تحميل برنامج TinyWall للحفاظ على الأمان و خصوصية

هل تبحث عن برنامج لمنع العمليات الضارة ومنع الاتصالات غير الآمنة بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج TinyWall للحفاظ على الأمان و خصوصية الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

تحميل برنامج TinyWall للحفاظ على الأمان و خصوصية

 

نظرة عامة عن تحميل برنامج TinyWall للحفاظ على الأمان و خصوصية

البقاء آمنا أثناء الاتصال بشبكة محلية ، والأهم من ذلك ، عند تصفح الإنترنت هو مهمة للأدوات المساعدة المخصصة ، مثل حلول مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية. حتى لو جاء Windows ، في التكرارات اللاحقة ، مع تطبيق جدار حماية فعال ، فهناك بعض البرامج التي يمكن أن تكمله ، وبالتالي تجعل الكمبيوتر الشخصي مكانا أكثر أمانا.

يعد تنزيل برنامج TinyWallمن البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث وهو تطبيق خفيف الوزن هدفه الرئيسي هو منع العمليات الضارة ومنع الاتصالات غير الآمنة. تجعل الواجهة البسيطة من السهل تكوين البرنامج ، ولكن الطريقة التي يعمل بها ، عن طريق حظر جميع الاتصالات من البداية ، قد تجلب له الكثير من الكراهية ، على الأقل بعد الساعات الأولى من الاستخدام.

هو جدار الحماية التي تساعدك على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنا وتتجنب الوابل المستمر من النوافذ المنبثقة. مجرد السماح لها بالاشتغال في الخلفية، سوف تعتني بالبقية.

القاعدة الرئيسية التي سيتعين عليك اتباعها عند تثبيت هذه الأداة وتشغيلها على نظامك هي أنه إذا لاحظت أن برنامجا معينا يتطلب الوصول إلى الشبكة أو الإنترنت / الاتصال لا يعمل بشكل صحيح ، فتحقق من جدار الحماية.

حيث يتيح تحميل برنامج TinyWall للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج TinyWall  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج TinyWallعلى جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل TinyWall سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

 

تحميل برنامج TinyWall على جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج TinyWall على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج TinyWall من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج TinyWall يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج TinyWall على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التحديث المستمر.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

تحميل برنامج TinyWallمجانا على الكمبيوتر

متطلبات تحميل برنامج TinyWallمجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج TinyWall مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج TinyWall للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج TinyWall للكمبيوتر:

الشركة المطورةKároly Pados
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجMB 16,268
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج نت كت Net Cut للكمبيوتر مجاناً 

تحميل TinyWall للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج TinyWall كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج التي تستخدم بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.