ومجانا. إلى جانب تنزيل MP3 المجاني ، يمكنك أيضا اختيار تنسيق M4A.

توصيات مخصصة
ضمن صفحة الموسيقى في سناب تيوب، يمكنك استكشاف قوائم التشغيل و القوائم المخصصة المصممة خصيصا لك. تتيح لك الخوارزميات المتقدمة الاستماع إلى عدد لا نهاية له من الأغاني الجديدة ، وهناك دائما شيء جديد لاكتشافه.

مشغل عبر الإنترنت وغير متصل لالموسيقى عبر الإنترنت مجانا. قم بتنزيل أغانيك المفضلة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال دون استخدام البيانات. يعمل تطبيق الموسيقى في وضع عدم الاتصال بشكل جيد حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة.   و يتضمن ايضا ميزات مثل قوائم انتظار التشغيل وعرض كلمات الأغاني.

مميزات تحميل سناب تيوب

يعتبر سناب تيوب أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube والعديد من الخدمات الأخرى المماثلة بطريقة سهلة وسريعة ومريحة و بعد ذلك تتمكن من تشغيله لاحقا دون اتصال بالإنترنت.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث ، بما في ذلك كتالوج يحتوي على 11 فئة فرعية ، وقسم لمقاطع الفيديو الشائعة ، ومنطقة لمقاطع الفيديو التي تحقق أكبر عدد من المشاهدات ، بالإضافة إلى التوصيات اليومية. التصفح بسيط مثل النقر فوق أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو أغنيته في شريط البحث. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة إلى جهازك.

بالاضافة الى ذلك يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة جهازك. يمكنك أيضا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ أغنية أو ألبوم. بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو ، يمكنك استخدام YouTube Downloader-SnapTube Pro لإدارة قناتك تماما كما هو الحال في تطبيق YouTube ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلا من التطبيق الرسمي أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى YouTube ، يتيح لك سناب تيوب تنزيل مقاطع الفيديو من منصات أخرى مثل Vimeo أو LiveLeak والشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Facebook أو Vine. يمكنك حتى إضافة بوابات الفيديو الإضافية الخاصة بك. جعلت التحديثات الأخيرة من الأسهل بكثير تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram و Facebook ، حيث يمكن الآن إجراء العملية مباشرة من هذه التطبيقات.

رابط تحميل snaptube

اليك رابط تحميل البرنامج مباشرة تحميل المقاطع من اليوتيوب سناب تيوب

قد تود ان تتطلع على تحميل برنامج محول الفيديو لصوت للكمبيوتر مجانا