برنامج حماية التطبيقات للأندرويد (آخر إصدار)

عندما تبحث عن برنامج حماية التطبيقات في هاتفك المحمول سامسونج فأفضل خيار لك هو برنامج حماية التطبيقات للأندرويد S Secure لقفل و حماية تطبيقاتك.

قد يعجبك ايضا: أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد

تحميل برنامج حماية التطبيقات للاندرويد اخر اصدار مجاني

برنامج حماية التطبيقات لأجهزة سامسونج

S Secure هو تطبيق فائدة مجاني تم تطويره بواسطة Samsung RD Institute India Noida للأجهزة المحمولة. إنها مجموعة أمان تم إنشاؤها خصيصا لاستخدامها مع أجهزة سامسونج المختلفة. ويهدف إلى توفير أدوات لحمايتهم من أي وصول أو جمع بيانات غير مرغوب فيه.

كما هو الحال مع Samsung Flow، تعد S Secure واحدة أخرى من خدمات الشركة ذات القيمة المضافة لأصحاب هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية. في حالته، هو توفير تجربة أكثر أماناً أثناء استخدام أجهزتهم. كما يأتي مع ميزات للمساعدة في جعل التصفح عبر الإنترنت أكثر أماناً ومجهول الهوية.

حماية جهاز سامسونج الخاص بك

سامسونج هي تقنية عالمية معروفة بصنع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المقنعة عبر مختلف قطاعات السوق. بصرف النظر عن الأجهزة التي يصنعونها، على الرغم من ذلك، فقد خطت الشركة خطوات واسعة مع البرامج. وكذلك، حيث أصدرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تهدف إلى إضافة قيمة إلى تجربة المستخدم. S Secure هو مثال يستهدف أجهزته المحمولة ويركز على الخصوصية والأمان.

تساعد هذه الأداة المساعدة بشكل أساسي على حماية التطبيقات من الوصول غير المرغوب فيه والحفاظ على أمان بياناتك. لديها وظيفتين رئيسيتين متاحتين لك. الأول يسمى تطبيقات القفل والقناع التي تتيح لك قفل تطبيقات معينة باستخدام أرقام التعريف الشخصية أو رموز المرور أو أنماط الأصابع. بدلاً من ذلك، يمكنك إخفاؤها عن طريق تعطيل إشعاراتها وإخفائها عن هاتفك حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها وفتحها.

الوظيفة الثانية هي شبكة Wi-Fi آمنة وتساعد هذه الوظيفة في جعل تجربة تصفح الإنترنت واستخدامه أكثر خصوصية ومجهولة. مع ذلك، يمكنك تعطيل التتبع عبر الإنترنت، وتشفير مواقع الويب غير الموثوق بها، وإخفاء عنوان IP الخاص بك. يجب أن يكون من نافلة القول، ولكن فقط كن على علم بأن هذا التطبيق كان مخصصا للأجهزة التي تنتجها سامسونج. حتى ذلك الحين، لن يتم دعم جميع الطرز به.

خصوصية وأمان أفضل مع برنامج حماية التطبيقات

إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً من سامسونج وتبحث عن طريقة لتتمكن من تأمين تطبيقاتك وجعل تصفح الإنترنت أكثر أماناً، فجرب S Secure. إنه سهل الاستخدام ويعمل فقط على النحو المنشود. فقط كن على علم بأنه لا يتم دعم جميع الطرز، ولكن إذا كنت على استعداد للاختبار ومعرفة ذلك، فإن هذا التطبيق سيخدمك بشكل جيد.

  • صنع خصيصا لأجهزة سامسونج
  • بسيطة وسهلة الاستخدام
  • قفل التطبيق وإخفاؤه
  • خصوصية أفضل وإخفاء الهوية أثناء الاتصال بالإنترنت

S Secure هو برنامج حماية تطبيقات طورته سامسونج لهواتف Samsung الذكية فقط. يمكنك استخدام S secure لإخفاء التطبيقات المطلوبة وقفلها بالإضافة إلى البيانات الخاصة في هاتفك المحمول.

يمكنك استخدام النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو بصمات الأصابع لإخفاء التطبيقات والبيانات وتأمينها. سيتم قفل التطبيقات بعد إغلاق التطبيق المقفل أو إيقاف تشغيل شاشة الجهاز.

يمكنك قفل التطبيقات وإخفاؤها باستخدام تطبيق S الآمن. سيؤدي إخفاء تطبيق إلى حظر الإشعارات منه وإخفائه على هاتفك.

تتضمن الميزات الموجودة على S Secure ما يلي:

1. قفل التطبيقات:

حافظ على خصوصية التطبيقات المحددة وبياناتها عن طريق القفل أو الإخفاء. يمكن القيام بذلك عبر نمط أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو مصادقة بصمة إصبعك. أثناء تشغيل تطبيقات القفل والقناع، يمكنك قفل التطبيقات أو إلغاء قفلها أو إخفاؤها أو إلغاء إخفائها. بمجرد إلغاء قفل التطبيقات، ستظل غير مقفلة حتى يتم إيقاف تشغيل الشاشة. سيؤدي إخفاء تطبيق إلى حظر الإشعارات منه وإخفائه على هاتفك. يمكن إخفاء التطبيقات التي تم تنزيلها فقط.

2. واي فاي آمن:

يمكنك حماية خصوصيتك أثناء التصفح عن طريق إخفاء النطاقات والتطبيقات من موفر Wi-Fi. هذا أيضا يمنع طلبات التعقب باستخدام قائمة الخصوصية السهلة وتشفير طلبات الويب غير الآمنة. يمكنك الحفاظ على خصوصية عنوان IP الخاص بك من معظم مواقع الويب والتطبيقات.

تطبيق حماية التطبيقات

تحميل برنامج حماية التطبيقات

يمكنك تحميل برنامج حماية التطبيقات من الزر أدناه برابط مباشر

قد يهمك ايضا: تحميل برنامج فوتودكس بروشو Photodex أخر إصدار مجاناً