تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker

هل تبحث عن أفضل برنامج تصميم فيديو احترافي يمكنك من خلاله إنشاء أفلامك الخاصة من خلال إستعمال صورك و مقاطع الفيديو الخاصة بك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج Movie Maker أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج محرر فيديو Movavi لنظام التشغيل Windows

نظرة عامة عن برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker

 

برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

برنامج Movie Maker هو برنامج تصميم فيديو احترافي مجاني مليء بالميزات: الموسيقى والسرد وتأثيرات الانتقال وما إلى ذلك. لذلك تم تطوير التطبيق من قبل مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يحتوي Live Movie Maker على واجهة مستخدم بديهية تتيح لك بسهولة استيراد ملفات الصوت والصور والفيديو وتحريرها وحفظها لإنشاء إنتاجات متحركة.

يمكنك الجمع بين الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو لإنتاج الأفلام من خلال النقر على أيقونة “إضافة مقاطع فيديو وصور” ضمن علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” في شريط القوائم. ستظهر نافذة تتيح لك اختيار الوسائط المفضلة لديك لاستيرادها إلى التطبيق. يمكنك إما نقل عنصر واحد أو تحديد ملفات متعددة لتحميلها في نفس الوقت.

سيظهر كل المحتوى في الجزء الأيمن من واجهة المستخدم بعد الضغط على زر “فتح” في المتصفح. يمكنك تحريك المؤشر الأسود على مقاطع الوسائط لتحديد المقطع الذي يتم تحريره في الإنتاج. ستعكس شاشة المعاينة الوسائط التي تحددها باستخدام المؤشر.

أهمية تحميل برنامج تصميم فيديو احترافيMovie Maker للكمبيوتر

حيث يعد تنزيل برنامج Movie Maker على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل Movie Maker سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج Movie Maker على جهاز الكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Movie Maker دعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد

مميزات برنامج Movie Maker على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي

متطلبات تحميل برنامج Movie Maker مجاناً على الكمبيوتر

تحميل افضل برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker مجاناً على الكمبيوتر امراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

 

المعلومات التقنية عن برنامج Movie Maker للكمبيوتر

لكن هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Movie Maker للكمبيوتر.

الشركة المطورةMicrosoft
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك: أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف 

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker للكمبيوتر برابط مباشر

و الان يمكنك البدء في تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي Movie Maker، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سرعة وأمان. بإمكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.