كل ما تود معرفته عن برنامج رفع صوت الكمبيوتر

قد تحتاج في كثير من الاحيان الى سماع صوت الكمبيوتر بأعلى من 100 خصوصاً لو كان المقطع قديم او صوته ضعيف، إليك برنامج رفع الصوت بلكمبيوتر ويندوز 10 مجاناً، تابع قراءة هذا المقال حول كل ما تود معرفته عن برنامج رفع صوت الكمبيوتر لتحميل برنامج رفع صوت الكمبيوتر.

قد تكون مهتماً بقراءة المقال التالي: تحميل برنامج رفع الصوتDFX audio enhancer للكمبيوتر

برنامج رفع الصوت Naturpic Audio Editor

Naturpic Audio Editor هو برنامج جيد لمضخم الصوت لنظام التشغيل Windows. يتيح لك إجراء تضخيم يصل إلى 1000٪رويأتي مع بعض الإعدادات المسبقة المدمجة لنفسه. هذه الإعدادات المسبقة إما في ديسيبل، أو في النسبة المئوية.

لتفعيل البرنامج من التأثيرات بعد ذلك تضغط على تضخيم المسار، يمكنك الوصول بسهولة إلى الإعدادات المسبقة وشريط تمرير ضبط مستوى التضخيم لضبط التضخيم إلى مستوى مناسب. بصرف النظر عن مكبر الصوت، يمكنك أيضاً استخدام هذا البرنامج لتمديد الوقت، وتغيير درجة الصوت، والحد من الضوضاء، والتطبيع، والتصفية، وما إلى ذلك. أما بالنسبة لتنسيقات الصوت الشائعة المدعومة (للفتح والحفظ) بواسطة مكبر الصوت هذا هي WAV و MP3 و WMA و OGG و RAW و MP2 وما إلى ذلك.برنامج رفع الصوت الى 1000

 

برنامج رفع الصوت OcenAudio

OcenAudio هو برنامج رفع صوت مجاني آخر يمكن استخدامه كمضخم صوت. يمكن أن يساعدك على تضخيم مستويات الصوت حتى 250٪. أيضا، يتم إعطاء خيار الحد من قيمة الكسب على واجهته التي تسمح بتجنب القطع التالفة أثناء التضخيم. وبالتالي، فإنه يضخم الصوت دون المساس بالجودة.

من أجل إجراء تضخيم الصوت، تحتاج إلى المرور عبر المسار التالي: تأثيرات ثم السعة ثم Gain. يمكنك إما ضبط الكسب بالديسيبل أو النسبة المئوية. الآن، بنقرة واحدة على زر تطبيق يبدأ عملية التضخيم. هناك العديد من خيارات رفع الصوت الأخرى المتاحة في هذا البرنامج بما في ذلك Trim و Smooth و MetaData Editor وضبط الوقت/ و طبقة الصوت والمعادلة والفلاتر وما إلى ذلك.

مثل العديد من البرامج الأخرى، فإنه يدعم أيضاً العديد من تنسيقات الملفات (لفتح / حفظ الملفات) بما في ذلك MPEG و FLAC و OGG و WAV و AAC و APE وما إلى ذلك.

 

برنامج رفع صوت الكمبيوتر

برنامج Audio Amplifier Free

يعتبر البرنامج أداة مساعدة تسمح لك بتغيير الصوت في ملف الوسائط المحدد. إذا كان لديك أفلام أو موسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تبدو هادئة جداً، فسيساعدك هذا التطبيق على زيادة مستوى الصوت دون تغيير جودة الملفات الأصلية. الحد الأقصى للصوت هو 1000٪. يمكنك أيضاً خفض مستوى الصوت إذا لم تكن راضياً عن المستوى الحالي.

تبدو واجهة البرنامج زاهدة للغاية ومتواضعة بحيث يمكن للمستخدم فهم الوظائف الأساسية بسرعة دون تشتيت انتباهه بأشياء غير ضرورية. إذا كنت ترغب في اختبار الأداة المساعدة أثناء العمل، يكفي اختيار ملف صوت أو فيديو على القرص الثابت (خيار تحميل ملف الصوت أو الفيديو)، وقم بتمرير مكبر الصوت (الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة) إلى القيمة المطلوبة واضغط على زر Amplify. بعد ذلك سنحتاج إلى حفظ ملف الصوت المعدل تحت اسم جديد.

ضع في اعتبارك أن ضوضاء الخلفية والخشخشة يمكن أن تحدث عند زيادة الصوت. لسوء الحظ، لا يسمح لك البرنامج بالاستماع إلى النتيجة النهائية قبل التحويل. لذلك، لا تقم بفك مكبر الصوت إلى أقصى حد إذا كنت لا ترغب في إفساد مكبرات الصوت الخاصة بك. يجب أن تظهر فقط 500 في المئة أو أكثر إذا كان الفيلم أو الأغنية تبدو هادئة جداً. بعد التضخيم، يمكن إزالة ضوضاء الخلفية باستخدام محرر الصوت Audacity.

 

برنامج تعلية الصوت

قد يهمك ايضاً: برنامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر