تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مورففوكس مجاناً

هل تبحث عن أفضل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر وبمفاجأة أصدقائك من خلال حاسوبك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مورففوكس مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك: تحميل برنامج المنتج الموسيقي للكمبيوتر

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

كيف تغير صوتك في الكمبيوتر برنامج مورففوكس

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مورففوكس سهل الاستخدام. يقوم البرنامج بتعديل صوتك في الوقت الفعلي أثناء التحدث في الميكروفون. وهو متوافق مع تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية – Skype و Facebook Messenger و Hangouts و TeamSpeak – وهو قادر حتى على تغيير الملفات الصوتية التي قمت بتسجيلها مسبقاً.

يتراوح اختيار الأصوات من الأطفال إلى الروبوتات. ومع ذلك، يحتوي MorphVOX على عدد قليل جداً من أصوات الخلفية (يمكنك التظاهر بأنك في ازدحام مروري والقليل غير ذلك). أيضاً، بعض الآثار غير واقعية وغير مصممة بشكل جيد.

MorphVOX لديه العديد من الاستخدامات للخيالية. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لتحسين تجربتك في لعبة لعب الأدوار عبر الإنترنت من خلال إعطاء شخصيتك صوتاً أكثر ملاءمة. أو يمكنك استخدامه لتشغيل نكتة على صديق عن طريق الاتصال به من حساب Skype مزيف.

جودة صوت جيدة

يحتوي MorphVOX على معادل من عشرة نطاقات. هذا يسمح لك بإضافة مؤثرات صوتية وضبطها بشكل مثالي على صوتك مع القليل من التدريب.

عند تشغيل MorphVOX لأول مرة، يساعدك المعالج على البدء، وضبط الصوت والميكروفون.

النطاق الصوتي ل MorphVOX متعدد الاستخدامات تماماً، مما يمنحه ميزة على العديد من منافسيه. علاوة على ذلك، فإن جودة الأصوات جيدة جداً.

MorphVOX يريد منك أن تقضي وقتاُ ممتعا في استخدامه. لهذا السبب، حتى لو كنت مستخدماُ يتمتع بخبرة قليلة، فلن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق حتى تتمكن من البدء في الاستمتاع به. بفضل تنوع الأصوات المتاحة، فإن الحد الوحيد هو خيالك.

أهمية تحميل برنامج تغيير الصوت في الكمبيوتر مورففوكس

يعد تنزيل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مورففوكس على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج تغيير الصوت في الكمبيوتر مورففوكس سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج تحويل الصوت مورففوكس على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج مورففوكس من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج الصوت مورففوكس يدعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

تنزيل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

مميزات برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج تغيير الصوت مورففوكس مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج تغيير الصوت مورففوكس مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

 

المعلومات التقنية عن برنامج تغيير الصوت مورففوكس للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج  تغيير الصوت مورففوكس للكمبيوتر

الشركة المطورةScreaming Bee Inc
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

كيف تغير صوتك في الكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مورففوكس للكمبيوتر برابط مباشر

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج تغيير الصوت مورففوكس، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين  بكل سرعة وأمان. بامكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.

ربما يهمك: خطوة بخطوة طريقة تحميل اغاني mp3 مجانا