تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً

هل تبحث عن أفضل برنامج يساعدك على إنشاء دورات تدريبية جذابة وسريعة الاستجابة و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج محرر فيديو Movavi لنظام التشغيل Windows

نظرة عامة عن برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً

تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً

برنامج iSpring هو برنامج تعليمي مجاني يساعدك على إنشاء دورات تدريبية جذابة وسريعة الاستجابة بالإضافة إلى الاختبارات مباشرة داخل تطبيق Microsoft Powerpoint. دون دفع أي شيء ، يمكنك تحويل الشرائح بسهولة إلى HTML5 أو SCORM مما سيجعل المحتوى التعليمي متاحا بسهولة على أي جهاز.

يمكنه حتى إضافة مقاطع فيديو YouTube ذات صلة للحصول على توضيح أفضل للموضوع. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من iSpring محدود في الميزات على الرغم من أنه متاح للاستخدام بحرية دون قيود زمنية. إذا كنت ترغب في الاستفادة من المزيد من وظائفه الواسعة ، ففكر في شراء iSpring Suite.

أهمية تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر

حيث يعد تنزيل برنامج iSpring على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج iSpringسهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل برنامج iSpring من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج iSpring دعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج iSpring على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً

متطلبات تحميل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر

تحميل افضل برنامج iSpring مجاناً على الكمبيوتر امراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج iSpring للكمبيوتر

لكن هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج iSpring للكمبيوتر.

الشركة المطورةiSpring
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك: أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف 

تنزيل برنامج iSpring للكمبيوتر برابط مباشر

و الان يمكنك البدء في تنزيل برنامج iSpring، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سرعة وأمان. بإمكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.