استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج عن طريق droidkit

تتيح لك إعادة ضبط المصنع ، والمعروفة أيضا باسم إعادة الضبط الثابت ، إزالة جميع البيانات والإعدادات من هاتف Android الخاص بك ، وإعادة هاتفك إلى حالته الأصلية (المصنع). يعد إجراء إعادة ضبط المصنع إجراء جذريا ومتطرفا لأنه يمحو جميع البيانات من هاتف Android الخاص بك ، ولكنه قد يكون ضروريا لبعض المواقف. قد تحتاج إلى إجراء إعادة ضبط المصنع على هاتف Android لعدة أسباب. ربما تريد مسح البيانات غير المرغوب فيها لزيادة متجرك إلى أقصى حد. أو ربما كان هاتفك يعاني من مشكلات في الأداء ، وتقوم بإجراء إعادة ضبط المصنع لتحسين الأداء. ولكن بمجرد إجراء إعادة ضبط المصنع ، كيف يمكنك استرداد بياناتك المفقودة؟ توفر هذه المقالة وصفا مفصلا خطوة بخطوة لكيفية استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج عن طريق droidkit.

استرجاع الصور المحذوفة لهاتف سامسونج

كيفية استرداد البيانات بعد إعادة ضبط المصنع باستخدام النسخ الاحتياطي

إذا أجريت إعادة ضبط المصنع، فقد تبحث عن طرق لاسترداد بياناتك. إذا كنت تحتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك على محرك أقراص خارجي أو كمبيوتر أو Google ، فإن عملية الاسترداد بسيطة إلى حد ما – يمكنك استرداد ملفات النسخ الاحتياطي بعد إجراء إعادة ضبط المصنع. نسلط الضوء على طريقتين مختلفتين لاستعادة البيانات بعد إعادة ضبط المصنع باستخدام النسخ الاحتياطي.

عيوب النسخ الاحتياطي المحلي وطرق النسخ الاحتياطي من Google:

لا يمكنك استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية المحلية أو Google إلا إذا كنت تحتفظ بانتظام بملفات النسخ الاحتياطي أو تنشيط التحديثات التلقائية على Google.
يجب استعادة النسخ الاحتياطية من Google بالكامل – لا يمكنك تحديد الملفات التي تريد استعادتها. هذا يعني أن هاتفك سيعود إلى الحالة التي كان عليها خلال وقت ملف النسخ الاحتياطي المحدد ، مما يعني أنه يمكنك أيضا استعادة الملفات التالفة إلى هاتفك.

كيفية استرداد البيانات بعد إعادة ضبط المصنع دون النسخ الاحتياطي

قد تحتاج إلى استرداد البيانات بعد إعادة ضبط المصنع بدون نسخ احتياطية لعدة أسباب. إذا لم تكن تحتفظ بملفات النسخ الاحتياطي، فلا يمكنك الاعتماد عليها لاستعادة بياناتك. ربما تكون قد فقدت أيضا ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك. أو ربما لا تريد المخاطرة باستعادة الملفات التالفة التي ربما كانت تسبب مشاكل في هاتفك قبل إعادة ضبط المصنع. في كل هذه الحالات ، سيكون عليك إجراء استعادة البيانات بدون ملفات النسخ الاحتياطي.

يعتقد معظم الأشخاص أنه لا توجد طريقة لاستعادة البيانات بعد إعادة ضبط المصنع بدون ملف نسخ احتياطي نشط. ولكن بفضل أدوات استعادة البيانات التابعة لجهات خارجية ، مثل DroidKit ، يمكنك استرداد البيانات التي تريدها بشكل انتقائي دون نسخ احتياطية. يحتوي DroidKit على ميزة تسمى Android Data Recovery والتي تقوم بمسح البيانات المحذوفة أو المفقودة ومعاينتها واستردادها بشكل انتقائي دون الحاجة إلى عمل روت لنظامك. أدناه ، نقدم وصفا مفصلا لكيفية استرداد البيانات بعد إعادة ضبط المصنع بدون نسخ احتياطي.

استرداد الصور المحذوفة للهاتف اندرويد

خطوات لاستعادة بيانات Android دون النسخ الاحتياطي باستخدام DroidKit:

  • تثبيت وفتح DroidKit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • في صفحة الترحيب ، حدد الاسترداد السريع من الجهاز.
  • حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها وحدد ابدأ.
  • قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر عبر كابل USB
  • معاينة الملفات التي تريد استردادها في معرض.
  • اعتمادا على ما إذا كنت تريد استعادة الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف Android ، حدد إلى جهاز الكمبيوتر أو إلى الجهاز.
  •  بمجرد رؤية رسالة “اكتمال الاسترداد” ، حدد عرض الملفات.

 توفر ميزة استرداد DroidKit الفوائد التالية:

معاينة واستعادة: معاينة الملفات قبل استرجاعها إلى هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك – ليس عليك استعادة الملفات والبيانات غير المرغوب فيها.

الملفات المحذوفة: يمكنك أيضا استرداد الملفات التي قمت بحذفها من هاتف Android.

لاتستلزم عمل روت: ليس عليك عمل روت لهاتف Android الخاص بك ، مما يجعل DroidKit آمنا تماما.

الملفات المحذوفة: يمكنك أيضا استرداد الملفات التي قمت بحذفها من هاتف Android.

أنواع ملفات متعددة: يمكنك استرداد 13 نوعا من البيانات من هاتف Android الخاص بك – الرسائل ومقاطع الفيديو وا استرجاع الصور والصوت وسجلات المكالمات والمستندات والتقويم والكتب ومرفقات WhatsApp وجهات الاتصال ومرفقات LINE وملفات ZIP وملفات APK

البساطة: DroidKit بسيط للغاية – لا يلزم التعليم أو المساعدة المهنية.
يفترض بعض الأشخاص أن إعادة ضبط المصنع تمسح جميع البيانات نهائيا من هواتفهم التي تعمل بنظام Android. لكن هذا ليس صحيحا. إذا كنت تحتفظ بنسخة احتياطية على محركات الأقراص المحلية أو Google، يمكنك استرداد ملفات النسخ الاحتياطي. ولكن حتى إذا لم تكن قد احتفظت بنسخ احتياطية أو لا ترغب في استرداد ملفات النسخ الاحتياطي ، فلا يزال بإمكانك استخدام ميزات استعادة بيانات Android من DroidKit لمعاينة بياناتك واستعادتها بشكل انتقائي.

 استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

تحميل droidkit

يمكنك تحميل الاداة لهاتفك عن طريق الرابط الاتي

قد تكون مهتما ايضا كيفية استعادة الصور و الملفات المحذوفة للاندرويد 2022