كل ما تود معرفته عن تحميل العاب للكمبيوتر مجانا

من الأسهل كثيرًا في الوقت الحالي الوصول إلى الألعاب وتحميل العاب للكمبيوتر. سواء على جهاز الكمبيوتر أو على جهازك المحمول – تحقق من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين المحمولة. هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات حيث يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر مجانية أو بأسعار أقل بكثير من أسعار السوق. ولا تحتاج حتى إلى جهاز قوي لتشغيل معظمها.

لمساعدتك في العثور على بعض من أفضل المواقع والتطبيقات لتنزيل ألعابك المفضلة. قمنا بإنشاء هذه المقالة الكاملة للغاية، والتي يمكنك قراءتها أدناه!

أردنا العثور على أفضل ألعاب الكمبيوتر من متجر مايكروسوفت والتي يمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا. لقد أجرينا الكثير من الأبحاث وقمنا بتجميع قائمة من الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها في إصداراتها الكاملة لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11. تغطي قائمتنا مجموعة واسعة من الأنواع المناسبة لأنواع مختلفة من اللاعبين والتفضيلات. من ألعاب السباق إلى الألغاز وألعاب للأطفال وأجهزة محاكاة. إذا كنت تريد معرفة بعض أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك تنزيلها مجانًا (الإصدارات الكاملة) على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows، فتابع قراءة هذا المقال حول تحميل العاب للكمبيوتر.

شاهد أيضا: تحميل برنامج فوتودكس بروشو Photodex أخر إصدار مجاناً

 

تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة

جميع ألعاب الكمبيوتر الموجودة في المقالة مجانية، ويمكنك تحميل العاب للكمبيوتر بإصداراتها الكاملة. إنها أفضل الألعاب لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 التي وجدناها وجربناها ولعبناها. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن بعض هذه الألعاب إما تأتي مع إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق تعزز تجربة الألعاب الخاصة بك.

لاحظ أيضًا أن قائمتنا لم يتم ترتيبها بأي معايير. اعتمادًا على ذوقك في الألعاب، قد تجد مفضلتك التالية في البداية أو في نهاية القائمة أو في أي مكان في المنتصف. وأخيرًا وليس آخرًا، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحميل العاب للكمبيوتر وتثبيتها، فسيساعدك هذا المقال.

تنزيل العاب للكمبيوتر

يمكن أن تعكس اختيارات اللعبة المختلفة الشخصيات المختلفة لكل لاعب. على سبيل المثال، سيختار معظم اللاعبين الذين يفضلون التفكير ألعاب الألغاز أو الألعاب الإستراتيجية؛ الأشخاص الذين يسعون وراء الإثارة سيكونون أكثر ميلًا إلى إطلاق النار أو ألعاب المغامرة؛ ستكون ألعاب السباق هي الخيار الأفضل للاعبين الذين يحبون المنافسة؛ ستكون ألعاب الأعمال المحاكاة شائعة بين اللاعبين الذين يحلمون بأن يصبحوا رجال أعمال. ولكن في الوقت الحاضر، يكون تحميل العاب للكمبيوتر دائمًا عرضة للفيروسات والخطر. لذلك، أصبحت كيفية تنزيل لعبة مفضلة بأمان مشكلة تثير قلق الجميع.

قد يعجبك أيضا: كل ما تود معرفته عن برنامج زيادة صوت الكمبيوتر مجانا

أفضل العاب للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت

1. Phantasy Star Online 2: New Genesis

سنبدأ هذه الجولة لألعاب الكمبيوتر المجانية المتوفرة للتنزيل من متجر مايكروسوفت مع اللعبة التي نفضلها: Phantasy Star Online 2: New Genesis. إنها لعبة MMORPG ذات توجه عملي من صنع SEGA، ومتاحة لنظام التشغيل Windows و Xbox و Nintendo Switch و PlayStation. إن صورها المستوحاة من الرسوم المتحركة مثيرة للإعجاب، لذلك يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي نسبيًا لتتمكن من تشغيله في إعدادات الرسومات القصوى وتحميل العاب للكمبيوتر. ومع ذلك، فإن الأمر يستحق ذلك: المهمات مصممة جيدًا، والقصة لطيفة، على الرغم من أن البعض قد يجادل بأنها قصيرة نوعًا ما. ومع ذلك، فإن المغامرة تستحق العناء، وبالتأكيد سيستمر السرد في التحديثات المستقبلية. القتال سريع الخطى، وفئات الشخصيات مثيرة للاهتمام، وإنشاء الشخصيات واسع النطاق، وعناصر التحكم بديهية ويسهل تذكرها.

 

إذا كنت تحب ألعاب المساحات المفتوحة الشاسعة، حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد، والاستمتاع أيضًا باللعب عبر الإنترنت، فإن Phantasy Star Online 2: New Genesis هي واحدة من الألعاب التي يجب عليك تجربتها بالتأكيد لذلك قم بتحميل العاب للكمبيوتر.

2. Killer Instinct

Killer Instinct هي واحدة من أفضل ألعاب beat-em-up التي يمكنك العثور عليها الآن وتحميل العاب للكمبيوتر، وهي بالتأكيد أفضل لعبة مجانية لقتال الأركيد من متجر مايكروسوفت. لا نعرف عنك، لكننا أكبر سنًا بما يكفي لنشهد العصر الذهبي لألعاب الهزيمة خلال التسعينيات، وما زلنا معجبين بهذا النوع من الألعاب. تجلب Killer Instinct الذكريات ولكنها أيضًا لعبة قتال حديثة ورائعة و تعتبر من العاب كمبيوتر قديمة. تأتي مع مجموعة متنوعة من الشخصيات، طريقة اللعب ديناميكية وسريعة، والرسومات مثيرة للإعجاب. كل شخصية لها قدراتها المميتة ومهاراتها الخاصة، وعلى الرغم من أن بدء اللعب أمر سهل وممتع، إلا أن تعلم استخدام جميع المجموعات يمثل تحديًا. أيضا، لحسن الحظ، على الرغم من أن أفضل طريقة للعب Killer Instinct مع وحدة تحكم، فإن عناصر التحكم جيدة حتى لو كنت تلعبها باستخدام لوحة المفاتيح.

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

إنها أيضًا واحدة من الألعاب القليلة المجانية والرائعة من متجر مايكروسوفت التي تدعم اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت على أجهزة كمبيوتر Xbox One و Windows 10 أو Windows 11. الكل في الكل، إذا كنت تحب قتال الآركيد، فإن Killer Instinct هي أفضل لعبة مجانية يمكنك الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز الذي يعمل بنظام ويندوز.

3. Minecraft: Story Mode تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

يكاد يكون من المستحيل ألا نسمع عن ماينكرافت يعتمد نمط القصة على لعبة ماينكرافت الأصلية ويضيف قصة إليها. هناك ثماني حلقات في المجموع ، لكن القليل منها مجاني. يبدأ بتقديم الشخصيات ثم ينتقل مباشرة إلى القصة. لن نفسدها لك، لكننا نود أن نخبرك أنها ممتازة. على الرغم من أنه يبدو أنه تم إنشاؤه للأطفال فقط، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الفكاهة في اللعبة التي يمكن أن ترضي أي شخص، بغض النظر عن العمر قم بتحميل ماين كرافت للكمبيوتر.

 

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر

4. Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends هي واحدة من أشهر ألعاب السباقات في متجر مايكروسوفت. تحييك اللعبة بقائمة طويلة من السيارات الحقيقية التي صنعتها شركات مصنعة مثل Ferrari أو Porsche أو Lamborghini. يضم Asphalt 9: Legends أكثر من 70 مضمار سباق مختلف في مواقع مختلفة من العالم الحقيقي من أمريكا إلى جبال الهيمالايا، لذلك من الصعب الشعور بالملل. يمكنك اللعب في وضع Career وإكمال أكثر من 60 موسمًا و 800 سبا ، أو يمكنك التنافس ضد ما يصل إلى 7 لاعبين في الوقت الفعلي في وضع World Series Multiplayer.

 

تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة

تقدم اللعبة تجربة سباق أركيد سلسة مع أدوات تحكم دقيقة وإدارات لإبقائك ملتصقًا بالشاشة لبعض الوقت. عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة بالطبع، ولا بأس بذلك. ومع ذلك، يمكن أن تصبح الإعلانات مزعجة قليلاً بعد فترة.

5. World of Tanks Blitz

World of Tanks Blitz هي لعبة MMO مجانية من Wargaming، وهي نفس الشركة التي أنشأت World of Tanks و World of Warships و Worlds of Warplanes. تشبه هذه اللعبة لعبة World of Tanks وتعمل على أجهزة Windows 10 و Windows 11، وكذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يأتي مع أكثر من 300 دبابة من ألمانيا وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي واليابان، والتي يمكنك المناورة بها للفوز بالمعارك في 7 مقابل 7 عبر الإنترنت.

 

العاب كمبيوتر قديمة

يمكنك القتال في 26 ساحة معركة مختلفة، والتحدث إلى لاعبين آخرين عبر الدردشة داخل اللعبة، والحصول على إنجازات للعبك. اللعبة مجانية يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر، ولكن يمكنك أيضًا دفع أموال حقيقية مقابل أشياء مثل الترقيات أو المركبات.

شاهد أيضا: تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 10 و 7

6. Fallout Shelter

Fallout Shelter هي لعبة مجانية تجعلك المخطط الاستراتيجي الرئيسي لـ Vault تحت الأرض. يجب أن تبني أفضل Vault وأن تجعل شعبك سعيدًا من خلال منحهم الوظائف والملابس والأسلحة والتدريب المناسبين لحمايتهم من Wasteland. هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها، وهذا يجعل هذه اللعبة ممتعة وجذابة. ماذا ستختار أن تفعل: توفير مياه نظيفة، أو طعام كافٍ، أو توفير اعتمادات لبناء المزيد من أماكن المعيشة, قم بتحميل العاب للكمبيوتر واستمتع.

 

ميديا فاير العاب

يمكنك أيضًا إجراء بعض عمليات الشراء داخل اللعبة بأموال حقيقية، لكن Bethesda (المطور) متحفظ للغاية بشأن ذلك دون إزعاجك أو إبطاء تقدمك في اللعبة إذا لم تدفع. هذا نهج رائع.

7. World of Warships تحميل العاب للكمبيوتر

تأتي لعبة World of Warships أيضًا من Wargaming. بينما تشبه لعبة World of Tanks، تركز هذه اللعبة على الجيش البحري. يمكنك التحكم في العديد من البوارج والمدمرات والطرادات وحتى أسراب حاملات الطائرات. جنبا إلى جنب مع زملائك في الفريق، أنت تدخل معركة بحرية لقهر العدو. الرسومات ممتازة وقابلة للتخصيص، لذا يمكنك تشغيلها وتحميل العاب للكمبيوتر حتى على الأجهزة ذات المواصفات الأقل. ومع ذلك، يمكن أن تتطلب إعدادات الرسومات الفائقة قدرًا كبيرًا من طاقة الأجهزة.

 

العاب حرب للكمبيوتر

على الرغم من أنك تبدأ بمستوى منخفض في البداية، إلا أن اللعبة تتيح لك توسيع شجرة مهاراتك وتحسين السفن والبنادق دون الحاجة إلى دفع أموال حقيقية. ومع ذلك، تقدم اللعبة أيضًا عمليات شراء داخل اللعبة تتيح لك شراء سفن جديدة. لكنك ما زلت بحاجة إلى لعب اللعبة للحصول على الخبرة. إنها لعبة تكتيكية رائعة ننصح بها الجميع لتجربتها.

8. Forza Motorsport 6: Apex

Forza Motorsport 6: Apex هي لعبة مجانية للعب مع صور جميلة، حيث يمكنك التسابق ضد جميع أنواع السيارات الرائعة، بما في ذلك سيارات العضلات وسيارات GT وألعاب المضمار والنماذج الأولية والسيارات الفائقة. هناك ست خرائط مستوحاة من مسارات حقيقية، والسباقات مستمرة ليلاً ونهارًا. تستخدم اللعبة DirectX ولديها بعض متطلبات النظام العالية نسبيًا، لكن جودتها المرئية تبرر ذلك. يمكنك حتى اللعب بدقة 4K.

 

Forza Motorsport 6 Apex العاب كمبيوتر

الإصدار المجاني من اللعبة ممتاز قم بتحميل العاب للكمبيوتر، لكنه يتركك ترغب في المزيد، وللوصول إلى كل شيء، يجب عليك شراء الإصدار المتميز. لحسن الحظ، هذا لا يكلف الكثير مثل العناوين الأخرى المماثلة.

9. Microsoft Minesweeper

يكاد يكون من المستحيل ألا نسمع عن Minesweeper ، إحدى أقدم ألعاب مايكروسوفت المجانية. إنها لعبة ألغاز كلاسيكية تم تضمينها في ويندوز لأكثر من 20 عامًا. يتضمن إصدار Windows 10 و Windows 11 اللعبة الكلاسيكية، مع تحديث الرسومات والصوت، بالإضافة إلى وضع المغامرة الجديد والتحديات اليومية.

 

Minesweeper

10. Microsoft Mahjong

Microsoft Mahjong هي لعبة مايكروسوفت المجانية الكلاسيكية التي يتعين عليك تحميل العاب للكمبيوتر و مطابقة البلاط للفوز. تستخدم اللعبة رسومات وأصوات محدثة، وهناك أربعة مستويات مختلفة من الصعوبة لتتناسب حتى مع أكثر اللاعبين مهارة. هناك أيضًا العديد من السمات المرئية للاختيار من بينها والتحديات اليومية التي تساعدك على الاستمرار.

 

Microsoft Mahjong

كيف تختار أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر

هناك العديد من المعايير لاختيار أفضل مواقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لنفسك، يجب أن تكون الألعاب المرغوبة مجانية أو فعالة من حيث التكلفة، يجب أن تكون الواجهة سهلة الاستخدام، يجب أن يكون لها سمات اجتماعية، يجب أن تكون سرعة التنزيل سريعة، ويجب أن يكون التنزيل آمنًا وقابلًا للتثبيت.

أقرأ أيضا: أفضل 8 برامج تصميم فيديو مجاني

ما فائدة تنزيل ألعاب الكمبيوتر من مواقع الويب

هناك العديد من الفوائد لتنزيل الألعاب من مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال:

  • ليس عليك تثبيت البرنامج لمنصة متجر الألعاب.
  • تحتوي مواقع الألعاب على الكثير من خيارات ألعاب الكمبيوتر.
  • يوفر المال عند تنزيل الألعاب من مواقع الويب.

ومع ذلك، فإن الجانب السلبي واضح أيضًا، وهو المخاطر الأمنية المحتملة. لذلك يوصى بتجربة مواقع تنزيل الألعاب الموثوقة المقدمة في هذا المقال.

فيديو تحميل افضل العاب مجانية على الكمبيوتر

أفضل المواقع لتحميل العاب للكمبيوتر

اليوم في هذا المقال، أود تقديم مجموعة من المواقع الآمنة والموثوقة لتحميل العاب للكمبيوتر، مما يتيح لك الحصول على ألعاب مجانية بأمان وبشكل قانوني. من بين هذه الخيارات العديدة، أعتقد أنه يمكنك اختيار موقع الويب الذي يناسبك.

1- Blizzard

موقع العاب كمبيوتر

Blizzard هو موقع قديم وواحد من أكثر المواقع الموثوقة التي تقدم ألعاب كمبيوتر مجانية وآمنة لتحميل العاب للكمبيوتر. كان الموقع يُعرف سابقًا باسم Battle.net، وقد تمت إعادة تسمية الموقع رسميًا باسم Blizzard في عام 2016، بما في ذلك العناوين الشهيرة مثل Warcraft و StarCraft و Diablo و World of Warcraft. الموقع متاح في الإصدارات المجانية أو المدفوعة. يُسمح للاعبين بتجربة الألعاب المدفوعة مجانًا قبل شرائها. هذا سهل الاستخدام للغاية.

الايجابيات

  • الألعاب قابلة للعب بعمق. هناك مجال كبير للاعبين للتعمق فيه.
  • يسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالتواصل واللعب ضد بعضهم البعض في الحياة الواقعية، مما يزيد من متعة اللعبة.
  • الموظفون داخل Blizzard هم عمومًا لاعبون متقدمون أو ذوو خبرة، وبالتالي يطورون ألعابًا تركز بشكل أكبر على المستخدم وذات صلة باحتياجات اللاعبين.

السلبيات

  • يتطلب مستوى عاليًا من التكوين على الكمبيوتر.
  • في بعض الأحيان يكون هناك ارتداد.

2- متجر Epic Games

 

العاب اون لاين للكمبيوتر

متجر Epic Games، وهو مصدر ألعاب مجاني آخر موثوق وموثوق به ومنصة توزيع ألعاب رقمية من Epic Games، منفصل عن منصات الألعاب الأخرى من خلال برنامج “Support-A-Creator” الخاص به. من خلال تشجيع ودعم منشئي المحتوى على منصات البث المباشر مثل YouTube و Twitch للترويج لألعاب المطورين. يقدم متجر Epic Games بعض الألعاب المجانية لفترة محدودة، ويتم عرض أسعار جميع الألعاب المدفوعة في الصفحة الأولى لتحميل العاب للكمبيوتر.

النظام الأساسي: Mac و PC

الايجابيات

  • وضع غير متصل بالشبكة. سيتمكن اللاعبون من اللعب بسلاسة دون اتصال بالإنترنت.
  • يسمح نظام الحفلة للاعبين بالتواصل عبر الصوت أو الرسائل النصية للاستمتاع بأنفسهم.
  • تتيح لك ميزة “عدم الإزعاج” الانغماس في اللعبة دون أن تزعجك الرسائل.
  • ستكون الألعاب المجانية متاحة كل أسبوع.
  • دعم متعدد اللغات.

السلبيات

  • سرعة التنزيل بطيئة.
  • يتم تسعير الألعاب أكثر تكلفة.

3- Game Jolt

 

تنزيل العاب كمبيوتر

Game Jolt هو موقع مستقل لاستضافة الألعاب مخصص لإيجاد أفضل الألعاب في العالم وتحميل العاب للكمبيوتر. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الألعاب في الحركة، والرعب، والمغامرة، و fangame، و fnaf، و underale، وأنواع أخرى. تعد Crown Tick و Inspector Waffles و Who بحاجة إلى بطل و Retrograde Arena من أكثر الألعاب إثارة في Game Jolt. تحتوي أي لعبة من هذه الألعاب على رسائل من لاعبين من جميع أنحاء العالم ومقاطع فيديو عنها. ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك في الوقت الفعلي.

المنصات: Windows و OS X و Linux

الايجابيات

  • يتيح لك إنشاء ألعابك ونشرها على الويب.
  • لا يمكنك لعب اللعبة فحسب، بل يمكنك أيضًا معرفة كيف يمكنك التعرف على لعبة مستقلة بشكل أفضل.
  • يدعم تعدد اللاعبين والقدرة على إنشاء المجتمعات أو الانضمام إليها.

السلبيات

  • سرعات تنزيل بطيئة نسبيًا.
  • لا يمكن تنزيل الألعاب من الويب من خلال Google Chrome لأن Game Jolt غير موثوق به من قِبل Google.

4- Gamers Gate

 

GamesGate

GamersGate هي صفحة لتحميل العاب الكمبيوتر تم نشرها في عام 2004. ما يجعلها مميزة هو نموذج المبيعات المجمع المبتكر: عندما يتم عرض مخزونها بأسعار ومبيعات خاصة، يمكنك إلغاء الاشتراك في تجميع الألعاب الفردية للبيع كوسيلة ادفع اقل. لاقت هذه المبادرة شعبية كبيرة بين المستهلكين. تعد لعبة Ascent و Pillars of Eternity II: Deadfire و MONSTER HUNTER RISE من بين الألعاب الأكثر مبيعًا.

المنصات: Windows و macOS و Linux و Android

الايجابيات

  • لا توجد إدارة حقوق رقمية. للمستخدمين خيار نقل الألعاب المشتراة إلى حسابات أخرى.
  • تصميم بدون عميل. يمكن للاعبين تجربة الألعاب التي يهتمون بها دون مشاركة طرف ثالث.
  • ارخص سعر

السلبيات

  • يمكن استخدام المبلغ المسترد فقط لشراء اللعبة التالية.
  • بعض الألعاب كبيرة جدًا ويمكن أن يستغرق تنزيلها من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

5- GOG موقع تحميل العاب للكمبيوتر

 

موقع تحميل العاب للكمبيوتر

لا يغطي GOG الكثير من الألعاب القديمة فحسب، بل يغطي أيضًا العديد من الألعاب الجديدة. تعتبر المنصة مثالية للاعبين الذين يحبون الحنين إلى الماضي وهي معروفة بالمكان الذي تتركز فيه العاب كمبيوتر قديمة. ميزتها الرئيسية هي خالية من إدارة الحقوق الرقمية، لذلك لا توجد آليات لمكافحة القرصنة. في الوقت نفسه، غالبًا ما تقدم منصة GOG ألعابًا مجانية أو تقوم بإعداد خصومات محدودة الوقت لمراعاة اهتمامات اللاعبين. بعض الألعاب القديمة الأكثر شعبية تشمل Jazz Jackrabbit و Emperor: Rise of the Middle Kingdom و Rise of the Dragon.

المنصات: Mac و Windows و Linux

الايجابيات

  • يعد المنتدى المجتمعي المخصص مثاليًا للاعبين للتواصل مع بعضهم البعض أو لحل مشكلاتهم.
  • الحفظ التلقائي في السحابة. لا داعي للقلق بشأن فقدان تقدمك.
  • لا توجد متطلبات تحديث إلزامية.
  • يتيح لك التنزيل مباشرة عبر الويب دون الحاجة إلى التنزيل داخل العميل وهو ليس بطيئًا.

السلبيات

  • أكثر ملاءمة للألعاب الفردية، وليس متعددة اللاعبين.
  • على الرغم من أن وضع عدم الاتصال مدعوم، إلا أنه ليس ملائمًا للغاية.
  • قد يواجه الخادم أحيانًا تأخرًا ويتسبب في تعطل بعض الميزات.

6- Green Man Gaming

 

تحميل العاب الكمبيوتر

على عكس منصات الألعاب الأخرى، تستخدم Green Man Gaming لتحميل العاب للكمبيوتر بشكل أساسي نظام XP. يكسب اللاعبون XP عن طريق شراء الألعاب على هذه الصفحة. بهذه الطريقة، تقدم المنصة مكافآت إيجابية للاعبين من خلال تقديم خصومات أو مزايا مجانية للعبة. خلال العطلات، يقدم الموقع أحداثًا ذات طابع خاص لجذب اللاعبين. على سبيل المثال، ستكون الألعاب من سلسلتي “Survival” و “Resident Evil” من العروض الترويجية الشائعة.

الايجابيات

  • يسهل دليل الوافد الجديد فهم الموقع والتعرف على عملية الشراء وما إلى ذلك.
  • تعرض كل لعبة التقييمات ومراجعات اللاعبين لمنحك نظرة عامة سريعة على اللعبة.
  • يقدم اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.
  • الخصومات شديدة الضمير ومتكررة.

السلبيات

  • لاعب ضعيف دعم ما بعد البيع.
  • في بعض الأحيان توجد مشكلات في تشغيل الألعاب التي تم تنزيلها.

7- Humble Bundles تحميل العاب للكمبيوتر

 

افضل العاب الكمبيوتر

تبيع Humble Bundles الألعاب المرخصة والكتب الإلكترونية والبرامج بأسعار منخفضة نسبيًا مع تخصيص نسبة مئوية من الأموال التي يتم إنفاقها على الألعاب للأعمال الخيرية. إنه أيضًا موقع خيري حيث يمكن للاعبين استخدام المفاتيح السرية التي يحصلون عليها من عمليات الشراء على Steam أو GOG أو منصات أخرى. بعض الألعاب الأكثر شعبية تشمل Space Hulk Deathwing و Chimera Squad و Dragon Quest.

المنصات: Microsoft Windows و Mac OS X و Linux و Android

الايجابيات

  • يتم إصدار حزم الألعاب المجانية بانتظام.
  • ادفع كما تذهب. ادفع ما تريد.
  • تتضمن مجموعة كبيرة من الألعاب في ألعاب تقمص الأدوار، والواقع الافتراضي، والمحاكاة، والاستراتيجية، والحركة، والمغامرة، والأندية المستقلة، والسباقات، والعديد من الأنواع الأخرى.

السلبيات

  • يتطلب أحيانًا استخدام مسرع موقع الويب للوصول إليه.
  • تحتاج إلى الحصول على رمز لاسترداد على النظام الأساسي المقابل.

8- Itch.io

 

العاب اكشن للكمبيوتر

Itch.io هو متجر رقمي يبيع ويقدم تنزيلات لألعاب الفيديو المستقلة. لا يسمح لك بتنزيل الألعاب هنا فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتحميل ألعابك وتحقيق ربح منها. لا توجد إعلانات على الموقع تجعل رحلتك من خلال اختيار الألعاب أكثر متعة. بعض الألعاب الأكثر شعبية هي ألعاب الرعب مثل THE SMILING MAN و AUGUST NIGHT و DeathOFCraze.

المنصات: Windows و macOS و Linux و Android و IOS والويب

الايجابيات

  • يتم تضمين عدد كبير من الألعاب والعديد منها مجاني. الألعاب المدفوعة متاحة للتجربة.
  • شريط القوائم مفصل للغاية ويسهل البحث عنه.
  • ميزة “المكافأة” الفريدة.

السلبيات

  • يتم فرض ضرائب على الألعاب المدفوعة، وبالتالي، يمكن أن تكون أكثر تكلفة من الأنظمة الأساسية الأخرى.
  • المبالغ المستردة ليست مضمونة.

9- تطبيق Microsoft Xbox موقع العاب كمبيوتر

 

العاب الكمبيوتر القديمة

تطبيق Microsoft Xbox هو تطبيق رسمي. يعرض مجموعة متنوعة من ألعاب Xbox والمعلومات والإصدارات الكاملة للألعاب المجانية. يسمح Xbox للاعبين بتصفح إنجازات Xbox Live أو مشاهدة ألعاب Twitch الحية. كما يتميز أيضًا بالدردشة مع الأصدقاء و Game DVR.

الايجابيات

  • الألعاب سريعة التنزيل.
  • يمكن للاعبين الأقوياء اجتماعيًا المشاركة مع أصدقائهم أو التحقق من حالة لعبتهم أو التواصل معهم بالصوت والنص.
  • يتيح لك ضبط وقت استخدام الشاشة لعادات اللعب الجيدة.

السلبيات

  • قد تتسبب ميزة تسجيل الشاشة في حدوث ظاهرة بطيئة.
  • مشاكل تسجيل الدخول من حين لآخر.

10- origin

 

origin

يقدم Origin مجموعة واسعة من الوظائف بما في ذلك عمليات الشراء الرقمية والتنشيط المادي والتنزيلات وتخزين البيانات السحابية والتواصل الاجتماعي والمزيد، مما يجعله مكانًا جيدًا لتنزيل الإصدار الكامل من ألعاب الكمبيوتر مجانًا. وتشمل هذه الألعاب Star Wars Day، و Plants Vs Zombies، و The Sims، و Assassin’s Creed ، وما إلى ذلك، وقد استحوذت جميعها على اهتمام اللاعبين جيث يمكنك تحميل العاب للكمبيوتر من هذا الموقع.

المنصات: PC ، Mac ، Xbox ، PS ، iOS ، Android

الايجابيات

  • تطلق العديد من الألعاب المجانية والألعاب المجانية محدودة الوقت والألعاب التجريبية المجانية.
  • يمكنك الدردشة مع أصدقائك والانضمام إلى ألعاب أصدقائك وحتى بث حياتك في اللعب عبر الإنترنت ومشاركتها مع اللاعبين في كل مكان.
  • التخزين السحابي، لا داعي للقلق بشأن انقطاعات اللعبة.
  • تزداد سرعة تنزيل الألعاب ويتم تثبيت تصحيحات اللعبة تلقائيًا لتحسين تجربة اللعب لدى اللاعب.

السلبيات

  • التحديثات متكررة للغاية.
  • ملاحظات خدمة العملاء ليست في الوقت المناسب.

11- Steam

 

Steam

يعد Steam أحد أكثر المصادر أمانًا وموثوقية اليوم لألعاب الكمبيوتر المجانية، وأقدم منصة مرخصة لتحميل العاب للكمبيوتر، وواحد من أكبر منصات توزيع برامج الألعاب الرقمية الشاملة في العالم. أصبح Steam منصة الألعاب المفضلة لمعظم اللاعبين. يتمتع بسرعات تنزيل عالية ودعم متعدد اللاعبين ومجموعة كبيرة من أنواع الألعاب مثل Adventure و Casual و RPG و Sports و Strategy.

المنصات: Mac و Windows و Android و iOS

الايجابيات

  • متوفرة بـ 28 لغة، وهي لعبة للاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • يدعم الاقتران والتوفيق بين الألعاب عبر الأنظمة الأساسية، فضلاً عن القدرة على تكوين القبائل والتواصل مع لاعبين مختلفين أثناء اللعب.
  • يقدم نظام تحديث تلقائي، دون الحاجة إلى تحديثات يدوية.
  • يحتوي VAC على نظام مضاد للغش للحفاظ على عدالة اللعبة.

السلبيات

  • بعض الألعاب سعرها مرتفع نسبيًا.
  • هناك ألعاب متفاوتة الجودة.

12- Ubisoft Connect

 

Ubisoft Connect

Ubisoft Connect هو نظام بيئي للخدمة أطلقته Ubisoft، والذي يمكنه توصيل اللاعبين على جميع الأنظمة الأساسية. يُسمح للاعبين بمشاهدة الإحصائيات ولوحات المتصدرين وتحميل العاب للكمبيوتر وما إلى ذلك. يمكنك ممارسة الألعاب مع أصدقائك أو إجراء محادثات جماعية مع ألعاب متعددة اللاعبين أو إنشاء محادثات جماعية. وفي عطلات نهاية الأسبوع، ستكون هناك ألعاب مجانية مقيدة بانتظام. إذا كنت محظوظًا، يمكنك أيضًا الحصول على لعبة مجانية.

الايجابيات

  • خدمة مجانية يمكن استخدامها على جميع الأجهزة.
  • يمكن أن تتفاعل في المجتمع.
  • وسرعة التنزيل وبدء التشغيل سريعة جدًا.

السلبيات

  • تختلف تجربة Ubisoft Connect في جميع الألعاب.
  • في بعض الأحيان توجد مشاكل في تسجيل الدخول أو الاتصال.
  • تحتاج إلى ترقية عملة U.
  • مطلوب عميل تنزيل لشراء الألعاب وتنزيلها.

13- G2A

 

G2A

يعتبر G2A سوق ألعاب على الإنترنت مصمم خصيصًا للاعبين. على عكس مواقع تنزيل الألعاب الأخرى، فإنه لا يبيع المنتجات مباشرة ولكنه يوفر منصة لبيع وشراء المنتجات الرقمية. يوفر للمستهلكين منصات بما في ذلك Xbox و Origin و Apple و Uplay و GOG وما إلى ذلك. يحتوي على جميع أنواع الألعاب، مثل Action و RPG و Strategy و Racing.

الايجابيات

  • القدرة على التبديل بين إعدادات اللغة المختلفة والعملات المختلفة.
  • أكواد الخصم لمنصات مختلفة متاحة بسعر مخفض.
  • يمكن للاعبين أيضًا أن يصبحوا بائعين وبالتالي يحققون ربحًا.

السلبيات

  • خطر التعرض للخداع.
  • خدمات المنصة تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

 

تكاد تكون الألعاب جزءًا لا يتجزأ من حياة عامة الناس. عندما تشعر أن الحياة مرهقة للغاية، يمكن للألعاب أن تنقلك إلى زمان ومكان آخر. يمكن أن تكون التجربة الغامرة متعة كاملة لك. وإذا كنت محظوظًا، فيمكنك تكوين الكثير من الأصدقاء المتشابهين في التفكير من خلال اللعب. هذه مكافأة عظيمة. (لكن لا تدمن اللعبة!)

في النهاية، نتمنى ان تكون هذه المقالة مفيدة لكم حول كل ما تود معرفته عن تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

أقرأ أيضا: برنامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر