تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

هل تبحث عن أفضل برنامج للعثور على أي ملف أو مجلد مخزن على جهاز Windows الخاص بك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل برنامج زيادة صوت الكمبيوتر مجانا 

نظرة عامة عن تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

 

تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows

كل شيء عبارة عن برنامج أداة مساعدة للنظام يمكنه مساعدتك في العثور على أي ملف أو مجلد مخزن على جهاز Windows الخاص بك. إنه يعمل بسرعة فائقة ويوفر للمستخدمين نتائج في الوقت الفعلي. على الرغم من أن تطبيق البحث في كل شيء لا يفعل أي شيء آخر غير البحث عن البيانات ، إلا أنه يقوم بذلك بكفاءة ودون استخدام الكثير من موارد النظام.

يعمل أحدث إصدار من تطبيق “كل شيء” ل Windows مع الإصدارين 32 و64 بت وهو سهل الإعداد والاستخدام. يوفر العديد من الميزات التي تركز على البحث والتي تساعد في العثور على المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بسهولة تامة. يمكن للمستخدمين حتى تخصيص البرنامج بناء على التفضيلات الفردية.

ما هو تطبيق كل شيء؟

كل شيء هو تطبيق بحث سهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في العثور على أي ملف أو مجلد مخزن على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يستغرق الأمر بضع ثوان فقط لتحديد موقع البيانات من مساحة تخزين غير منظمة. لتسهيل الأمور ، يوفر البرنامج العديد من الفلاتر وأجهزة الفرز وواجهة سهلة الاستخدام.

هل يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة؟

بمجرد إكمال تنزيل تطبيق كل شيء ، ستصادف الواجهة الأساسية للتطبيق. تنقسم هذه النافذة إلى قسمين – أحدهما للبحث والآخر للنتائج. بمجرد تشغيل تطبيق البحث عن كل شيء ، سيقوم بإنشاء فهرس لجميع الملفات والمجلدات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعتمد الوقت المستغرق لذلك على عدد المجلدات والملفات المتوفرة على سطح المكتب.

بينما تعرض صفحة البحث العديد من الفلاتر وأجهزة الفرز، تعرض صفحة النتائج عدة حقول مختلفة. تتضمن هذه الخيارات اسم الملف وحجمه ومساره وتاريخ إنشائه وتاريخ آخر تعديل ووقت الوصول الأخير وسمات أخرى. إذا قمت بإجراء بحث بسيط ، فستحصل على النتائج في الوقت الفعلي. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم عامل تصفية أو فرز النتائج، فقد يستغرق الأمر وقتا أطول.

ما هي ميزات تطبيق كل شيء؟

واحدة من أبرز ميزات تطبيق Everyday لنظام التشغيل Windows هي أنه يتيح للمستخدمين البحث عن البيانات عبر الكلمات الرئيسية. هذا يجعل البحث عن الملفات أسهل بكثير ، حيث لا يتعين عليك تذكر اسم المستند الذي ترغب في العثور عليه بشكل خاص. على الرغم من أنه لا يمكنك كتابة جمل طويلة في شريط البحث ، إلا أن إدخال بعض العبارات سيعطي نتائج.

بمجرد إطلاقه ، يقوم تطبيق البحث اليومي بإنشاء فهرس لجميع المجلدات والملفات المخزنة على سطح المكتب. أثناء هذه العملية ، تضيف الأداة سمات معينة إلى جميع الملفات المتاحة. على الرغم من أن هذا يستهلك الكثير من ذاكرة النظام ، إلا أنه يساعد في الحصول على نتائج أسرع عند استخدام الفلاتر وأجهزة الفرز المتاحة.

بالإضافة إلى السماح لك بالبحث باستخدام الكلمات الأساسية وتطبيق عوامل التصفية، يتذكر تطبيق Everyday for Windows عمليات البحث السابقة. بفضل هذه الوظيفة ، يمكنك إدخال عمليات بحث معقدة في شريط البحث وتوقع نتائج فورية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين إعادة تسمية ملفات متعددة دفعة واحدة ، وتغيير الإضافات ، وتعديل النص المخزن داخل المجلدات والملفات.

ميزة متقدمة أخرى متوفرة في تطبيق Everyday هي أنه يتيح للمستخدمين الاتصال بخوادم بروتوكول HTTP أو ETP أو FTP لإجراء عمليات البحث عن بعد. على الرغم من أن هذه الميزة تعمل فقط على شبكات الكمبيوتر المحلية ، إلا أنها يمكن أن تكون مفيدة في المكاتب الصغيرة والمنازل.

هل تطبيق البحث عن كل شيء مجاني؟

تطبيق البحث اليومي هو free للتنزيل ويعمل على جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 والمزيد. علاوة على ذلك ، لا يستهلك التطبيق خفيف الوزن الكثير من موارد النظام ، ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل تطبيق كل شيء آمن؟

أحد أفضل الأشياء حول تنزيل تطبيق كل شيء لنظام التشغيل Windows هو أنه آمن للتنزيل والاستخدام. لا يجمع التطبيق أي بيانات شخصية بينما يتيح لك البحث عن أي ملف أو مجلد متاح على سطح المكتب. يمكنك أيضا البحث بسهولة عن الملفات باستخدام الكلمات الرئيسية والعبارات وتوقع النتائج في غضون ثوان.

هل تطبيق البحث عن كل شيء جيد؟

يعد تطبيق البحث عن كل شيء أداة مساعدة مفيدة يمكنها مساعدتك في العثور على الملفات والمجلدات المدفونة في عمق جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. إنه سهل الاستخدام ويتميز بالعديد من الأدوات التي تركز على البحث والتي تجعل العثور على المحتوى أسهل. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق سريع جدا بحيث تظهر جميع النتائج في غضون ثوان. يمكنك أيضا استخدام الفلاتر وأجهزة الفرز المضمنة في التطبيق للعثور على البيانات.

أهمية تحميل برنامج Everything مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل Everything من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج Everything سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج Everything على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Everything من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج Everything دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

مميزات برنامج Everything على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

متطلبات تحميل برنامج Everything مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Everything مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Everything للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Everything للكمبيوتر:

الشركة المطورةvoidtools
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل محول الصوت MediaHuman Audio Converter 

 

تحميل أداة بحث مجانية لنظام التشغيل Windows الأن

تنزيل برنامج Everything للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Everything كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.