بالصور تحميل برنامج استعادة البيانات iTop أخر إصدار

هل تبحث عن أفضل برنامج استعادة البيانات أو لإصلاح البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ واسترداد الملفات المفقودة من خلال حاسوبك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج استعادة البيانات iTop أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك: تحميل برنامج Copy Protect لحماية الاسطوانات من النسخ 

 

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للاندرويد

نظرة عامة عن برنامج استعادة البيانات iTop أخر إصدار مجاناً

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا

برنامج استعادة البيانات iTop هي أداة سهلة لإصلاح أو استعادة البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ واسترداد الملفات المفقودة حتى لو تعذر الوصول إليها بسبب خطأ في الأجهزة أو البرامج. وهو يدعم العديد من أنظمة التشغيل الشائعة، بما في ذلك Windows و Linux و macOS وحتى Android.

بمجرد إعداد البرنامج، يمكنك بسهولة استرداد الملفات المحذوفة من محركات الأقراص المحلية والشبكة والكاميرات الرقمية ومشغلات MP3 ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية. بفضل تصميمه البديهي، لن تضطر إلى فهم المشكلات الفنية لأجهزة تخزين البيانات الخاصة بك لبدء استعادتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصدير البيانات التي تم استردادها إلى تنسيقات ملفات متعددة.

أهمية تحميل برنامج استعادة البيانات iTop للكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج iTop على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل iTop سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج iTop على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج iTop من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج استعادة البيانات من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج iTop يدعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر نهائيا

مميزات برنامج استعادة البيانات iTop على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

متطلبات تحميل برنامج iTop مجاناً على الكمبيوتر

يعد تحميل برنامج  iTop مجاناً على الكمبيوتر أمراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

 

المعلومات التقنية عن برنامج iTop للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج  iTop للكمبيوتر

الشركة المطورةiTop
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج استعادة البيانات iTop للكمبيوتر برابط مباشر

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج iTop، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين  بكل سرعة وأمان. بامكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.

ربما يهمك: أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف