دليلك الشامل حول كيفية تحويل الصور الى pdf مجانا

إذا كنت بحاجة إلى تحويل الصور الى pdf ، فهناك عدة طرق للقيام بذلك. من أسهل الطرق استخدام موقع ويب (يوجد الكثير) يتيح لك تحميل صورتك (أو مجموعة مختارة من الصور) وتحويل الصور الى pdf والسماح لك بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا ، والطرق الأخرى التي سنعرضها لك ، كلها مجانية ولا يتعين عليك تنزيل أو تثبيت أي برنامج ، على الرغم من أنك قد تفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم في كيفية تحويل الصور الى pdf.

يعد تحويل الصور إلى pdf مفيدًا لسببين. أولاً ، يسمح لك بتحويل الصور إلى تنسيق أكثر قابلية للقراءة. ثانيًا ، يمكنك ضغط ملف PDF دون فقدان جودة الملف الأصلي. لحسن الحظ ، إنها عملية مباشرة نسبيًا.

يعلمك هذا المقال كيفية تحويل ملف صورة (مثل JPG أو PNG) إلى ملف PDF. يمكنك تحويل الصور إلى PDF على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، وكذلك على iPhone أو iPad أو Android.

أقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن ضغط ملفات pdf مجانا

تحويل الصور الى pdf

كيفية تحويل الصور الى pdf؟

قد لا تدرك ذلك ، لكن Windows 10 لديه كل ما تحتاجه للقيام بتحويل الصور الى pdf . لديه ما يسمى بطابعة PDF. وهذا يشبه تمامًا ما يبدو ، فهو “يطبع” أي مستند إلى ملفات PDF.

عندما تفتح إعدادات الطباعة في تطبيق يمكنه الطباعة ، سترى قائمة بالطابعات بما في ذلك طابعة تسمى Microsoft Print to PDF. (قد يكون لديك أكثر من طابعة PDF مدرجة ، خاصة إذا كنت قد قمت بتثبيت Adobe Reader DC) .

عندما تختار هذا بدلاً من طابعة حقيقية ، فإنها ستحفظ الملف كملف PDF على محرك الأقراص الثابتة. إليك كيف تفعل ذلك:

1. افتح مستكشف ملفات Windows (الاختصار هو Windows + E).

2. ابحث عن ملف (ملفات) JPG الذي تريد تحويله إلى PDF. يمكنك تحديد ملفات متعددة بالنقر فوق مستطيل وسحبه حولها ، أو بالضغط على مفتاح Ctrl بلوحة المفاتيح والنقر فوق كل ملف تريده.

من الواضح أن الملفات يجب أن تكون في نفس المجلد حتى يعمل هذا. سيؤدي اختيار ملفات JPG متعددة إلى إنشاء مستند PDF متعدد الصفحات.

3. الآن انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي من الملفات المحددة واختر طباعة.

 

تحويل الصورة الى pdf

 

هذا يفتح معالج طباعة الصور المدمج في Windows. هنا تحتاج إلى تغيير الطابعة إلى Microsoft Print إلى PDF. إذا كان ذلك مفقودًا من القائمة ، فقم بتثبيت Adobe Reader DC كما هو مذكور أعلاه.

4. يمكنك استخدام الخيارات المتاحة في المعالج لوضع صور متعددة على كل صفحة من صفحات PDF ، وحتى تغيير حجم الصفحة من A4 إلى حجم آخر.

 

تحويل صورك الى pdf

 

5. بمجرد تعيين جميع الخيارات ، انقر فوق طباعة.

سترى تقدم الطباعة يحدث تمامًا كما لو كان الملف تتم طباعته بشكل طبيعي ولكن في النهاية سيظهر مربع يسألك عن المكان الذي تريد حفظ ملف PDF فيه. ستحتاج أيضًا إلى إدخال اسم ملف.

 

تحويل jpg الى pdf

 

انقر فوق الزر حفظ وسيتم إنشاء ملف PDF الخاص بك ، ويكون جاهزًا لتحويل الصور الى pdf وللمشاركة مع أي شخص تريد.

 

تحويل من jpg الى pdfر

 

أقرأ أيضا: استخدم Twitch Studio بسهولة في 5 خطوات بسيطة

كيفية تحويل الصور الى pdf عبر الإنترنت

هناك الكثير من مواقع الويب حيث يمكنك تحميل ملفات JPG وتحويل الصور الى pdf. أو يمكنك إنشاء ملف PDF من صورة واحدة.

تعمل جميع مواقع الويب بنفس الطريقة الأساسية. يمكنك استخدام JPG2PDF هنا. على عكس بعض مواقع الويب هذه ، لا يوجد حد لحجم هذا الموقع ولن يضع علامة مائية على ملفات PDF. تشمل الخيارات الأخرى Eezzee و Smallpdf .

1. انقر فوق الارتباط أعلاه للانتقال إلى الموقع وقم إما بسحب وإسقاط ملفات JPG أو النقر فوق الزر “تحميل الملفات” لتحويل الصور الى pdf.

 

إسقاط ملفات JPG

 

2. عندما يتم تحميل جميع ملفاتك ، انقر فوق الزر COMBINED الذي يجب أن يقول “تنزيل” كما يفعل.

 

كيفية تحويل ملفات Jpeg إلى PDF

 

قد تضطر إلى تعديل اسم الملف بعد تنزيله حيث يتم تعيينه افتراضيًا إلى (.pdf).

كيفية تحويل الصور إلى pdf للايفون

غالبًا ما تكون الصور المخزنة على جهاز ايفون الخاص بك من أنواع ملفات مختلفة. على سبيل المثال ، HEIC أو PNG أو JPG أو GIF. ربما لديك صورة تريد إرسالها إلى زميل كمستند و تحويل صورةًالى pdf ، أو ربما لديك مستند تفضل إرساله كصورة. في كلتا الحالتين ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحويل ملفات JPG و PNG إلى PDF على iPhone:

 

1- افتح قفل ايفون وانتقل إلى “الألبومات”.

تحويل الصور إلى pdf للايفون

2- بعد ذلك ، انقر على “تحديد” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

3- انقر فوق وحدد الصور التي تريد تحويلها. ستظهر الصور التي تختارها برمز أزرق صغير محدد في أسفل يمين كل صورة.

4- بمجرد اختيار الصورة أو الصور التي تريد تحويلها يمكنك تحويل الصور الى pdf ، انقر فوق “مشاركة” (المربع المستطيل الذي يحتوي على سهم متجه لأعلى).

مشاركة

5- من القائمة المنبثقة ، اختر “حفظ في الملفات”. ستظهر قائمة حفظ الموقع ؛ من هنا ، انقر على “On My iPhone”.

6- بعد إسقاط قائمة جميع مجلداتك ، حدد المجلد الذي تريد حفظ هذه الملفات فيه. اضغط على “حفظ” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لتحويل الصور الى pdf.

7- انتقل مرة أخرى إلى شاشتك الرئيسية وقم بالوصول إلى تطبيق “الملفات”. في الجزء السفلي من الشاشة التي تفتح ، ابحث عن “تصفح” وانقر عليه. قم بالتمرير للعثور على “المواقع” ، ثم حدد “على جهاز ايفون الخاص بي”.

On My iPhone

8- من الشاشة التي تفتح ، اختر المجلد الذي قمت بحفظ الملفات فيه لتحويل الصور إلى pdf. بعد ذلك ، انقر فوق “تحديد” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ثم اختر الصور.

9- اضغط على الأيقونة الموجودة أسفل يمين الهاتف والتي تظهر ثلاث نقاط في دائرة. سيتم فتح قائمة. اختر “إنشاء ملف PDF”. سيقوم جهاز ايفون الخاص بك بحفظ هذه الصور كملف PDF وهكذا تمكنت من تحويل الصور إلى pdf.

إنشاء ملف PDF

من المهم أن تتذكر أنه إذا كنت تقوم بتجميع أكثر من صورة واحدة في ملف PDF بهذه الطريقة لتحويل الصور إلى pdf، فإن جهاز ايفون الخاص بك سيضعها في المستند وفقًا لاسم الملف. إذا كنت تريد الصور بترتيب معين ، فأعد تسميتها أولاً.

قد يعجبك أيضا: جداول بيانات Google لمتصفح Chrome لنظام التشغيل Windows

تحويل ملف GIF إلى ملف PDF للايفون

لا تسمح لك جميع الأجهزة بتحويل ملف GIF إلى ملف PDF باستخدام تطبيقات أصلية (مثبتة مسبقًا). تطبيق تم اختباره على مدار الوقت يمكنك استخدامه لهذا هو Adobe Acrobat Reader ، وهو مجاني للتنزيل. قم بتنزيل هذا التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك

اتبع هذه الخطوات لتحويل ملف GIF إلى PDF على الايفون:

1- انتقل إلى تطبيق Adobe Reader على هاتفك.

Adobe Reader

 

2- من قائمة “الأدوات” ، اختر “إنشاء ملف PDF”.

تحويل الصور الى بي دي اف

3- حدد ملف GIF الذي تريد تحويله إلى PDF.

4- انقر على “إنشاء”.

5- اتبع المطالبات لحفظ ملف PDF الخاص بك.

طريقة تحويل الصور الى pdf للاندرويد

يعد تحويل JPG أو PNG على جهاز اندرويد أقل تعقيدًا من الطريقة المطلوبة لجهاز ايفون . إليك كيفية القيام بذلك:

1- افتح جهاز اندرويد وانتقل إلى “المعرض”.

المعرض

2- ابحث عن الصورة التي تريد تحويلها إلى PDF واضغط عليها لفتحها وتحويل الصور الى pdf.

3- انقر فوق الرمز الذي يحتوي على ثلاث نقاط رأسية في أعلى يمين الشاشة.

4- من القائمة المنسدلة ، حدد “طباعة”. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى شريطًا به اسم طابعة وسهم رمادي غامق بجانبها. اضغط على هذا السهم.

تحويل الصور إلى pdf للاندرويد

5- ستظهر قائمة منسدلة بالطابعات المتوفرة المختلفة. اختر “حفظ بتنسيق PDF”. سيتم فتح معاينة الصورة. ستظهر أيقونة “تنزيل ملف PDF” صفراء اللون. انقر فوق هذا الرمز لتحويل الصور الى pdf.

تنزيل ملف PDF

6- حدد المكان الذي تريد حفظ ملف PDF فيه ، ثم انقر فوق “تم” في الجزء السفلي من الشاشة وهكذا لقد تمكنت من تحويل الصور الى pdf.

تحويل ملف GIF الي PDF للاندرويد

بينما يسمح لك اندرويد بتحويل ملفات PNG و JPG بهذه الطريقة ، فإن GIF غير مدعوم. لتحويل هذه الملفات إلى PDF ، ستحتاج إلى استخدام أحد التطبيقات. نقترح تجربة تطبيق Adobe Acrobat Reader ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا من متجر جوجل بلاي.

ستوضح لك هذه الخطوات كيفية تحويل ملفات GIF إلى PDF باستخدام هذا التطبيق:

1- قم بتشغيل تطبيق Adobe Acrobat Reader الخاص بك على جهاز Android الخاص بك.

Adobe Acrobat Reader

1- في القائمة في الجزء السفلي ، حدد “الملفات”.

تحويل من jpg إلى pdf

2- من القائمة المنبثقة ، حدد “فتح ملف”.

3- حدد موقع GIF الذي تريد تحويله إلى PDF.

4- اضغط على “إنشاء ملف PDF”.

تحويل png الى pdf

5- احفظ ملف PDF باتباع التعليمات.

شاهد أيضا: تحميل برنامج Xmedia Recode للكمبيوتر مجانا

طريقة تحويل من jpg الى pdf على جهاز Mac

على عكس الأجهزة المحمولة ، يمكن لـ Mac الخاص بك تحويل الصور الى pdf وتحويل مجموعة متنوعة من الملفات إلى PDF ، بما في ذلك PNG و GIF و TIFF و JPG. اتبع الإرشادات أدناه لتحويل الصور الى pdf على جهاز Mac الخاص بك:

1- افتح المجلد على جهاز Mac الخاص بك الذي يحتوي على الصور التي تريد تحويلها إلى PDF. حددها وانقر بزر الماوس الأيمن. من القائمة ، اختر “فتح باستخدام” ثم حدد “معاينة Mac” من الخيارات.

تحويل ملف من jpg الى pdf

2- سيتم بعد ذلك تشغيل تطبيق Mac Preview. على الجانب الأيسر ، سترى صورًا مصغرة للصور التي حددتها لتحويل الصور الى pdf. قم بسحبها وإفلاتها بالترتيب الذي تريده عند التحويل إلى PDF.

3- لتوجيه الصور بالطريقة الصحيحة ، انقر فوق الصورة المصغرة في اللوحة. ثم ، في الجزء العلوي من الشاشة ، اختر رمز “تدوير” (مستطيل مع سهم منحني فوقه.)


تحويل pdf الى صور

4- بعد ذلك ، انتقل إلى “ملف” في أعلى يسار الشاشة واضغط عليه. من القائمة ، اختر “طباعة”.

تحويل من بي دي اف الى صورة

5- قم بإعداد المستند بالحجم والتخطيط الذي تريده قبل الانتقال إلى أسفل يسار الشاشة إلى الزر باستخدام سهم القائمة المنسدلة.

طريقة تحويل الصور الى pdf

6- انقر فوق هذا الزر وحدد “حفظ بتنسيق PDF”. اتبع المطالبات لحفظ ملف PDF الخاص بك في المكان الذي تختاره.

تحويل png الى pdf

كيفية تحويل صور JPG أو GIF أو PNG إلى ملف PDF على نظام Windows

Windows يشبه إلى حد كبير نظام Mac من حيث أنه يسمح لك بتحويل الصور إلى pdf ، بما في ذلك ملفات GIF إلى PDF. إذا كنت تريد معرفة الطريقة ، فاتبع الخطوات التالية:

1- على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، افتح المجلد الذي يحتوي على الصورة أو ملف GIF الذي تريد تحويله إلى PDF في التطبيق الأصلي على Windows والذي يُسمى “الصور”.

2- بمجرد فتح الصورة أو GIF ، انقر على أيقونة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي من الشاشة وحدد “طباعة” لتحويل الصور إلى pdf.


طباعة الصور الى بي دي اف

3- على يسار النافذة التي تفتح ، سترى مربعًا يسمح لك بتحديد الطابعة في الأعلى. انقر فوق هذا المربع المنسدل واختر “Microsoft Print to PDF”.

Microsoft Print to PDF

4- الآن اضغط على “طباعة”.

تحويل من jpg إلى pdf

5- اكتب الاسم الذي تريد استدعاء ملف PDF الجديد هذا وحدد الموقع الذي تريد حفظه فيه قبل النقر فوق “حفظ” وهكذا لقد تمكنت من تحويل الصور إلى pdf.

 

كيفية تحويل صورةً الى pdf مجانًا

في بعض الأحيان عندما يكون لدينا مجموعة من ملفات JPG أوJPEG الصور لمشاركتها مع الآخرين يجب علينا تحويل الصور إلى pdf ، نختار ضغط الصور في ملف. ولكن ماذا لو كنا لا نريد نسخ هذه الصور أو حتى سرقتها للاستخدام التجاري؟ هل يمكننا تحويل صور JPG إلى PDF للمشاركة عبر الأنظمة الأساسية وتقديمها مع حماية الملكية الفكرية؟ نقدم لك هنا 4 حلول سهلة لتحويل jpg إلى pdf.

ما هو أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية؟

EasePDF سيكون الخيار الأفضل. فقط تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت ، يمكن لـ EasePDF تحويل من jpg إلى pdf على أي جهاز مجانًا ، بأمان وسرعة ، دون تنزيل أي برنامج وتثبيته.

كيف أقوم بتحويل من jpg إلى pdf في نظام التشغيل Windows 10؟

سوف نقدم لكم في هذا المقال كيفية تحويل من jpg إلى pdf على نظام التشغيل Windows 10.

الجزء 1. ادمج صور JPG في PDF عبر الإنترنت مجانًا

برنامج تحويل الصور الى pdf عبر الإنترنت هو خدمة تمكنك من التحويل من JPG إلى PDF في أي وقت وفي أي مكان من خلال اتصال بالإنترنت. هنا نستخدم EasePDF كتوضيح.

الخطوة 1. انقر فوق JPG إلى PDF على الصفحة الرئيسية لـ EasePDF

JPG إلى PDF

الخطوة 2. أضف صور JPG الخاصة بك

يمكنك تحميل صور JPG بثلاث طرق:

1. قم بسحب وإفلات الصور في منطقة “إفلات PDF هنا”.

2. انقر فوق الزر “إضافة ملف (ملفات)” لتحميل صور JPG الخاصة بك.

3. أضف صورًا من Google Drive أو Dropbox أو عناوين URL الأخرى.

أضف صور JPG

الخطوة 3. إنشاء ملف PDF من JPG

بعد انتهاء تحميل الصور المختارة ، ستظهر نافذة جديدة لعرض المعاينة.

تحويل صورةًالى pdf

في هذه الخطوة ، يمكنك إجراء بعض التعديلات إذا لزم الأمر ، مثل:

1. أعد ترتيب صور JPG عن طريق سحب صور المعاينة.

2. قم بتغيير اتجاهات الصور باستخدام أيقونة “Rotate”.

3. انقر فوق صورة واحدة لعرض معلومات الصورة أو إعادة تحميل الصورة أو تكبيرها لرؤية التفاصيل.

4. قم بإزالة أي صورة لا تحتاجها للتحويل.

5. أضف صور JPG أخرى لدمجها كملف PDF.

عندما يبدو كل شيء على ما يرام بالنسبة لك ، انقر فوق الزر “إنشاء ملف PDF” في الجزء السفلي الأيمن لبدء تحويل من jpg الى pdf.

الخطوة 4. قم بتنزيل ملف PDF المحول

ملف PDF المدمج جاهز. اختر الآن “تنزيل” للحصول على ملف PDF الجديد على الجهاز المحلي ، أو انقر على “Google Drive” أو “Dropbox” أو “URL” للحفظ على الإنترنت أو مشاركته مع الآخرين. إذا كان لديك المزيد من التحويل ، فاختر “البدء من جديد” لبدء مهمة أخرى.

برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية

نصائح/ “إذا قمت بدمج عدد كبير جدًا من الصور في ملف PDF واحد عن طريق الصدفة ، فقد تفكر في ذلك تقسيم ملف PDF إلى عدة مجموعات صغيرة “.

الجزء 2. كيفية تحويل JPG إلى PDF على Windows 10

هناك وظيفة مدمجة مذهلة تسمى “Microsoft Print to PDF” في تطبيق Windows 10 Photo. لذلك بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، يمكنك ببساطة استخدام تطبيق الصور الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويل صورة الى pdf ، عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت للوصول إلى المحولات عبر الإنترنت.

الخطوة 1. افتح صور JPG على تطبيق الصور

انتقل إلى الملف الذي توجد به صور JPG الخاصة بك ، واختر تلك التي تريد تحويلها. انقر بزر الماوس الأيمن لفتح قائمة ، اختر الآن “طباعة”.

تحويل ملف pdf الى jpg

الخطوة 2. “طباعة” صور JPG الخاصة بك

ستظهر نافذة جديدة لإعدادات الطباعة. في عمود “الطابعة” ، اختر “Microsoft Print to PDF” من القائمة المنسدلة. اضبط حجم الورق وجودته حسب حاجتك. إذا لم تكن الصور التي تختارها بنفس الحجم ، فإننا نوصيك بتحديد علامة التبويب “ملاءمة الصورة للإطار” في الجزء السفلي ، للتأكد من أن كل صفحة من صفحات PDF المحولة لها نفس الحجم.

تحويل من جي بي جي الى بي دي اف

عند الانتهاء من جميع الإعدادات ، انقر فوق “طباعة” لحفظ JPG كملف PDF.

نصائح/ 1. قد يجد بعض المستخدمين أن خيار” Microsoft Print to PDF “مفقود من خيار الطابعة هذا. وذلك لأنك لم تقم بتنشيطه. يرجى اتباع هذا الفيديو التعليمي كيفية إضافة Microsoft Print إلى PDF على نظام التشغيل Windows 10 لجعلها تعمل.

2. كيفية تحويل JPG إلى PDF على Windows 7 و Windows 8؟ هذا الفيديو التعليمي كيفية تحويل صور jpg إلى PDF بدون برامج في Windows 7 8 10 سيرشدك لتنشيطه بوضوح “.

الخطوة الثالثة. احفظ ودمج صور JPG في ملف PDF

في نافذة “Save Print Output As” ، حدد موقعًا لحفظ ملف PDF بعد تحويل الصور إلى pdf وقم بتسميته ، ثم انقر فوق الزر “حفظ”.

نعم. الآن لقد تم تغيير جميع صور JPG الخاصة بك إلى ملف PDF ، ما عليك سوى الانتقال إلى المجلد الذي حددته لفتحه. إذا أبهرتك الخطوات المعقدة ، فما عليك سوى استخدام محول EasePDF عبر الإنترنت ، والذي يوفر لك الكثير من الوقت.

الجزء 3. تحويل صور JPG متعددة إلى PDF على نظام Mac مجانًا

على غرار Windows 10 ، يحتوي Mac على تطبيق مدمج خاص به يسمى “Preview” للقيام بتحويل ملف pdf الى jpg.

الخطوة 1. افتح صور JPG مع Preview

انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على صورك المستهدفة ، وحدد كل صورة تحتاج إلى دمجها في ملف PDF. يمكنك اختيار جميع الصور من خلال النقر على الصورة الأولى ، والضغط على مفتاح “Shift” والنقر على آخر صورة. لاختيار عدة صور ، انقر على صورة واحدة ، واضغط باستمرار على مفتاح “Command” وانقر على الصور الأخرى واحدة تلو الأخرى.

تحويل الصور إلى pdf

انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس وانقر فوق “فتح باستخدام” واختر “معاينة” لفتح هذه الصور المحددة.

الخطوة 2. إعادة ترتيب الصورة والاتجاه

يمكنك إعادة ترتيب الصور عن طريق سحب الصور المصغرة على الشريط الجانبي الأيسر. ستكون هذه الأوامر هي ترتيب صفحات PDF المحولة. في الجزء العلوي من كل صورة ، يوجد زر “تدوير” في شريط الأدوات لإعادة ضبط الاتجاه ، إذا لزم الأمر.

إعادة ترتيب الطلب عند المعاينة

الخطوة 3. احفظ كملف PDF

انتقل إلى “ملف” في شريط القوائم العلوي ، واختر “طباعة” في المربع المنسدل. في مربع الحوار “طباعة” ، حدد “حفظ بتنسيق PDF” من خيارات القائمة المنسدلة لتحويل ملف pdf الى jpg.

قم بتسمية ملف PDF المحول واختر مجلدًا لتخزينه ، ثم انقر فوق “حفظ”.

برنامج تحويل الصور الى pdf

” ملاحظة: لتعديل إعدادات الإخراج ، انقر فوق” إظهار التفاصيل “قبل الحفظ بتنسيق PDF.

نصائح/  1. يمكنك معرفة عدد صفحات ملف PDF المحول واختيار حفظ كل الصفحات أو تحديد صفحات معينة.

2. يمكنك تغيير اتجاه أي صفحة هنا إذا لم تفعل ذلك في الخطوة 2.

3. يمكنك أيضًا تحرير الصور قبل دمجها في ملف PDF. تعلم المزيد عن كيفية تحرير الصور وترميز ملفات PDF باستخدام Preview في هذا البرنامج التعليمي حول دعم ابل. “

تحويل صورة الى pdf

عند الانتهاء من جميع الإعدادات ، انقر فوق “PDF” لفتح قائمة منسدلة ، واختر “حفظ بتنسيق PDF”.

نصائح/ “عندما تقوم بدمج مجموعة من صور JPG عالية البكسل في ملف PDF ، يمكن أن يكون ملف الإخراج ضخمًا. لتقليل حجم الملف ، يمكنك ضغط ملف PDF الذي تم إنشاؤه على الإنترنت مجانًا للتعرف على طريقة ضغط ملفات pdf مجانا تابع هذا المقال. “

بغض النظر عن أنك تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows ، يمكنك دائمًا استخدام محول EasePDF عبر الإنترنت أو PDFelement – وهو برنامج احترافي لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتحريرها. يمكنك تنزيل النسخ التجريبية مجانًا عبر الرابط أدناه.

الجزء 4. ادمج صور JPG في ملف PDF على iPhone

هناك خدعة “حفظ بتنسيق PDF” على نظام iOS لا يعرفها معظم الناس. يمكننا استخدام مكتبة الصور على iPhone و iPad لتحويل صور JPG بسهولة إلى ملف PDF.

1. اذهب إلى مكتبة صور iPhone الخاصة بك, افتح مكتبة الصور الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك ، واختر الصور التي تريد حفظها ودمجها كملف PDF.

2. انقر فوق الزر “مشاركة” في الجزء السفلي الأيسر.3. انقر فوق الزر “طباعة” في الأسفل.

4. ضع أصابعك على الشاشة وقم بتكبير الصورة التي تمت معاينتها.

5. انقر فوق الزر “مشاركة”.

6. انقر فوق “حفظ في الملفات”

تحويل الصور إلى pdf

7. اختر موقعًا على جهاز iPhone الخاص بك لحفظ هذا الملف ، وانقر فوق “إضافة” في الجزء العلوي الأيمن.

تم ، الآن تم تحويل الصور الى بي دي اف وتحويل جميع الصور المحددة في ملف PDF.

الجزء 5. كيفية حفظ الصور كملف PDF على هاتف Android

يشبه حفظ الصور بتنسيق PDF على هاتف اندرويد ذلك الموجود على ايفون ، ولكنه أسهل قليلاً.

1. حدد الصور في معرض الصور

انتقل إلى معرض الصور الخاص بهاتف Android ، وحدد كل صورة تريد تحويلها إلى PDF. يمكنك اختيار صورة واحدة أو عدة صور.

2. انقر على النقاط لفتح قائمة ، واضغط على “طباعة”.

تحويل صورةًالى pdf

3. اختر “حفظ كملف PDF”.

4. قم بتعديل إعدادات PDF بما في ذلك حجم الورق والخطاب والاتجاه واللون وما إلى ذلك.

تحويل الصور إلى pdf

5. اختر موقعًا من هاتفك لتخزين ملف PDF المحول هذا.

هذا هو كل شيء. سهل كما تتخيل ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى إجراء إعدادات متقدمة مثل تغيير أوامر الصفحة (الصورة) ، فإن EasePDF JPG to PDF Converter هو بديل لا بد منه.

يعد تحويل الصور الى pdf أمرًا بسيطًا نسبيًا بمجرد أن تعرف كيف يتم تحويل الصور الى pdf. إذا اتبعت الخطوات الواردة في هذا المقال ، فسوف تقوم بتحويل الصور الى pdf مثل المحترفين.