تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر آخر إصدار مجاناً

هل تبحث عن أفضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر يمكنك من خلاله تغيير الصوت و تغيير درجته من خلال حاسوبك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال هذا المقال.

قد يعجبك: تحميل برنامج تغيير الصوت مورففوكس أخر إصدار مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر يمكنه من تغيير الأصوات أثناء المكالمات. هذا له العديد من الاستخدامات لمنشئي المحتوى، أو ببساطة للمقالب الصوتية. يتيح لك مغير الصوت الكل في واحد ضبط درجة الصوت بشكل مختلف، ويمكن استخدامه للعديد من البرامج عبر الإنترنت. إنها طريقة بسيطة لضبط صوتك، وبشكل عام هناك حداثة لجعل صوت المرء يبدو مختلفاً باستخدام البرنامج.

إن برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر سهل الاستخدام يتيح لك زيادة أو تقليل درجة الصوت لتبدو مختلفة. يتيح لك اختبار الصوت قبل إجراء مكالمة، لسماع ما تبدو عليه. يمكن للمرء أيضاً استيراد صوت ليتمكن من تغيير درجة الصوت، ويمكن حفظ الملف الصوتي في ملف الصوت. تنسيق Wav.

يمكنك ربط البرنامج ب Skype، ويمكن إجراء المكالمات باستخدام الصوت المعدل. الواجهة أساسية جداً، مع شريط تمرير فردي يتيح لك الصعود والهبوط في الملعب. للإشارة إلى ذلك، تساعد رسومات الرجل والمرأة والقط والتنين على التنقل في الملاعب. يحتاج المرء ببساطة إلى تحريك شريط التمرير لاختبار درجة الصوت التي يرغب في تغيير الصوت إليها.

أهمية تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

يعد تنزيل ببرنامج تعديل الصوت للكمبيوتر على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج مغير الصوت دعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا

يعد تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا أمراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

 

برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر

المعلومات التقنية عن برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

الشركة المطورةAthTek Software
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر برابط مباشر

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سرعة وأمان. بامكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.

ربما يهمك: خطوة بخطوة طريقة تحميل اغاني mp3 مجانا