استرجاع الصور والفيديوهات للهاتف 2022

لا تأتي جميع هواتف Android مزودة بسلة المحذوفات مثل Windows ، لذا فإن الكثير من الأشخاص يشعرون دائما بالارتباك بشأن المكان الذي تذهب إليه البيانات المحذوفة بالفعل. إذا كنت هنا للعثور على الإجابة ، فستساعدك هذه المقالة على حل هذا اللغز. أيضا ، سنناقش الطرق التي يمكنك استخدامها  لاسترداد الصور والفيديوهات للهاتف 2022.

استرجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر 2022 wondershare recoverit

تينور شير لاسترجاع الصور المحذوفة

أين تذهب الملفات المحذوفة على هاتف Android

هل تود معرفة أين تذهب الملفات المحذوفة على Android؟ كما ترى ، عندما يتم حذف الملفات من هاتف Android الخاص بك ، لا تذهب البيانات إلى أي مكان. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح. يقوم الجهاز فقط بإنشاء مساحة للمستندات الجديدة بحيث يمكن الكتابة فوقها بسهولة.

ومع ذلك ، لاسترداد الصور و البيانات ، يجب عليك استخدام بعض طرق الاسترداد قبل الكتابة فوق الملفات. ولهذا ، نقدم بعض الحلول التي يمكنك تجربتها لاستعادة مستنداتك على الفور.

استرجاع الصور و الملفات المحذوفة باستخدام Tenorshare UltData لنظام Android

إذا كنت قلقا بشأن المكان الذي تذهب إليه الملفات المحذوفة في Android ، فاستخدم Tenorshare UltData لنظام Android ، مما يساعد على استعادة البيانات دون التسبب في أي مشاكل. ويساعد على استعادة الملفات دون استخدام عملية التجذير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استرداد الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور المفقودة بسرعة وغير ذلك الكثير. يعمل مع ما يقرب من 6000+ جهاز ولديه أعلى معدل استرداد مقارنة بالتطبيقات الأخرى. كيفية استرداد الملفات المحذوفة على هاتف Android هناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة استعادة الملفات المحذوفة ، مثل وضع الهاتف في وضع الطيران ، والتحقق من النسخ الاحتياطي السحابي. حتى على متجر Google Play ، سترى العديد من التطبيقات التي ستضمن لك استعادة الملفات المحذوفة. لكن هذه التطبيقات تتطلب الكثير من الوقت والجهد. لا داعي للقلق لأن لدينا طرقا بسيطة وفعالة يمكنك محاولة استرداد الملفات في أي وقت من الأوقات.

استخدام برنامج Tenorshare UtData لاسترداد الصور

قم بتنزيل البرنامج وتشغيله ، ثم اختر خيار “استرداد البيانات المفقودة”. يمكنك أيضا رؤية ثلاثة خيارات أخرى لاستعادة الملفات من WhatsApp و WeChat.

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

استعادة البيانات المفقودة
بعد ذلك ، قم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الذي تريد استرداد البيانات عليه. يمكنك استخدام كبل USB لتوصيل الجهاز.

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

قم بتوصيل الجهاز
من الضروري تمكين تصحيح أخطاء USB قبل مسح أي بيانات. إذا كنت مبتدئا ، فراجع الواجهة واتبع الخطوات المذكورة فيها. في حال كنت لا تزال غير قادر على الاتصال بالجهاز أو تمكين تصحيح أخطاء USB ، فانقر فوق الرابط الموجود في أسفل اليمين أو اليسار

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

تمكين تصحيح أخطاء USB
الآن ، حان الوقت للسماح للوصول على جهازك. لذلك ، انقر فوق خيار “موافق” بمجرد رؤية المربع المنبثق على الشاشة.

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

بعد الاتصال بنجاح ، سترى أنواع ملفات مختلفة على اللوحة. حدد الملفات التي تريد استردادها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط على خيار “ابدأ” ، حيث سيبدأ في مسح الجهاز. علاوة على ذلك ، لا تنس تثبيت “تطبيق الموصل” لإكمال العملية.

اختر أنواع الملفات
بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، سيبدأ البرنامج عملية المسح الضوئي ويعرض جميع الملفات المحذوفة. يمكنك معاينة المستندات أيضا قبل استعادتها.

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

استرداد الملفات
اختر الملفات التي تريد استردادها. بعد ذلك ، حدد خيار “استرداد” مع الموقع الذي تريد الاحتفاظ بالبيانات فيه. في غضون بضع دقائق ، ستتم استعادة بياناتك بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك TXT و XML وما إلى ذلك.

تحميل برنامج استرجاع البيانات و الملفات و الصور المحذوفة للهاتف 2022

استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات السحابية (Samsung Cloud على سبيل المثال)

الخبر السار هو أن Samsung يأتي مع Cloud Recycle Bin ، حيث يتم تخزين البيانات المحذوفة. وبالتالي ، إذا كنت تفكر في أين تذهب الملفات المحذوفة في Android ، ففي حالة Samsung ، يمكن العثور على هذه البيانات في Cloud Recycle Bin. إذا كنت ترغب في استعادة الملفات ، ففيما يلي الإجراء الذي يمكنك اتباعه. افتح تطبيق “معرض” على هاتفك. سترى زر النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، وانقر فوقه واختر خيار “الإعدادات”. بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل قليلا وحدد خيار “Cloud Recycle bin”. و بعدها سترى جميع الملفات المحذوفة. ثم اختر تلك التي تريد استعادتها عن طريق الضغط على خيار “استعادة”. ستحصل على الملفات في غضون ثوان قليلة ، اعتمادا على الحجم.

استرداد الملفات المحذوفة من سلة مهملات Google Drive

إذا كنت هنا لمعرفة أين تذهب الملفات المحذوفة على هاتف Android وكيف يمكنك استعادتها. نوصيك بتجربة طريقة Google Drive. بأي حال من الأحوال ، قمت بحذف البيانات ؛ بعد ذلك ، يمكنك استرداد الملفات من سلة مهملات Google Drive. إليك ما يمكنك القيام به.

أولا ، افتح تطبيق Google Drive.
على الجانب الأيسر ، تحقق من خيار “القائمة” واضغط على “سلة المهملات”.
سترى ملفات مختلفة في سلة المهملات. أولا ، راجع المستند الذي تريد استعادته ، وبجانبه ، سترى خيار “استعادة”. حدده واسترجع ملفك.

يمكن أن يكون حذف بياناتك عن طريق الخطأ لحظة مثيرة للغضب. لكن لا داعي للقلق عندما يكون لديك الخيار الأفضل في شكل Tenorshare UltData. فهي لا توفر خيارات مرنة فحسب ، بل تتأكد أيضًا من أنك لست مضطرًا لمواجهة مشكلات فقدان البيانات. إلى جانب ذلك ، فإنه يحمي أيضًا بياناتك وأمن جهازك.

تحميل تطبيق Tenorshare UltData

يمكنك تحميل تطبيق استرجاع الوصر و الملفات من الرابط التالي

  1.  

قد يهمك ايضا استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج عن طريق droidkit