أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word

ملفات PDF هي تنسيق  لمشاركة المستندات ، ومع ذلك ، هناك قيود على هذه الملفات تجعل من الصعب تعديلها أو تحريرها. على هذا النحو ، قد تجد نفسك تبحث عن طريقة لتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى Word أو تنسيق آخر قابل للتحرير.

هناك العديد من محولات PDF المختلفة ، كل منها يقدم ميزات مختلفة قليلاً. ستغطي هذه المقالة أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word  مما يتيح لك اتخاذ قرار مستنير بشأن الخيار الأفضل لك.

قد يهمك معرفة : تصغير حجم ملف pdf .

 أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word

 

أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word :

  1. Zamzar
  2. SmallPDF
  3. FoxyUtils

كيفية تحويل PDF إلى Word باستخدام Zamzar ؟

تتضمن عملية تحويل PDF إلى Word ثلاثة خطوات بسيطة ، تدعم الأداة أكثر من 1200 تنسيق ملف ، أكثر من أي محول آخر. ومع ذلك ، قد تحدث بعض المشكلات عند تحويل PDF إلى Word باستخدام Zamzar. أدناه سوف نشارك نصائح لحل مشكلة Zamzar PDF to Word Converter.

  1.  إضافة ملف إلى Zamzar : قم بزيارة الموقع الرسمي zamzar.com  ، سترى خيار “إضافة ملفات”. انقر فوق ذلك لإضافة الملف أو الملفات التي تريد تحويلها ،  أو قم بسحب الملفات وإفلاتها أيضًا.
 كيفية تحويل ملفات PDF إلى word باستخدام Zamzar

2. بعد تحميل الملف أو الملفات ، حدد التنسيق الصحيح. في هذه الحالة ، ستختار “Word” لأنك ستحول من PDF إلى Word .

3. تحديد خيار “التحويل الآن”. Zamzar سيبدأ تلقائيا عملية التحويل. بعد تحويله ، يمكنك تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في إرسال الملف إلى بريدك الإلكتروني ، فحدد مربع “البريد الإلكتروني عند الانتهاء” قبل أن تضغط على خيار “التحويل الآن”.

قد ترغب في : معرفة تحرير ملف pdf للكمبيوتر 

 

مزايا تحويل PDF إلى Word باستخدام Zamzar :

  1. يساعدك Zamzar أيضًا في تحويل تنسيقات الملفات الأخرى مثل PPT و RAR و ZIP و TIFF و JPEG والمزيد.
  2. لا حاجة للتثبيت ؛ تحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت وجهاز كمبيوتر. يمكنك استخدامه دون تثبيت أي برنامج.
  3. Zamzar  مجاني بدون تكاليف .
  4. كل ما عليك فعله هو تحميل ملفك ثم تحديد Microsoft Word كتنسيق الإخراج الذي تختاره.
  5. لا توجد علامة مائية على المستند المحول.
  6. يحتوي على أداة قائمة على الويب تؤدي إلى تحويل جماعي وجعله سهل الاستخدام وأسرع.

سلبيات تحويل PDF إلى Word باستخدام Zamzar :

  1. Zamzar ، منصة تحويل الملفات عبر الإنترنت قوية ، لكنها ليست متقدمة جدًا من حيث عمليتها وخطواتها.
  2. واجهة المستخدم والتنقل معقدان.
  3. يوفر النظام الأساسي تحويلات فائقة السرعة ، والواجهة نظيفة. ومع ذلك ، فهي أداة محدودة للغاية لا توفر قدرًا كبيرًا من التحكم في ملف الإخراج فيما يتعلق بأحجام الخطوط أو المسافة البادئة للفقرة أو أي شيء آخر.
  4. إنها ليست بالسرعة مقارنة بالأدوات الأخرى.
  5. لا يدعم جميع تنسيقات ملفات PDF.
  6. توجد بعض الفيروسات التي يمكن نقلها من خلال الأداة.

 

كيفية تحويل PDF إلى Word باستخدامSmallPDF ؟

عند البحث عن حلول لتحويل PDF إلى Word ، قد تصادف SmallPDF. هذه واحدة من أكثر أدوات الإنترنت شيوعًا لإدارة ملفات PDF بطرق مختلفة ، حتى تحويلها إلى تنسيقات أخرى. يعد SmallPDF حلاً شائعًا ، ليس فقط لأنه مجاني ، ولكن أيضًا لأنه حل فعال وموثوق يمكن الوصول إليه في معظم المتصفحات.

قم بسحب الملف وإفلاته في النافذة. يدعم SmallPDF أيضًا الإضافة من Dropbox أو Google Drive ، إذا كان المستند يحتوي على أي صفحات ممسوحة ضوئيًا ، فاختر “OCR”. إذا لم يكن كذلك ، فحدد “التحويل إلى Word” لبدء عملية التحويل.

 أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word small pdf

مميزات استخدام برنامج Small PDF to Word Converter :

  1. تتمثل إحدى أعظم مزايا استخدام أداة عبر الإنترنت مثل SmallPDF في إمكانية الوصول إليها على أي نظام أساسي بما في ذلك Windows و Mac و Linux ومنصات الهواتف المحمولة مثل Android و iOS. يمنحك هذا حرية تحويل ملفات PDF على أي جهاز.
  2. لست مضطرًا أيضًا إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات على جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويل ملفات PDF.
  3.  يمكن لـ SmallPDF توفير مساحة تحويل سريعة باستمرار. يمكنك حتى ضغط الملفات الكبيرة لتسريع العملية.
  4. يعد SmallPDF أيضًا حلاً رائعًا لأنه يمكنه تحويل ملفات PDF إلى عدد من التنسيقات بما في ذلك Word و Excel و PPT و JPEG.
  5. يحتوي SmallPDF أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة مصممة لجعل عملية التحويل بسيطة وسريعة.

سلبيات استخدام برنامج Small PDF to Word Converter :

  1. تعتبر وظيفة OCR موثوقة ولكنها غير متوفرة على النظام الأساسي المجاني عبر الإنترنت. لتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا ، سيتعين عليك شراء الإصدار من SmallPDF.
  2. لا يمكن ضمان أمان المستندات التي تقوم بتحميلها إلى SmallPDF ، مما يجعله أقل من الحل المثالي للمستندات ذات الطبيعة الحساسة.
  3. قد لا يكون تحويل الملفات المتعددة فعالاً .

كيفية تحويل PDF إلى Word باستخدام FoxyUtils؟

يمكّنك محول PDF إلى Word من تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير ، مع دعم OCR للملفات الممسوحة ضوئيًا. لتتم عملية التحويل  ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل ملفات PDF المراد تحويلها. يمكنك تحميل ملف واحد أو عدة ملفات لمعالجتها دفعة واحدة. هناك عدة طرق يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك:
 أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word
  1.  اسحب الملفات إلى المتصفح على سبيل المثال من سطح المكتب أو مستكشف Windows أو Finder على جهاز Mac.
  2. انقر فوق “استعراض” لفتح منتقي الملفات وتحديد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد العديد من الملفات مرة واحدة أو تكرارها عدة مرات.
  3. قم بتحميل الملفات من Google Drive أو Dropbox من خلال النقر على أيقونة كل منها في منطقة التحميل. ستحتاج إلى المصادقة مع الخدمة السحابية المقابلة ثم تحديد الملفات من الواجهة المنبثقة. يمكنك تحديد العديد من الملفات مرة واحدة ، أو تكرارها عدة مرات.
  • حدد لغة التحويل (في OCR فقط) ، إذا تم اكتشاف الملفات الممسوحة ضوئيًا ، فسيتم تمكين خيار OCR وستحتاج إلى تحديد لغة التحويل للحصول على أفضل النتائج. الملفات الممسوحة ضوئيًا هي صور فقط ويحتاج الكمبيوتر إلى معالجة خاصة لفهمها.
تحويل ملف PDF إلى word اختيار اللغة لتحويل pdf إلى word
  • انقر فوق “PDF to Word” لإجراء التحويل ، حيث يمكنك تنزيل ملفات Word DOC بمجرد معالجتها ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل” لتنزيل كل ملف .

لن تقلق بعد الآن بشأن ملفاتك pdf لأنك ستتمكن من القيام بتحويلها لأي صيغة تريد باستخدام الأدوات المساعدة عبر الأنترنت، وكل هذا بشكل مجاني، وفي مقالنا تعرفنا كيف يمكنك تحويل ملفات pdf الى word  بسهولة ومجانًا.