تحميل برنامج camtasia لجهاز الكمبيوتر

Camtasia عبارة عن مجموعة برامج ، تم إنشاؤها ونشرها بواسطة TechSmith ، لإنشاء وتسجيل دروس الفيديو والعروض التقديمية عبر screencast ، أو عبر مكون إضافي للتسجيل المباشر إلى Microsoft PowerPoint. يمكن تسجيل تسجيلات الوسائط المتعددة الأخرى في نفس الوقت أو إضافتها بشكل منفصل. سنقوم في هذا المقال بشرح تحميل برنامج camtasia لجهاز الكمبيوتر.

نبذة عن برنامج كامتازيا

Camtasia هو واحد من أقوى برامج تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يأتي البرنامج مع مجموعة من الميزات لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها عبر الإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تطوير مرئيات مذهلة لإنشاء برامج تعليمية وأدلة وعروض شرائح وعروض تقديمية ومحتوى وسائط متعددة آخر. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتيح لك استيراد المسارات الصوتية وملفات الفيديو ، مما يسهل تضمين مشاريعك الحالية في العملية الإبداعية لتصميم فيديوهات جديدة.

خصائص برنامج كامتازيا

ميزات تحرير متعددة وواجهة سهلة الاستخدام :
في غضون فترة قصيرة من الزمن ، أصبح Camtasia Studio خيارا موثوقا به لتحرير الفيديو. على الرغم من أن معظم الأشخاص يفضلون استخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، إلا أنه متاح أيضا لأجهزة Mac. على عكس البرامج المجانية مثل Free Screen Recorder ، فإن Camtasia تفعل أكثر بكثير من مشاركة الشاشة أو تسجيلها. يمنحك البرنامج المزيد من المرونة والتحكم في المرئيات. مع واجهة بسيطة ، فإنه يسمح حتى للمبتدئين بالعمل مع أدوات إنشاء الفيديو وتحريره.

كما أصدر فريق التطوير تطبيقا مجانيا للهاتف الذكي. باستخدام إصدار الهاتف المحمول ، يمكنك نقل البيانات أو المحتوى بسهولة من هاتفك الذكي إلى برنامج الكمبيوتر الشخصي. بعد الانتهاء من العمل في مشروع ، يمكن مشاركة ملفات المخرجات مباشرة على YouTube و Google Drive و Vimeo وما إلى ذلك. في غضون فترة قصيرة من الزمن ، أصبحت Camtasia أداة تأليف إلكترونية كاملة ، تساعد المعلمين والمديرين وغيرهم من المهنيين في دروسهم أو عروضهم التقديمية.

مميزات برنامج كامتازيا

  • القوالب والسمات:
    يمكنك استخدام القوالب بطريقة أسهل من أي وقت مضى – استخدم قوالب الفيديو الجديدة من Camtasia لإنشاء الفيديو الذي تحتاجه. أو ابق على العلامة التجارية الخاصة بك  من خلال إنشاء السمات الخاصة بك للحفاظ على شكل وأسلوب متسق ومؤسسي في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • باقات كامتازيا:
    مشاركة القوالب والمكتبات والنسق والاختصارات والمفضلة والإعدادات المسبقة في ملف واحد.
  • التفضيلات والإعدادات المسبقة:
    الوصول الفوري إلى الأدوات والتأثيرات الأكثر استخداما. احفظ الأنماط والتكوينات المخصصة للاستخدام المتكرر.
  • الانتقالات:
    اختر من بين أكثر من 100 انتقال لاستخدامها بين المشاهد والشرائح لتحسين تدفق مقاطع الفيديو الخاصة بك.

     

  • التعليقات التوضيحية:
    استخدم وسائل الشرح والأسهم والأشكال والثلث السفلي وحركة الرسم لتمييز النقاط المهمة في الفيديو.

     

  • التفاعل + الاختبار:
    أضف الاختبارات والتفاعل لتشجيع التعلم وقياسه في مقاطع الفيديو التابعة لك.

     

  • وجود ارتباط مع باور بوينت:
    حول عرضك التقديمي إلى فيديو. سجل باستخدام الوظيفة الإضافية PowerPoint أو استيراد الشرائح مباشرة إلى Camtasia.
  • التقاط كاميرا الويب:
    أضف لمسة شخصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة فيديو وصوت واضحين مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك.

     

  • الصوت / الموسيقى
    اختر من مكتبة البرنامج للموسيقى والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية لإدراجها في تسجيلاتك. أو قم بتسجيل مقاطع الصوت وتحريرها باستخدام ميكروفون أو صوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استيراد مقاطع للحصول على الصوت المثالي للفيديو الخاص بك.

     

  • مؤشر FX
    قم بتمييز حركة المؤشر أو تكبيرها أو تسليط الضوء عليها أو تنعيمها لإنشاء مظهر احترافي ومصقول لأي فيديو.

     

  • خيارات تسجيل الشاشة
    تسجل Camtasia بالضبط ما تريده – الشاشة بأكملها أو الأبعاد المحددة أو المنطقة أو النافذة أو التطبيق.

     

  • تحرير مبسط
    يجعل محرر السحب والإفلات البسيط من Camtasia إضافة أقسام الفيديو أو الصوت أو إزالتها أو قصها أو نقلها أمرا سهلا.

برنامج مونتاج للكمبيوتر تحميل كامتازيا

كيفية تصميم فيديوهات ببرنامج camtasia

من بين أدوات إنشاء الفيديو الشائعة المتاحة عبر الإنترنت ، أصبحت Camtasia معيارا للبساطة والجودة والميزات القوية. يتيح لك العمل على مشاريع المحتوى الإبداعي والعروض التوضيحية للبرامج والعروض التقديمية للتعلم عبر الإنترنت وغيرها من المهام المماثلة. على سبيل المثال ، يتيح لك البرنامج دمج ملفات الفيديو أو الصور بسهولة ، وتسجيل حركات المؤشر على الشاشة ، وتكبير العناصر المرئية لتقديم ملفات إخراج مذهلة.

يدعم البرنامج وسائل الشرح المتحركة ، ويتيح لك رسم أشكال مختلفة حول عناصر مرئية متعددة في الفيديو. يتيح لك ذلك تمييز العناصر المميزة على الشاشة. أثناء إنشاء الفيديو ، يمكنك حتى إيقاف جانب واحد من شاشة الكمبيوتر مؤقتا. نظرا لأن التطبيق يدعم وضع تقسيم الشاشة ، يمكنك الاستمرار في التقاط الشاشة من جانب واحد ، بينما تنتهي من بعض أعمال التحرير على الجانب الآخر.

تحميل برنامج المونتاج كامتازيا

تحميل برنامج camtasia

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط المرفق ادناه يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط الاتي

قد تكون ايضا مهتما برنامج camtasia كامتازيا للمونتاج