استخدم Twitch Studio بسهولة في 5 خطوات بسيطة

Twitch Studio هي منصة بث يتم تطويرها بواسطة Twitch نفسها لجعل البث المباشر أسهل وأكثر سهولة لجميع المستخدمين. أحد الأهداف الرئيسية هو جعلها بسيطة بما فيه الكفاية بحيث يمكن حتى للمبتدئين بدء البث على Twitch في غضون دقائق ، ولكن كيف استخدم Twitch Studio بسهولة في 5 خطوات بسيطة؟

يتوفر Twitch Studio Beta لأي شخص لتجربته ، ومع هذا الدليل المفيد ، سنوضح لك كيفية استخدام Twitch Studio في خمس خطوات بسيطة. استمر في القراءة لاكتشاف مدى سهولة البدء في منصة البث هذه دون الحاجة إلى مجموعة من برامج الجهات الخارجية الأخرى.

استخدم Twitch Studio بسهولة في 5 خطوات بسيطة

مزايا استخدام Twitch Studio

على الرغم من أن Twitch عبارة عن منصة بث مباشر شائعة للغاية ، إلا أنه قد يكون من المخيف بدء البث. هذا لأنه بعد إطلاق Twitch في الأصل ، لم يأت مع منصة البث الأصلية الخاصة به. على هذا النحو ، كان على المستخدمين الاعتماد على مزودي خدمات، مما يجعل من الصعب على المبتدئين أو أي شخص غير معتاد على منصة Twitch البدء.

ومع ذلك ، يهدف Twitch Studio إلى تغيير هذا وتسهيل الأمر على أي شخص ، حتى المبتدئين ، لبدء البث المباشر في بضع خطوات بسيطة. استخدام هذه المنصة له العديد من المزايا للمستخدمين. الرئيسي هو الواجهة سهلة الاستخدام التي يمكن أن ترشدك خلال إعداد التدفقات الخاصة بك.

فائدة أخرى لاستخدام Twitch Studio هي أنه يسمح لك بتخصيص التدفقات الخاصة بك بالكامل مباشرة من داخل النظام الأساسي. سيتم منحك تلقائيا حق الوصول إلى تخطيطات المبتدئين والتراكبات لاستخدامها في تخصيص التدفقات. إذا كنت تستخدم بالفعل حزمة Twitch Stream ، فستكون متوفرة أيضا داخل Twitch Studio.

واحدة من أهم الفوائد هي التكامل السهل بين منصة البث و Twitch نفسها. نظرا لأن هذه منصة Twitch ، فإن جميع التنبيهات وخلاصات الأنشطة والدردشات الخاصة بك موجودة أيضا على متن الطائرة. وجود كل شيء في مكان واحد يجعلها مريحة للغاية.

استخدم Twitch Studio بسهولة في 5 خطوات بسيطة

  1. تحميل استوديو تويتش

    كيفية استخدام Twitch Studio

    ستكون خطوتك الأولى في البدء هي تنزيل تطبيق Twitch Studio Beta المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يزال التطبيق في مرحلة تجريبية ولا يتوفر إلا على Windows الآن. يمكنك استخدام الرابط أعلاه في المقدمة لتنزيل التطبيق أو تنزيله مباشرة من موقع Twitch على الويب.

  2. تسجيل الدخول

    كيفية استخدام Twitch Studio

    بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب Twitch الخاص بك لمزامنة كل شيء بين الاثنين. بدلا من ذلك ، يمكنك إنشاء حساب جديد بالنقر فوق “تسجيل” وملء الحقول المطلوبة لإنشاء حساب.

  3. إعداد الأساسيات

    كيفية استخدام Twitch Studio

    في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى Twitch Studio ، سيتم نقلك خلال عملية الإعداد لفرز الأساسيات. انقر فوق “البدء” لبدء العملية. ستبدأ بإعداد الصوت لتدفقات البث الخاصة بك. قم بتوصيل الميكروفون، وحدده كميكروفون افتراضي.

    أيضا ، اختبره بالنقر فوق “اختبار الأجهزة” في الزاوية العليا قبل المتابعة. يمكنك تخصيص الإعدادات الفردية بالنقر فوق “تخصيص” ؛ ومع ذلك ، سيختار التطبيق تلقائيا أفضل الإعدادات ، لذلك لن تضطر إلى ذلك إلا إذا كانت لديك متطلبات محددة. انقر فوق “متابعة إلى كاميرا الويب” للانتقال إلى الخطوة التالية.

    في الشاشة التالية، حدد كاميرا الويب التي تريد استخدامها. إذا لم يظهر على الفور ، فانقر فوق الزر “تحديث”. انقر فوق “متابعة التخطيطات” للانتقال إلى الخطوة التالية.

  4. إضافة تخطيطات ومشاهد

    كيفية استخدام Twitch Studio

    يوفر لك التطبيق تلقائيا بعض التخطيطات والمشاهد للاختيار من بينها. سيكون هناك ثلاثة مشاهد افتراضية متاحة ، واحد لشاشة “الرئيسية” ، وواحد لشاشة “كن في الخلف مباشرة” ، وواحد لشاشة “الدردشة”. يمكنك النقر فوق كل واحد لتخصيصها. من خلال التخصيص ، يمكنك إضافة صور إضافية مثل الشعارات واللافتات والمزيد لجعل عمليات البث الخاصة بك خاصة بك.

    انقر على “متابعة الإعدادات” لضبط إعدادات البث. مرة أخرى ، يختار التطبيق أفضل الإعدادات لك ، لذلك لا يتعين عليك تغيير أي شيء ما لم يكن لديك متطلبات محددة.

  5. بدء البث المباشر

    كيفية استخدام Twitch Studio

    بمجرد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، يمكنك النقر فوق “العودة إلى التطبيق” ، من هنا ، يمكنك أن تقرر بدء البث المباشر على الفور بمجرد النقر فوق “بدء البث” وإعطاء البث عنوانا. بمجرد الاستعداد ، انقر فوق “بدء البث” لبدء البث.

    المعلومات التقنية عن برنامج Twitch Studio للكمبيوتر

    هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Twitch Studio للكمبيوتر:

    الشركة المطورةCherryPlayer
    التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
    حجم البرنامج1.07 MB
    الترخيصFree
    آخر تحديث2022

    ربما يهمك تحميل تحميل ريل بلاير Real Player للكمبيوتر مجاناً 

    تحميل برنامج Twitch Studio للكمبيوتر برابط مباشر

    انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Twitch Studio كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج المتعددة بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.