بحث عن أغنية بالصوت اون لاين

تعددت التطبيقات التي تقوم من خلالها بالبحث عن الاغنية عن طريق مقطع منها, و في هذا المقال سوف نشرح طريقة بحث عن أغنية بالصوت اون لاين عن طريق تطبيق انغامي.

قد يعجبك ايضا معرفة اسم الأغنية من مقطع

نبذة عن تطبيق انغامي

أنغامي هي أول منصة قانونية لبث الموسيقى وشركة توزيع رقمية في العالم العربي. تم إطلاقه في نوفمبر 2011 في لبنان، ويوفر موسيقى عربية ودولية غير محدودة للبث والتنزيل في وضع عدم الاتصال. تم تصميمه لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لتوفير أكبر كتالوج موسيقي للمحتوى المرخص من العلامات العربية الكبرى. مثل ميلودي ومازيكا وبلاتينيوم ريكوردز والعديد من العلامات المستقلة الأخرى، بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل سوني ويونيفرسال ووارنر ميوزيك جروب.و تعتبر أنغامي هي واحدة من أكبر مشاريع الموسيقى الرقمية في الشرق الأوسط.

مميزات تطبيق انغامي

Anghami هو تطبيق مثير للاهتمام يركز على الموسيقى العربية.و لذلك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع أنواع الأغاني العربية ، بغض النظر عن النوع. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المسخدمين ، لذلك ليس من الصعب العثور على أي نوع من قوائم التشغيل التي تريدها دون الحاجة إلى إنشائها بنفسك.

يقسم التطبيق خدماته إلى أربعة أقسام: الأغاني الجديدة وقوائم التشغيل والأغاني الأكثر شعبية والألبومات الجديدة. بهذه الطريقة ستكون على اطلاع دائم بما يستمع إليه المستخدمون الآخرون وجميع أحدث المشاركات.

إذا كنت ترغب في إجراء بحث معين، فما عليك سوى كتابة اسم المجموعة أو الأغنية التي تبحث عنها في حقل بحث انغامي للحصول على قائمة واسعة من النتائج، بما في ذلك مجموعة مختارة من قوائم التشغيل التي أنشأها مستخدمون مجهولون تتضمن مصطلح البحث الخاص بك.

يمكن تشغيل جميع الموسيقى التي تجدها على أنغامي وتنزيلها ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الفنانين المفضلين لديك. واكتشاف الآلاف من الأغاني المغناة باللغة العربية و لغات اخرى.

ما هو Anghami Radar و كيفية استخدامه

تعرف على الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك

يساعدك الرادار على تحديد الموسيقى من خلال الاستماع إليها. إذا كنت لا تعرف عنوان الأغنية التي تستمع إليها. فستتمكن من التعرف عليها في غضون ثوان باستخدام الرادار. لا يمكنك فقط تحديد الموسيقى ولكن يمكنك أيضا * إضافتها * إلى إعجاباتك أو تنزيلها مباشرة أو عرض كلمات الأغاني إذا كنت تستخدم Anghami Plus.

لتحديد الأغنية انتقل إلى خانة البحث واضغط على الرمز الموجود بجوار حقل البحث واسمح للرادار بالاستماع واكتشاف هذه الأغنية نيابة عنك اذا لم تكن تعرفها, و بعد ذلك سيتم اضافة هذه الاغاني الى قائمة تشغيل مخصصة تسمى  ‘ Your Radar songs’. و بهذا يمكنك العثو على اي اغنية تود العثور عليها اونلاين في حال سمعت الاغنية و لم تفهم اي من كلماتها و لم تتذكر اللحن الخاص بها.

شاشة الرادار في انغامي

معرفة الاغنية من مقطع اونلاين

مميزات تحميل تطبيق انغامي

هناك العديد من المميزات المفيدة في تطبيق انغامي بالاضافة الى ميزة الرادار. او تحديد الاغنية من خلال الاستماع الى مقطع منها

  • مؤقت النوم
    إذا كنت شخصا يحب الاستماع إلى الموسيقى قبل النوم ولكنك تستيقظ دائما مع استمرار تشغيل الموسيقى أو استنزاف هاتفك من بطاريته (إذا نسيت توصيل الشاحن) ، هذا هو الحل المناسب لك!
  • يمكنك تعيين مؤقت لإيقاف تشغيل الموسيقى بعد فترة زمنية من اختيارك. للقيام بذلك ، اضغط لفترة طويلة على زر التشغيل هذا في مشغل الموسيقى. سترى مؤقت النوم ينزلق لأعلى من أسفل الشاشة، مع فترات زمنية مختلفة لتختار من بينها.
  •   كتم ظهور الفنانين  اذا سئمت من ظهور فنانين معينين في توصياتك.  انتقل إلى صفحة الفنان الخاصة بهم ، وانقر على النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، وانقر فوق “كتم  الفنان”.
  • تخصيص اغنية لصوت المنبه الخاص بك
    يمكنك الاستيقاظ على أغنيتك المفضلة كل صباح عن طريق ضبط منبه من تطبيق أنغامي. انتقل إلى “My Music” ، وانقر على أيقونة المنبه في أعلى اليمين ، وابحث عن الأغنية ، وحدد وقتا ، وستحصل على منبه مخصص باغانيك المفضلة.
  • البحث عن طريق كلمات الأغاني
    ابحث عن طريق كتابة كلمات أغنية حتى لو كنت لا تعرفها (إذا لم تجدها ، فيمكنك التمرير إلى النهاية والعثور عليها في كلمات الأغاني). عندما لا تستطيع تذكر اسم أغنية ، فقط بضع كلمات من كلماتها؟ . ابحث عن الأغنية عن طريق كتابة الكلمات التي تتذكرها في شريط البحث وستحصل على نتائج الأغاني التي تطابق هذه الكلمات. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه في نتائج البحث “الأعلى”، فمرر إلى “كلمات الأغاني” للحصول على قائمة أطول من الاقتراحات.

تحميل تطبيق انغامي

يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للشركة على هاتفك او جهاز الحاسوب الخاص بك, و يمكنك ايضا تحميله من هذا الرابط

معرفة الاغنية من مقطع اونلاين

قد يهمك ايضا تحميل برنامج Ocenaudio مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك