تحميل برنامج افيرا انتي فايروس Avira AntiVirus

هل تبحث عن تحميل افيرا انتي فايروس كاأفضل برنامج للحماية من الفيروسات و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل افيرا انتي فايروس Avira AntiVirus الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك: تحميل برنامج مالوير بايتس Malwarebytes Anti-Malware مجاناً

نظرة عامة عن افيرا انتي فايروس

يعد تنزيل برنامج افيرا انتى فيروس من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث هو برنامج مصمم ليكتشف البرامج الضارة و الفيروسات الأكثر شيوعا (و التي أصبحت الآن في الغالب برامج إعلانية مزعجة مثبتة بواسطة تطبيقات ضارة). حيث يتيح تحميل برنامج افيرا انتى فيروس Avira AntiVirus للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت.

يتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام. و يعد تنزيل برنامج افيرا انتى فيروس Avira AntiVirus مهما فهو الأداة التي تمكنك من  البحث عن الفيروسات التي قد تختبئ في مجلدات على جهاز الكمبيوتر أو محرك الأقراص المحمول. سيقوم في الواقع بالبحث من خلال جميع المجلدات والملفات المخفية لتظهر لك قائمة بالتطبيقات والبرامج التي تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج افيرا انتي فايروس

هي أداة مجانية تساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من الفيروسات وهجمات التصيد الاحتيالي. يأتي البرنامج خفيف الوزن في حزمة سهلة التثبيت ولا يستهلك الكثير من موارد النظام. إنه غير مزعج ويستمر في العمل في الخلفية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج التجسس والبرامج الضارة وأحصنة طروادة و الهجمات الإلكترونية الأخرى.

Avira Free Antivirus هي أداة مجانية تساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من الفيروسات وهجمات التصيد الاحتيالي. يأتي البرنامج خفيف الوزن في حزمة سهلة التثبيت ولا يستهلك الكثير من موارد النظام.

إنه غير مزعج ويستمر في العمل في الخلفية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج التجسس والبرامج الضارة وأحصنة طروادة والديدان والهجمات الإلكترونية الأخرى. أكثر من ذلك.

أهمية تنزيل افيرا انتي فايروس

يعد تنزيل برنامج افيرا انتي فايروس Avira AntiVirus على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل افيرا انتي فايروس سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

يحمي Avira Free Antivirus جهازك من مجموعة من الهجمات الإلكترونية ، مع حماية خصوصيتك عبر الإنترنت أيضا. تعمل أدوات الحماية من الفيروسات و البرامج الضارة الخاصة بالبرنامج عن طريق فحص جهاز Windows الخاص بك و إزالة أي ملف ضار يعثر عليه. يتضمن برنامج الأمان المجاني أيضا ملحقات المتصفح ويوفر للمستخدمين كمية معينة من VPN المجانية كل شهر.

تحميل افيرا انتي فايروس

يعد تنزيل برنامج افيرا انتي فايروس من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره.

يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج افيرا انتى فيروس Avira AntiVirus دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

يحميانتي فايروس افيرا جهازك من مجموعة من الهجمات الإلكترونية، مع حماية خصوصيتك عبر الإنترنت أيضا. تعمل أدوات الحماية من الفيروسات و البرامج الضارة الخاصة بالبرنامج عن طريق فحص جهاز Windows الخاص بك و إزالة أي ملف ضار يعثر عليه. يتضمن برنامج الأمان المجاني أيضا ملحقات المتصفح.

تستخدم أداة مكافحة الفيروسات حماية السحابة من Avira ، وهي ميزة تستفيد من أمان السحابة القوي من Avira لمسح و اكتشاف الملفات المشبوهة التي يتم تنزيلها من الإنترنت ومصادر أخرى.

برنامج افيرا انتي فايروس

مميزات برنامج انتي فايروس افيرا

  • الحماية من الفيروسات.
  • كشف الثغرات.
  • سرعة الفحص.
  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات افيرا انتي فيرس للكمبيوتر

بعد تحميل افيرا انتي فايروس مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Avira AntiVirus

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Avira AntiVirus للكمبيوتر:

الشركة المطورةAvira GmbH
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج186 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج Clean Master للكمبيوتر مجاناً

تنزيل برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Avira AntiVirus كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2023. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج الحماية بتحديثات مستمرة.