برنامج تصميم فيديوهات inshot

التطبيق الذي غالبا ما يتصدر المخططات في هذه الفئة هو محرر الفيديو InShot. يتوفر التطبيق للجوال مجانا ، ويتضمن مجموعة من الميزات مثل قصالفيديو وإضافة الانتقالات والفلاتر وإنشاء صور مجمعة للفيديو وتحميل الموسيقى.

قد يعجبك ايضاً تحميل برنامج netcut للاندرويد

نبذة عن تطبيق inshot

باستخدام هذا التطبيق, يمكنك تجميع وإنشاء العديد من مقاطع الفيديو المناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي والاستخدام الاحترافي. سنعرض في هذا المقال برنامج تصميم فيديوهات inshot

inShot Editor هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو مصمم خصيصا لتحسين النتيجة النهائية لأي فيديو تريد تحميله إلى حسابInstagram الخاص بك. كما يتيح لك تحسين الصور ، وبالطبع حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على ذاكرة جهازك.

InShot هو واحد من أروع تطبيقات تحرير الفيديو والصور المتاحة مجانا. يمكنك استخدامه لكل من التحرير الأساسي والمتقدم على Android وكذلك iPhone و iPad. عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو، يتيح لك InShot قص مقاطع الفيديو وتقسيمها ودمجها وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وغير ذلك الكثير.

Inshot APK Download Android | Video Editor & Video Maker

مميزات برنامج inshot

في قسم تحرير الفيديو ، ستجد الكثير من الأدوات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، إذا تم تسجيل فيديو بتنسيق رأسي، يمكنك اختيار توسيط الصورة وتكبيرها أو إنشاء تأثير ضبابي جدا خلف الصورة. يمكنك أيضا تطبيق الفلاتر وإدراج نص وإضافة موسيقى وحتى إضافة رموز تعبيرية. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها.

لتحرير الصور ، ستجد أيضا الكثير من الخيارات. يمكنك اقتصاص الصورة ، وتطبيق أكثر من اثني عشر فلتراً مختلفا ، وتغيير السطوع والتشبع ، وإضافة مئات الملصقات ، وأكثر من ذلك بكثير. باختصار ، يمكنك إعطاء أي صورة مظهرا جديدا تماما.

InShot Editor هو محرر صور وفيديو قوي ، على الرغم من كونه موجها بشكل أساسي نحو إنشاء محتوى ل Instagram ، إلا أنه يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو والصور لحفظها مباشرة في ذاكرة جهازك.

يتميز تطبيق محرر الفيديو وصانع الفيديو InShot بواجهة بسيطة تعمل فقط في الوضع الرأسي. يوفر جميع ميزاته في درج يمكن الوصول إليه يقع في أسفل التخطيط ويتكون من فئات وخيارات متداخلة. يمكنك بسهولة تحميل صور ومقاطع فيديو متعددة لبدء إنشاء صورة مجمعة أو مقطع فيديو. بمجرد تحميله ، يمكنك تحرير المقطع بقدر ما تريد.

App for journalists: InShot, for creating distinctive social media posts | Media news

أهمية تحميل تطبيق inshot

أداة محرر فيديو الكل في واحد
InShot Video Editor & Video Maker هو تطبيق مجاني لأدوات الفيديو حيث يمكنك بسهولة إنشاء أو تحسين جودة الفيديو. يحتوي على جميع الميزات التي تجدها في صانع أو محرر فيديو رائع – مثل القص والتقسيم لأجزاء الفيديو ؛ دمج المقاطع وإضافة الموسيقى والفلاتر والتأثيرات والنصوص والملصقات إليها. التطبيق متاح للأجهزة المحمولة ، مما يسهل عليك استخدامه وهو تطبيق مجاني و سهل الاستخدام لجميع الناس حتى لو لم تكن محترفا.

و غير ذلك فإن التطبيق يمتلك قدرات موسعة للصور والفيديو. تطبيق الفيديو هذا ليس أداة تحرير الفيديو المجانية العادية لأنه يمكن استخدامه أيضًا كصانع عرض شرائح أو محرر صور مجمعة أو حتى محول لصيغ الفيديو.

يعتبر inshot في الواقع تطبيق جيد جدا.حيث إنه ممتع للاستخدام ، والواجهة مناسبة تماما و بسيطة مما يسمح لك بتحرير مقاطع فيديو بسيطة أو تحرير الصور. يتم تقديم الكثير من الميزات مجانا ، ولديك خيار من عمليات الشراء أو الاشتراكات لمرة واحدة إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق بكافة ميزاته.

هل يعتبر inshot تطبيق آمن؟

لن يقوم InShot أبدا بجمع وتخزين أي بيانات وجه عند استخدام التطبيق. ولا يمكن مشاركة أي معلومات حساسة او معلومات تتعلق بهوية المستخدم مع أي أطراف ثالثة. الموقف الوحيد الذي قد يتمكن فيه التطبيق فيه من الوصول إلى معلومات تحديد الهوية الشخصية الخاصة بك هو عندما تقرر مراسلتهم شخصيا عبر البريد الإلكتروني على ملاحظاتك أو تزويدهم بتقرير عن الأخطاء.

هل يقوم inshotبتخزين البيانات

من أجل تحسين تجربتك، سيقوم InShot بتخزين محتويات المسودة التي تعمل عليها محليا على الجهاز حتى تقوم بحذفه  و هذا ليس على سبيل الحصر ولكن بما في ذلك الفيديو والمواد الصوتية المطبقة على الفيديو.

خصائص التطبيق التقنية

نظام التشغيلAndroid, iOS
حجم التطبيق61.79 MB
اللغةEnglish, 31اخرى
متطلبات التشغيل Android 3.0  او اكثر

تحميل inshot

يمكنك تحميل النسخة العادية الاصلية من متجر غوغل بلاي او آب ستور و لكن هذه النسخة تحتوي على بعض الميزات المدفوعة, مجانا

النسخة المدفوعة مجانا

قد يعجبك ايضاً تحميل برنامج مستر فيور mrViewer لمعاينة الصور بأي صيغة