استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات

تعد النسخ الاحتياطية لصور Google منقذا مطلقا عند الترحيل إلى جهاز آخر أو إذا كنت بحاجة إلى تحرير مساحة تخزين على جهاز iPhone أو إصلاح أي مساحة على Android. في كثير من الأحيان ، يقوم مستخدمو الهواتف الذكية بتخزين كل صورة وفيديو ثمين ولكنهم لا يقومون أبدا بنسخها احتياطيا. لا يتسبب هذا في حدوث مشكلات إذا واجه هاتفك مشكلة فحسب ، بل قد يستغرق الأمر أيضا عدة ساعات لنقل جميع صورك من جهاز إلى آخر.

هذا هو المكان الذي تتدخل فيه صور Google ، مما يجعل النسخ الاحتياطي لمكتبة الصور الخاصة بك * نسبيا * غير مؤلم. سواء كنت قلقا بشأن فقدان صورك أو الاستعداد للحصول على جهاز جديد أو ببساطة محاولة تحرير بعض المساحة الثمينة على هاتفك ، فإن صور Google هي واحدة من أفضل الخدمات السحابية للقيام بهذه المهمة. إليك الدليل لاستخدام “صور Google” لإجراء نسخ احتياطي لمكتبة الصور و استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات.

قد تكون مهتما استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر 2022 wondershare recoverit

 

كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور في صور Google

يعد تخزين صورك في التخزين السحابي من Google أمرا بسيطا ، ولكن التعليمات تختلف حسب جهازك. يمكنك مزامنة التطبيق عبر جميع أجهزتك وحتى استخدامه لحذف جميع الصور من الجهاز بمجرد اكتمال النسخ الاحتياطي.

التخزين في اجهزة ابل

للاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك في “صور Google” من iPhone أو iPad
ثبت تطبيق “صور Google” على iPhone أو تطبيق سطح المكتب على ال Mac الخاص بك.

باستخدام iOS ، ستحتاج صور Google إلى إذن لبدء النسخ الاحتياطي. يمكنك تحديد الخيار الذي يسمح لصور Google بالوصول إلى جميع الصور أو الصور التي تريد نسخها احتياطيا.
بمجرد تحديد أذونات الصور الخاصة بك ، سيبدأ النسخ الاحتياطي ، كما يتضح من حلقة زرقاء حول صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.

استرجاع الصور المحذوفة من جوجل

بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Mac ، يجب عليك دفع الصور في الاتجاه الصحيح: حدد المجلد الذي يتم تخزين صورك فيه.

إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل المزامنة التلقائية ، فافتح التطبيق وحدد “إعدادات القائمة > > النسخ الاحتياطي والمزامنة” ، والتي يمكنك النقر فوقها لتشغيلها أو إيقاف تشغيلها.

تحميل استرجاع الصور المحذوفة من جوجل

تنبيه تحذيري: كن حذرا من استخدام مكتبة صور iCloud من Apple. في بعض الأحيان تكون صورك المخزنة في السحابة مرئية على جهازك ولكن لا يتم تخزينها تقنيا هناك. وعلى هذا النحو، قد يتعذر على “صور Google” رؤية المحتوى المذكور وحفظه. الحل السهل والمزعج قليلا هو ضمان حفظ كل ملف على هاتفك الذكي / جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكنها خطة مضمونة.

كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور في صور Google على جهاز كمبيوتر

قم بتثبيت Google Drive ، أداة تحميل سطح المكتب في صور Google لإجراء نسخ احتياطي للمجلدات والملفات ومزامنتها. محرك جوجل – تحميل الكمبيوتر لصور جوجل
سجل الدخول باستخدام حساب Google الذي ستستخدمه في “صور Google”.
حدد المجلدات التي تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها باستمرار إلى “صور Google”، ثم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها في “صور Google”.
حدد حجم تحميل الصور ومقاطع الفيديو الذي تفضله.
عندما تكون جاهزا، حدد تم > حفظ.

تحميل استرجاع الصور المحذوفة من جوجل للكمبيوتر
كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور في صور Google على Android

قم بتنزيل صور Google من متجر Google Play – يجب أن يكون لدى مستخدمي جهاز Pixel بشكل قياسي.

بمجرد التثبيت ، ستطلب صور Google إذنا لإجراء نسخ احتياطي لمجلداتك المختلفة عبر الإنترنت. اختر المجلدات التي ترغب في أن يكون لها حق الوصول إليها على هاتفك، ثم يقوم بنسخها احتياطيا تلقائيا.

تحميل استرجاع الصور المحذوفة من جوجل اندرويد

كيفية التأكد من حفظ صورك

الآن بعد أن مررت بعملية النسخ الاحتياطي ، ربما تكون مستعدا للمضي قدما في إعادة تعيين جهازك أو لبدء حذف الصور. من الجيد التحقق من حفظ كل شيء بشكل آمن في صور Google قبل إجراء أي تغييرات.

قد تكون صور Google صعبة لأنها قد تعرض صورك في التطبيق، ولكن قد لا يتم حفظها بعد. للتحقق من تخزين جميع صورك، قم بما يلي: افتح تطبيق صور Google واضغط على رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى. في القائمة التي تظهر ، سترى عدد الصور التي لم يتم نسخها احتياطيا بعد. إذا كان هذا الرقم صفرا، حفظ كل شيء على جهازك في “صور Google”. إذا أظهرت هذه القائمة أن بعض الصور لم يتم نسخها احتياطيا بعد، فتأكد من اتصالك بشبكة WiFi (ما لم تقم بتشغيل بيانات الجوال) وانتظر لفترة أطول قليلا.

تحميل استرجاع الصور المحذوفة من جوجل

كيف يمكنني استرداد صوري من “صور Google”؟

بمجرد نسخ كل شيء احتياطيا ، يصبح الوصول إلى صورك أمرا سهلا. تحتاج إلى فتح تطبيق صور Google وتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail نفسه حيث تم حفظ كل شيء. بمجرد تسجيل الدخول ، يجب أن ترى جميع صورك في تطبيق صور Google. اضغط على صورة أو ألبوم وحدد “رمز المشاركة” لإرسال الصور إلى شخص آخر أو حفظها في مكان آخر.

تحميل Google Photos

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي

قد يعجبك ايضا تحميل أفضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة 2022