تحرير ملف بي دي اف للكمبيوتر

يمكنك التعديل على معظم انواع الملفات بشكل مباشر, لكن بالنسبة لملفات بي دي اف تحتاج الى برامج تعديل, سنشرح في هذا المقال تحرير ملف بي دي اف عن طريق Foxit Phantom PDF Standard.

قد يعجبك ايضا تقليص حجم ملف pdf ب pdf2go للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل pdf للكمبيوتر جديد كامل

نبذة عن برنامج تحرير بي دي اف

Foxit Phantom PDF Standard هو تطبيق إنتاجية يوفر لمستخدميه مجموعة كاملة من مجموعات أدوات PDF. تم تصميم هذا البرنامج للاستخدام السهل والمريح ، ويأتي مع مجموعة من الأدوات التي تسمح لك بعرض مستندات PDF ومشاركتها وتحريرها. كما يأتي مع قدرات حماية المستندات ، بما في ذلك تشفير كلمة المرور وتوقيع الملفات. مع العديد من الخيارات المقدمة في واجهة بديهية ، يقدم التطبيق كل ما تحتاجه تقريبا في برنامج تحرير PDF.

مزايا برنامج فوكسيت بي دي اف

  • مجموعة أدوات PDF عديدة الميزات
    يلبي Foxit Phantom PDF Standard احتياجات المستخدمين المتقدمين والمبتدئين على حد سواء. يأتي مزودا بواجهة شريط واضحة وسهلة الاستخدام على غرار Microsoft Office تضع جميع الأدوات في وضع مألوف. مع هذا ، يمكنك العثور على جميع الأدوات التي تحتاجها بسرعة. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضا على قائمة واسعة من اللغات المدعومة ، مما يتيح لك العمل على مستنداتك بغض النظر عن اللغة التي تتحدث بها.
  • كما لوحظ ، يوفر لك التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التحرير بحيث يمكنك تعديل كل جانب من جوانب ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك استخراج المحتويات وإزالتها وتكرارها، بالإضافة إلى اقتصاصها وتدويرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة صفحات من ملف أو مستند ممسوح ضوئيا إلى ملفك. يسمح التطبيق أيضا للمستخدمين بإدراج الصور وملفات الوسائط المتعددة الأخرى في أي صفحة. أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا تعديل الخلفية والرأس والتذييل لمستند PDF الخاص بك.
  • مثل غيرها من أدوات PDF المدفوعة أو المجانية الشائعة ، يأتي البرنامج أيضا مع التعليقات التوضيحية وقدرات التمييز. باستخدام هذا ، يمكنك وضع علامة على أي جزء من ملفك أو إضافة أي ملاحظات وتعليقات. يحتوي التطبيق أيضا على مدير إشارة مرجعية ووظيفة بحث شاملة ، والتي تسمح لك بتحديد موقع أي عنصر داخل ملف PDF. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على أدوات تصميم النماذج ، بما في ذلك ملء نموذج XFA ، مما يسمح لك بملء النماذج المرسلة رقميا.
  • بالإضافة إلى التحرير ، يتيح لك التطبيق أيضا إنشاء مستند PDF. يمكنك إنشاء ملف جديد تماما من ملفات متعددة أو من مستند ممسوح ضوئيا أو حافظتك. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لإنشاء مستندات PDF مباشرة من تطبيقات Office، مثل Word وPowerPoint وExcel.
تنزيل برنامج تعديل و تحرير بي دي اف جديد 2022

مميزات استخدام برنامج foxit pdf

  • يعمل Foxit Phantom PDF Standard على توسيع قدراته من خلال السماح للمستخدمين بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مختلفة ، بما في ذلك DOC والنص والصور. باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى مع برامج أخرى. كما هو الحال مع محولات PDF الأخرى ، يمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق لتحويل المستندات المحفوظة بتنسيقات أخرى إلى PDF.
  • حماية المستندات والتعاون
    هذا البرنامج هو في المقام الأول محرر PDF ، ولكن التطبيق معروف أيضا بميزات حماية المستندات الشاملة. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من أدوات أمان المستندات القوية التي يمكنك استخدامها لحماية ملفاتك من المتلصصين عبر الإنترنت ، بما في ذلك حماية كلمة المرور. يستخدم التطبيق أيضا تشفير الشهادات والتحقق من صحة التوقيع الرقمي لمنع الآخرين من قراءة المعلومات السرية أو الخاصة التي قد تكون موجودة في مستنداتك.
  • أكثر من مجرد حماية قوية للمستندات ، يتيح Foxit Phantom PDF Standard مشاركة الملفات والتعاون بسهولة. باستخدام تكامل DocuSign وSharePoint وNetDocuments وiManage Worksite، يسهل التطبيق على المستخدمين مشاركة المستندات مع أي شخص في مؤسستهم. كما أنه يدعم مشاركة الملفات عبر خدمات التخزين السحابية ، مثل Google Drive و Box و OneDrive و Dropbox. علاوة على ذلك ، فإنه يتميز بأدوات التعليق والمراجعات المشتركة ودعم ConnectedPDF الذي يسمح بالتعاون في المستندات وإشعارات تغيير الملفات.كل ما تحتاجه في تطبيق واحد
    Foxit Phantom PDF Standard هي مجموعة أدوات كاملة لإدارة PDF تعمل لكل من المستخدمين المنزليين والشركات. يتضمن التطبيق تقريبا جميع الميزات التي قد تحتاجها لإنشاء مستندات PDF أو تحريرها. حتى أنه يأتي مزودا بميزات متقدمة ، مثل أمان المستندات وأدوات التعاون. طالما أنك لا تمانع في التسجيل والدفع ، فهو خيار جيد إذا كنت تبحث عن برنامج إنشاء وتحرير PDF مناسب وقادر.
  • اما بالنسبة للايجابيات باختصار فانه يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات تحرير PDF ,ميزات متكاملة لمشاركة الملفات والتعاون,وظائف أمان,المستندات الشاملة,قدرات إنشاء وتحويل PDF.

المعلومات التقنية للبرنامج

برنامج التشغيل

Windows, OS

النسخة الحالية11.2.0.53415
اللغةالانجليزية
الشركة المطورةFoxit Corporation

تحميل برنامج تحرير بي دي اف

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي

قد تكون مهتما تحويل الصور الى بي دي اف Icecream PDF Converter.