أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram

Telegram هي خدمة مراسلة فورية شائعة قائمة على السحابة تستمر في النمو في شعبيتها. في يونيو 2022 ، أصدر المطورون إصدارا متميزا من التطبيق ، والذي يمنح المستخدم إمكانية الوصول إلى الكثير من الميزات الجديدة.

تحميل برنامج تيليجرام Telegram مجانا [2022] 

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram

يعمل تقديم خدمة متميزة أيضا كمصدر دخل لمساعدة المطورين على إجراء المزيد من التحسينات على التطبيق ومنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة. ما هي الميزات الجديدة التي يمكن لمستخدمي Telegram Premium التطلع إليها؟ دعونا نلقي نظرة.

دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الميزات الجديدة ل Telegram التي تم طرحها للأعضاء المتميزين ب أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram…

لا يمكن إنكار شعبية الرموز التعبيرية والملصقات على منصات المراسلة. يمكن أن يكون إرسال إبهام سريع للاعتراف برسالة أو قلب لإظهار اهتمامك طريقة فعالة ومخصصة للتواصل. في حين أن الملصقات الأساسية والرموز التعبيرية متاحة لجميع المستخدمين ، سيتلقى مشتركو Telegram المميزون ملصقات حصرية غير متوفرة في الإصدار المميز.

ستكون الملصقات المتميزة أكبر أيضا. عند إرسالها ، سيكون التأثير أكبر بكثير من الملصقات القياسية. تحتوي بعض هذه الملصقات المتميزة على رسوم متحركة بملء الشاشة لإحداث تأثير مرئي أكثر أهمية عند استخدامها.

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram
  • تحريك صور الملف الشخصي

هل تشعر بأنك محدود عندما يتعلق الأمر بإعداد صور الملف الشخصي؟ ليس بعد الآن! لم يعد مستخدمو Telegram المميزون يقتصرون على إعداد صورة ملف شخصي لوجوههم فقط. الآن ، يمكنك تعيين صور أو مقاطع فيديو ملف تعريف متحركة بسرعة وسهولة للحصول على تأثير أكثر تخصيصا.

سيساعدك التطبيق على تعيين صورة ملف تعريف الرسوم المتحركة أو الفيديو الجديدة دون الحاجة إلى برنامج تابع لجهة خارجية. سيكون هذا الملف الشخصي مرئيا لأي شخص يستخدم Telegram بغض النظر عما إذا كان الإصدار المجاني أو المميز. تتيح لك هذه الميزة الإبداع عند التعبير عن شخصيتك في ملفك الشخصي.

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram
  • الانضمام إلى طلبات المجموعات العامة

ميزة جديدة أخرى على Telegram تسمح بالانضمام إلى طلبات المجموعات العامة. سيجعل هذا إدارة المجموعات أسهل بكثير للمسؤولين. سيتلقى مسؤولو أي مجموعة عامة طلبات من أي شخص يرغب في الانضمام إلى المجموعة. من هنا ، يمكنهم تحديد ما إذا كان ينبغي السماح للشخص بالانضمام إلى المجموعة.

كما سيتم منحهم الفرصة لمناقشة قواعد المجموعة مع الأعضاء الجدد قبل السماح لهم بالانضمام إلى المجموعة. عندما يتواصل المشرف، سيتم إخطار العضو بأنه مسؤول مجموعة، وليس مجرد فرد. سيتمكن مسؤولو المجموعة فقط من الوصول إلى قائمة طلبات الانضمام. لا يزال بإمكانك طرد الأعضاء غير النشطين من مجموعات Telegram.

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram
  • تحويل الصوت إلى نص

القدرة على إرسال رسائل صوتية ليست بالضبط ميزة جديدة على Telegram أو العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى ، لهذه المسألة. ومع ذلك ، فإن Telegram يذهب خطوة أخرى إلى الأمام لأعضائه المتميزين مع محول صوتي إلى نص مفيد للغاية. تماما كما يوحي الاسم ، ستمكن هذه الأداة المستخدمين المتميزين من تحويل ملاحظاتهم الصوتية على Telegram إلى نص.

هذه الميزة مفيدة جدا إذا لم يكن لديك سماعات رأس أو إذا كنت في بيئة صاخبة أو إذا كنت لا ترغب في إيقاف الفيديو مؤقتا لتشغيل الملاحظة الصوتية. ستقوم هذه الميزة بتحويل الرسالة الصوتية المستلمة بسرعة إلى نص بحيث يمكنك القراءة والرد دون الاستماع إلى الملاحظة الصوتية. ستتمكن أيضا من تقييم النسخ لمساعدة التطبيق على التحسين.

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram
  • تحسين إدارة الدردشة على Telegram

تعد إدارة الدردشات والرسائل جزءا أساسيا من تطبيق المراسلة. إذا لم يكن الأمر سهلا أو كانت خياراتك محدودة ، فقد تصبح الكفاح من أجل إدارة رسائلك ودردشاتك عملا روتينيا مزعجا.

في حين يمكن للمستخدمين المجانيين تنظيم الدردشات بسهولة في مجلدات لتسهيل تحديد موقعها وترتيبها ، يحصل المستخدمون المتميزون على المزيد من ميزات الإدارة. سيتمكن المستخدمون المميزون من إنشاء ما يصل إلى 20 مجلدا مختلفا. سيتمكن المستخدمون المميزون أيضا من أرشفة الرسائل من جهات الاتصال أو كتمها.

أفضل 5 وظائف جديدة ل Telegram

متطلبات تشغيل برنامج Telegram

بعد تحميل برنامج Telegram، تأكد من أن تكون هذه المواصفات موجودة في هاتفك لكي تستطيع تشغيل البرنامج بسهولة:

  • نظام التشغيل: Android
  • الرام: 2GB
  • المعالج: Dual-Core
  • مساحة التخزين: 2GB

المعلومات التقنية عند تحميل تيليجرام

الشركة المطورةTelegram
نظام التشغيلAndroid
حجم البرنامج63.34MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج Telegram للاندرويد مجانا

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج Telegram، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين لتمكينهم من القيام بالمراسلة والدردشة بكل سرعة وأمان. بامكانك تنزيل برنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.