تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج للاستمتاع بمقاطع فيديو رقمية عالية الجودة و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

Speccy هي أداة تقييم مجانية لمكونات Microsoft Windows PC. يقدم التطبيق تقارير مفصلة عن معلومات النظام حول عناصر البرامج والأجهزة الفردية في الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول: “الصوت” و “وحدة المعالجة المركزية” و “الرسومات” و “اللوحة الأم” و “الشبكة” و “نظام التشغيل” و “محركات الأقراص الضوئية” و “الأجهزة الطرفية” و “ذاكرة الوصول العشوائي” و “التخزين”. يمكنك مراجعة ملخص شامل ضمن علامة التبويب الأولى في واجهة المستخدم.

هل Speccy آمن؟

يمكنك تنزيل Speccy بأمان على أجهزة الكمبيوتر. تم تطوير Speccy ونشره بواسطة Piriform LTD لأنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP 32 بت و 64 بت.

أهمية تحميل برنامج Speccy على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Speccy على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل Speccy سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

هل Speccy برنامج ضار؟

لا يحتوي Speccy على برامج إعلانية أو برامج ضارة أو برامج تجسس. لن تتم مطالبتك بتنزيل برنامج تابع لجهة خارجية وتثبيته أثناء عملية التثبيت. يمكنك استخدام التطبيق بأمان في إعداد مجاني للإعلانات. تحتوي أداة المعلومات على واجهة مستخدم نظيفة خالية من الإعلانات.

ماذا تفعل Speccy؟

يمكن ل Speccy تقييم العناصر الداخلية والخارجية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم تحليل يتيح لك فهم حالة أجهزتك بشكل أفضل. تتميز واجهة المستخدم البديهية بتصميم بسيط يمكنك استكشافه بسهولة. تقدم أداة المعلومات المساعدة ملخصا موجزا لكل وحدة في علامة التبويب “الملخص”. يمكنك رؤية أرقام العلامات التجارية والطرز للعناصر بسهولة.

يمكن إدراج جهاز واحد أو عدة أجهزة أسفل العناوين في قسم “الملخص”. تتيح لك البيانات الموجودة في قطاع “نظام التشغيل” معرفة المواصفات المهمة بسرعة: الرقم التسلسلي وتاريخ التثبيت وما إلى ذلك. يمكنك مراجعة إعدادات التحديث التلقائي في منطقة نظام التشغيل. تتيح لك منطقة “مكافحة الفيروسات” معرفة ما إذا كان برنامج مكافحة البرامج الضارة معطلا أو ممكنا.

يمكنك تحديد عدد المعالجات التي تحتوي عليها وحدة المعالجة المركزية داخل قسم “وحدة المعالجة المركزية” بجوار “النوى”. سيتيح لك الجدول الموجود أسفل الشاشة معرفة السرعة الأساسية ودرجة حرارة كل معالج في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض “المضاعف” و “سرعة الحافلة” و “مؤشرات الترابط” في الرسم البياني.

تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Speccy على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Speccy من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Speccyيدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Speccy على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Speccy مجانا على الكمبيوتر

بعد Speccy امرا سهلا للغاية و لكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سبيكسي Speccy للكمبيوتر مجانا

المعلومات التقنية عن برنامج Speccy للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Speccy للكمبيوتر:

الشركة المطورةSpeccy
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج Syncplay للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج Speccy للكمبيوتر مجانا

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Speccy كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.