استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر 2022 wondershare recoverit

مع وجود عدد من المشكلات التكنولوجية المحتملة ، من البرامج الضارة إلى أعطال النظام ، يجب أن يكون لدى كل فرد وشركة برنامج لاستعادة البيانات و استرجاع الصور. ليس كل حل سيلبي جميع احتياجاتك. دعونا نلقي نظرة على كل ما يقدمه Wondershare Recoverit

قد يعجبك أفضل 4 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة في هاتف أندرويد

ما هو ووندرشير ريكفريت؟

يقوم برنامج Wondershare Recoverit لاستعادة البيانات بالوصول إلى المسارات إلى الملفات المحذوفة على نظامك. أصدرت Wondershare Recoverit في عام 2003 وقامت بعمل رائع وأبرزت إصدارات جديدة لتصبح واحدة من أدوات استعادة البيانات الرائدة. يتوفر هذا البرنامج سهل الاستخدام لكل من macOS و Windows وهو قادر على استرداد المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وحتى رسائل البريد الإلكتروني. في الواقع ، هناك أكثر من 1000 ملف قابل للاسترداد باستخدام Recoverit.يمكنك استخدام استرداد بيانات Recoverit من مواقع مختلفة من USB إلى بطاقات SD وأجهزة سطح المكتب إلى مجلدات محددة وأقسام منسقة. بشكل مثير للإعجاب ، يمكنك أيضا استرداد البيانات من الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية.

استرجاع الصور المحذوفة

هل ووندرشير ريكفريت مجاني؟

Recoverit Free هو أفضل برنامج مجاني لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Windows بمعدل استرداد 96٪. يستعيد Recoverit جميع أنواع الملفات بما في ذلك المستندات والرسومات والفيديو والملفات الصوتية والبريد الإلكتروني والملفات الأخرى.

هل Recoverit تطبيق آمن؟

Wondershare Recoverit آمن تماما للاستخدام ويأتي مع ضمان آمن 100٪ خال من الفيروسات ، وهو مثالي إذا كنت تستعيد البيانات بعد فيروس أو برامج ضارة. تأتي الخدمة مع دعم فني مجاني في الولايات المتحدة 24/7. الدعم عبر الإنترنت مفيد بشكل استثنائي لأولئك الموجودين في بلدان أخرى.

ما هي الميزات الرئيسية ل Wondershare Recoverit؟

تخزن الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة كميات هائلة من المعلومات بتنسيق رقمي. يمكن أن تتراوح البيانات من معلومات المريض أو العميل ، وبيانات كشوف المرتبات ، وقوائم الاتصال ، واتصالات البريد الإلكتروني ، والبيانات المختلفة المتعلقة بالوظائف والمشاريع الفردية إلى جداول البيانات. إن فقدان هذه البيانات والملفات أمر كارثي لأي شركة. يعد استرداد هذه البيانات أمرا مقنعا للوظائف العادية للنشاط التجاري.

مع وجود عدد من المشكلات التكنولوجية المحتملة ، من البرامج الضارة إلى أعطال النظام ، يجب أن يكون لدى كل فرد وشركة برنامج لاستعادة البيانات. ليس كل حل سيلبي جميع احتياجاتك. دعونا نلقي نظرة على كل ما تقدمه Wondershare Recoverit

يتمتع Recoverit بمعدل استرداد رائد في الصناعة بنسبة 96٪ لكل من macOS و Windows. من المعروف أن البرنامج يستعيد البيانات التي لم تستردها الحلول الأخرى. لقد نجحنا في استعادة كل ما فقدناه عند استخدام macOS (الإصدار 11.1 Big Sur) و Windows 10.

يستخدم خوارزمية متقدمة لاستعادة البيانات مع المسح الذكي وتقنية المسح العميق. يمكنك أيضا الاستفادة من تقنية جزء الفيديو لاستعادة مقاطع الفيديو التي اعتقدت أنك ستراها مرة أخرى.

وهو يدعم DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT ، PDF ، HTML / HTM ، JPG ، TIFF ، PNG ، GIF ، WMF ، RAW ، VVI ، MOV ، MP4 ، MPG ، AIF ، WAV ، MP3 ، PST ، EMLX ، الرمز البريدي ، RAR ، والمزيد. القاعدة العامة هي أنه إذا كان نظام التشغيل الخاص بك يمكنه عرض نوع ملف ، فيمكن ل Wondershare Recoverit استرداده.

بصرف النظر عن استرجاع الصور من سلة المحذوفات الخاصة بك ، يمكنك أيضا مسح جميع أنواع بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص القابلة للإزالة ومحركات الأقراص المحمولة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو.

Wondershare Recoverit آمن تماما للاستخدام ويأتي مع ضمان آمن 100٪ خال من الفيروسات ، وهو مثالي إذا كنت تستعيد البيانات بعد فيروس أو برامج ضارة.تأتي الخدمة مع دعم فني مجاني في الولايات المتحدة 24/7. الدعم عبر الإنترنت مفيد بشكل استثنائي

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

ما مدى سهولة استخدام Wondershare Recoverit لاسترجاع الصور؟

كان استرداد البيانات مفاجأة سارة. في المقام الأول ، تحتاج إلى اختيار “تنزيل للفوز” أو “تنزيل لنظام التشغيل Mac” من موقع Wondershare. سترى تعليمات التنزيل المعتادة التي تحتاج إلى اتباعها.

عند فتح Recoverit، سيتم فتح نافذة تحتوي على أنواع الملفات التي تريد استردادها. الفئات الرئيسية هي:

  • الصور
  • صوتي
  • فيديو
  • البريد الإلكتروني
  • الوثائق
  • آخر
  • في الزاوية العلوية اليمنى، يمكنك أيضا تحديد المربع لتحديد جميع أنواع الملفات.

بعد النقر فوق التالي، يتم فتح نافذة جديدة تحتوي على المواقع التي يمكنك مسحها ضوئيا. يمكن أن تشمل هذه الخيارات:

  • محركات الأقراص الصلبة
  • الأجهزة الخارجية
  • المواقع (سلة المحذوفات/سطح المكتب، المجلدات)
  • استعادة تعطل الكمبيوتر

الإجراء الأول الذي يمكنك مسحه ضوئيا هو الفحص السريع. إذا لم يتم العثور على أي شيء في هذه المرحلة ، أو لم يظهر الملف المحدد الذي تبحث عنه ، فيمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية ، وهي الفحص العميق. تظهر ملفاتك في قائمة يمكنك عرضها كمعظم المجلدات الأخرى مع الاسم والحجم وتاريخ الإنشاء. بمجرد اكتمال عمليات الفحص ، يمكنك معاينة ملفاتك.

على الجانب الأيسر من الاسم ، يوجد مربع يمكنك تحديده. تأكد من تحديد الملفات التي ترغب في استردادها ، ثم انقر فوق استرداد. أخيرا ، تحتاج إلى تحديد الموقع الذي تريد حفظ الملفات المستردة فيه.

تحميل wondershare recoverit

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط الاتي

قد تكون مهتما كيفية استعادة الصور و الملفات المحذوفة للاندرويد 2022