خطوة بخطوة طريقة تحميل اغاني mp3 مجاناً

في الوقت الحاضر، يبدو أن تحميل اغاني mp3 يحكم صناعة الموسيقى. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الناس يفضلون مكتبات الموسيقى الضخمة عبر الإنترنت في عالم البث على التنزيلات الرقمية التقليدية، تظهر جميع أنواع خدمات الموسيقى المتدفقة، مع العديد من الأغاني والميزات والمراوغات. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المعروف لهم هو أن جميع الأغاني التي يقدمونها هي بتنسيق مشفر تبحث عن تحميل اغاني mp3، مما يحصرنا في الاستمتاع بالموسيقى على منصات معينة. للاستمتاع بالموسيقى بحرية أكبر، سيتعين علينا البحث عن الأغاني بتنسيق قابل لتحميل اغاني، مثل MP3. ولكن من الصعب العثور على مواقع تحميل اغاني mp3 مجانية موثوقة حيث تجذب حقوق النشر المزيد والمزيد من الاهتمام.

ما هي أفضل طريقة للحصول على تحميل اغاني mp3 مجانية؟ Spotify Free هو مصدر جيد لنا لتحميل اغاني mp3 مجانًا. طالما أننا قادرون على حفظ الأغاني من Spotify Free كملفات MP3، سنتمكن من الاستمتاع بأغاني MP3 غير محدودة. في هذه المقالة، سوف نوضح لك خطوة بخطوة طريقة تحميل اغاني mp3 مجاناً من خلال تطبيقات أداة تحميل اغاني الأكثر شيوعًا.

قد يعجبك أيضا: كل ما تود معرفته عن تحويل من pdf الى word مجانا

 

تحميل اغاني mp3

كيفية تحميل اغاني mp3 من اليوتيوب

YouTube هو تطبيق يمكنك الانتقال إليه تقريبًا لجميع أنواع مقاطع الفيديو والصوت، من مدونات الفيديو والموسيقى ومقاطع الفيديو الإرشادية والمزيد. في بعض الأحيان، تهتم أكثر بصوت الفيديو بدلاً من الصور المتحركة. هذا عندما تحتاج إلى معرفة كيفية تحميل اغاني mp3 من YouTube.

إذا كنت تستخدم جهاز ابل، فسيساعدك هذا الدليل في التعرف على كيفية تحميل اغاني mp3 من YouTube و Mac و Windows. كما أنه يسلط الضوء على Parallels Toolbox ولماذا يعد اختيارًا ممتازًا عندما تحتاج إلى تحميل اغاني mp3 من YouTube.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل اغاني mp3 على YouTube Mac. من ناحية أخرى، يمكن لمستخدمي Windows أيضًا الاستفادة من الأدوات عبر الإنترنت لتنزيل اغاني يوتيوب المفضل لديهم. أدناه، قدمنا ​​إرشادات حول كيفية تنزيل اغاني من YouTube على نظامي التشغيل Windows و Mac.

تنزيل اغاني YouTube على Windows مجانًا

عندما تحتاج إلى تنزيل YouTube Audio على Windows، فغالبًا ما تحتاج إلى القيام بذلك عبر الإنترنت. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك استخدامها، ولكن هناك منصة مجانية ممتازة MP3Download.toالإرشادات الخاصة بكيفية تنزيل الصوت من مقاطع فيديو YouTube مذكورة أدناه.

  1. قم بزيارة youtube.com وافتح الفيديو الذي تريد صوته. انسخ عنوان URL للفيديو.
  2. انتقل إلى Mp3Download.to. الصق عنوان URL في مربع النص وانقر فوق الزر “بحث”. يؤدي ذلك إلى نافذة أخرى تشير إلى تنسيقات الصوت المختلفة.
  3. حدد التنسيق المفضل لديك، واضغط على زر التنزيل.
  4. بمجرد اكتمال البحث، ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة تطلب منك تنزيل الملف. انقر فوق الزر ” تنزيل الآن ” لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يعجبك أيضا: البحث عن اغنية عن طريق مقطع منها للكمبيوتر

تحميل اغاني mp3 مجاناً من YouTube على Mac مجانًا

يجب على مستخدمي الكمبيوتر الذين يرغبون في معرفة كيفية تحميل اغاني mp3 مجاناً من YouTube على Mac مجانًا أن يكون لديهم أولاً iTube HD Video Downloader. يمكنك تنزيله من موقع iSkysoft.

بمجرد اكتمال التنزيل، قم بتشغيله لبدء تنزيل صوت YouTube. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها عند استخراج الصوت من YouTube:

  1. قم بزيارة موقع يوتيوب وافتح الفيديو المستهدف
  2. سيظهر زر التنزيل في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو. ستظهر قائمة منسدلة تشير إلى تنسيقات MP3 المختلفة. اختر التنسيق المفضل لديك.
  3. بمجرد القيام بذلك، سيبدأ iTube HD Video Downloader تلقائيًا في تنزيل الصوت.

تحميل أغاني mp3 من YouTube على Mac بدون برامج

هل تعلم أنه يمكنك تحميل أغاني mp3 من YouTube دون تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية؟ كل ما عليك فعله هو إضافة كلمة “kiss” قبل “YouTube” في عنوان URL لملف الفيديو الذي تنوي تنزيله. اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح YouTube للوصول إلى الفيديو الذي تريد صوته
  2. غيّر عنوان URL بإضافة المصطلح “kiss” قبل “youtube”.
  3. قم بإيقاف الفيديو مؤقتًا حتى يتم تخزينه مؤقتًا تمامًا. بعد ذلك، انقر فوق Window في شريط القائمة وحدد النشاط
  4. ابحث عن السطر الذي يمثل الفيديو الذي تنوي تنزيله وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء تنزيل الصوت

تنزيل الملفات الصوتية من YouTube على Mac عبر الإنترنت

إذا كنت تفضل تنزيل YouTube Audio فقط، فيمكنك أيضًا القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال زيارة youtube-mp3.org.

  1. انسخ والصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تحويله إلى صوت في قسم النص على موقع الويب.
  2. بمجرد لصقها، انقر فوق تحويل الفيديو لبدء العملية.
  3. بعد اكتمال التحويل، انقر فوق تنزيل لتنزيل الإصدار الصوتي.

شاهد أيضا: كل ما تود معرفته عن معرفة الاغنية من الصوت مجانا 2022

كيفية تحميل اغاني mp3 من YouTube باستخدام Parallels Toolbox

يوفر Parallels Toolbox تطبيقًا قويًا واحدًا يمكّنك من تحميل اغنية المفضل لديك من الإنترنت، بما في ذلك YouTube. إليك كيف يمكنك استخدامه للقيام بذلك.

  1. افتح مربع أدوات Parallels في شريط الأدوات العلوي بالشاشة.
  2. انقر فوق الصوت أسفل نافذة المكتبة للوصول إلى القائمة المنسدلة.
  3. حدد تحميل اغنية؛ ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة مع أيقونة التنزيل.
  4. افتح YouTube، وابحث عن الفيديو، واسحب عنوان URL إلى نافذة التنزيل المنبثقة.
  5. بمجرد اكتمال التنزيل، ستظهر قائمة بجميع ملفات الصوت التي تم تنزيلها في نافذة Parallels. قم بإلغاء تحديدهم جميعًا، وتحقق فقط من الملف الصوتي الذي تريد تنزيله. اضغط على زر Download Selected
  6. سيتم حفظ ملف الصوت الخاص بك تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك الكثير من المحتوى عبر الإنترنت الذي يقدم إرشادات حول كيفية تحميل اغنية من YouTube. هذا يجعل البحث عن التطبيق الصحيح وتنزيل الملف الصوتي مربكًا ومرهقًا. سيكون من الأفضل العثور على برنامج يوفر وسيلة مباشرة لتنزيل ملفات الصوت من YouTube. باستخدام Parallel Toolbox، لديك برنامج متعدد المنصات يحتوي على أكثر من 30 ميزة لمساعدتك في تنفيذ وظائف الكمبيوتر بسهولة وسرعة.

فيديو كيفية تحميل اغاني على الكمبيوتر مجاناً

أفضل 8 برامج تحميل اغاني mp3 مجاني لنظام اندرويد

للموسيقى القدرة على شفاء عقلك. كل ذلك بفضل الانترنت اليوم، يمكن أن يكون تحميل اغاني mp3 مباشرًا إلى جهازك ولكن العثور على أداة تحميل اغاني mp3 المناسبة لنظام Android قد يكون أمراً صعباً نوعاً ما. لا تعمل معظم تطبيقات تنزيل الأغاني بتنسيق MP3 في متجر الألعاب أو أنها محملة بالإعلانات. فيما يلي قائمة بـ 8 برامج تحميل اغاني mp3 مجانية تم البحث عنها في نظام Android. إلى جانب ذلك، أتمنى أن تكون مفيدة لك.

1. SoundCloud

 

تحميل اغاني

نظرًا لكونه أحد أكبر منصات دفق الصوت والموسيقى مع 150 مليون مقطع صوتي، فإن Soundcloud هي بلا شك من بين أفضل تطبيقات Android المجانية لتنزيل ملفات MP3. لديها مجموعة من الأغاني المعاصرة من مختلف الأنواع. يمكنك إيقاف الأغاني مؤقتًا أو تشغيلها أو تخطيها من شاشة القفل نفسها. سواء كنت تتابع أي أصدقاء للتحقق من آخر تحديثاتهم أو تحميل اغاني mp3 على Andriod  Soundcloud. الايجابيات هم:

  • البحث عن أنواع مختلفة من الموسيقى مثل الهيب هوب والروك والجاز وما إلى ذلك.
  • ميزة اكتشاف لتظهر لك أحدث الموسيقى التي تم تحميلها على SoundCloud.
  • قم بإضفاء الطابع الشخصي حسب ذوقك للموسيقى على أساس يومي، حسب حالتك المزاجية.
  • احصل على اقتراحات المسار حسب إبداءات الإعجاب وعادات الاستماع.
  • يمكن استخدام ميزة الحفظ في وضع عدم الاتصال لتنزيل المقطوعات الموسيقية.

2. RockMyRun

 

تنزيل اغاني

هل أنت مهووس باللياقة البدنية؟ هذا التطبيق هو الأفضل لجميع عشاق الرياضة أو التمرين. إذا كنت تبحث عن تطبيق تحميل اغاني MP3 لإحياء جلسات التمرين، فإن RockMyRun هو تطبيق لتحميل اغاني MP3 يدعمه اندرويد. هذا التطبيق لديه السحر لتنشيط عقلك مع أفضل مجموعات DJ mix. تشمل مزايا هذا التطبيق:

  • قم بإنشاء قائمة تشغيل وفقًا لأسلوب التمرين باستخدام ميزة mybeat.
  • تخزين المسارات مؤقتًا للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.
  • تطبيق مثبت للاستمتاع والتحفيز.
  • يقوم منسقو الأغاني الموهوبون والخبراء بإنشاء موسيقى تمارين رياضية وتشغيلية لإيقاع وطاقة متسقين خلال جلسات التمرين.

3. Google Play Music لتحميل اغاني mp3

 

 Google Play تحميل اغنية

يجعل الكتالوج الرائع الذي يحتوي على أكثر من 3 ملايين أغنية وبعض الميزات الرائعة من Google Play Music أحد أكثر برامج تحميل اغاني MP3 رواجًا في اندرويد. كما يسمح لمستخدمي Android بتحميل ما يصل إلى 50000 أغنية. إذا كنت تحب استخدام Google، فإن Google Play Music هو تطبيق لتحميل اغاني mp3 لا يمكنك تفويته. تشمل مزايا هذا التطبيق:

  • احصل على توصيات ذكية وفقًا لتفضيلاتك الموسيقية.
  • استمع إلى المقطوعات على iOs و web و Android.
  • يمكن تحميل مجموعة شخصية تصل إلى 50000 أغنية.
  • اكتشف واشترك في البودكاست.
  • راديو برعاية الخبراء لكل ما ترغب في الاستماع إليه.

4. Spotify

 

سبوتيفي تحميل اغانى

هل ترغب في الاستمتاع بقائمة تشغيل جاهزة؟ باستخدام Spotify، يمكنك الوصول إلى الموسيقى من جميع أنحاء العالم. يوفر تطبيق Android downloader MP3 هذا الاستماع المجاني على الطاولة وكذلك أجهزة Android. بعض محترفي تطبيق Spotify هم:

  • توصية شخصية حسب ذوقك في الموسيقى.
  • أنشئ قائمة التشغيل الخاصة بك المليئة بأغانيك المفضلة.
  • تتيح لك ميزة Premium تنزيل الأغاني.
  • في ميزة Premium، يمكنك الوصول إلى الموسيقى دون أي إعلانات.

5. MP3Skull

 

MP3Skull تحميل اغانى mp3

هل تبحث عن تحميل اغاني mp3؟ باستخدام تطبيق تنزيل الأغاني MP3Skull MP3، ابحث عن الموسيقى المفضلة لديك بسهولة. إنه في الأساس محرك بحث يساعد في العثور على أغنيتك المفضلة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. سواء كنت فردًا أو شركة تبحث عن ملفات موسيقى MP3، يمكنك العثور على كل ذلك من خلال هذه المنصة القائمة على الإنترنت. إيجابيات هذا التطبيق هي:

  • مشغل الموسيقى الافتراضي.
  • قم بتعيين أي مسار كنغمة رنين مع تعيين ميزة نغمة الرنين الخاصة بك.
  • تحميل الموسيقى مجاناً.
  • ابحث عن ملفات MP3 لعدة مصادر في وقت واحد.
  • مكتبة موارد قوية لموسيقى MP3.

6. Gaana

 

تحميل أغاني mp3

Gaana هو أفضل تطبيق إذا كنت ترغب في تحميل اغاني mp3 الهندية. من موسيقى بوليوود إلى الأغاني الإقليمية أو راديو ميرشي، يعد Gaana حلاً شاملاً لجميع تنزيلات موسيقى MP3 الهندية. إيجابيات تطبيق Android لتنزيل MP3 هي:

  • الوصول بدون توقف إلى محطات الراديو.
  • تحقق من كلمات الأغاني المفضلة لديك.
  • احصل على الوصول إلى الأغاني في 9 لغات مختلفة.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • قسم مخصص لكل نوع من أنواع الموسيقى.
  • احفظ أغاني الفنانين والألبومات وقائمة التشغيل المفضلة لديك.
  • شارك الموسيقى مع متابعيك وعائلتك وأصدقائك.

7. Pandora Music لتحميل اغاني mp3

 

تنزيل اغاني mp3

هل تريد البحث عن المحطات الموصى بها أو ترغب في إنشاء محطتك الخاصة حسب حالتك المزاجية وأذواقك الموسيقية؟ استمتع بتجربة موسيقية مخصصة مع تطبيق Pandora MP3 downloader android. يشبه Pandora Music SoundCloud، يمكنه إنشاء ألبوم موسيقى MP3 مخصص لك لتحميل اغاني mp3. الايجابيات هم:

  • للحصول على قسط، يمكنك تنزيل أي موسيقى.
  • صوت عالي الجودة.
  • إنشاء قائمة التشغيل.
  • استمع للموسيقى بدون إعلانات.
  • يمكن استخدام وظائف الصوت للبحث عن الموسيقى.

8. Music Paradise Pro

 

اغاني mp3

يعد Music Paradise Pro أحد أفضل تطبيقات تحميل اغاني mp3، وهو محرك بحث مذهل لتحميل اغاني mp3 أو نغمات الرنين أو المؤثرات الصوتية أو المقاطع القصيرة. عندما تبحث عن الأغاني أو الفنانين أو الألبومات وتنزيلها، يتم حفظها في ذاكرة جهاز Android. الايجابيات هم-

  • تتكون من مشغل موسيقى مدمج لتشغيل الموسيقى مباشرة من التطبيق.
  • يمكنك البث عبر الإنترنت أو التنزيل أثناء التنقل.
  • لا تستهلك مساحة كبيرة في جهاز Android الخاص بك، فهي خفيفة للغاية.
  • قم بتحرير الموسيقى لإنشاء نغمة الرنين الخاصة بك.
  • أكمل خيارات الاستماع والتنزيل المجانية.
  • سهل الاستخدام واجهة بسيطة.
يمكن أن تكون الموسيقى صديقك وشريكك في كل موقف. سواء كنت سعيدًا أو حزينًا، لا يمكن للموسيقى أن تخيب ظنك أبدًا. لذلك، استخدم تطبيقات android لتحميل اغاني mp3 واستمتع بموسيقى غير محدودة.

أفضل 10 مواقع تحميل اغاني mp3 مجانية لتنزيل الموسيقى بشكل قانوني مجانًا

إليك العديد من المواقع حيث يمكنك تحميل اغاني mp3 مجانية دون اللجوء إلى القرصنة الرقمية. قم بتنمية مجموعتك الموسيقية الرقمية بشكل قانوني!

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل الموسيقى، فلا داعي لمزيد من البحث. لا تزال هناك طرق يمكنك من خلالها الحصول على موسيقى مجانية. إنها قانونية تمامًا، وستكون الموسيقى ملكك لتحتفظ بها إلى الأبد. إليك أفضل مواقع تحميل اغاني mp3 للموسيقى المجانية.

لنبدأ بالقائمة:

1. Songs. pk

الموقع:  http://songs.pk/

 

تحميل اغاني

منذ سنوات، يعد موقع Songs.pk أحد أشهر مواقع تحميل اغاني mp3 المجانية. لا يسمح للمستخدمين بتنزيل أحدث أغاني أفلام بوليوود فحسب، بل يسمح أيضًا بتنزيل الأغاني الباكستانية وأغاني البوب ​​الهندية والأغاني البنجابية الشعبية والغزال والأغاني لفنانين مختلفين وغير ذلك الكثير.

اعتمد العديد من الأشخاص على موقع Songs.pk لتنزيل الأغاني منذ سنوات حيث إنه يعمل دون أي مشكلة.

إذا كنت ترغب في تنزيل أغاني mp3 مجانية عبر الإنترنت من موقع ويب واحد، فقد تفضل بالتأكيد موقع تحميل اغاني mp3 المجاني هذا أكثر من جميع مواقع تنزيل الموسيقى mp3 المجانية الأخرى.

أعتقد أنك لست بحاجة إلى تجربة مواقع أخرى لتنزيل الموسيقى مجانًا بعد التحقق من هذا الموقع. إنه الخيار الأول لعشاق الموسيقى. لهذا السبب يأتي في المقام الأول في قائمة مواقع تنزيل موسيقى mp3 المجانية.

2. محول VideoProc (مجاني)

الموقع: https://www.videoproc.com/

 

تحميل اغاني mp3

يعد VideoProc Converter أحد أبسط برامج تنزيل الفيديو / mp3 المجانية وأسهلها استخدامًا.

بالنسبة للمبتدئين، يتيح لنا تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع. تتضمن القائمة Youtube و TikTok وحتى مقاطع فيديو Instagram IGTV وغير ذلك الكثير.

العملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى نسخ عنوان URL / الرابط من صفحة Mp3 / video، ولصقه في البرنامج. فعله!

ماذا بعد؟ قبل أن تبدأ التنزيل، يمكنك الاختيار من بين عدد من خصائص الفيديو المختلفة. يمكنك اختيار 8K / 4K / HD / SD وغيرها. هذا يلغي الحاجة إلى تحويل الملف إلى تنسيق آخر بعد تنزيله! يمكنك حتى تنزيل مقاطع فيديو Youtube مباشرة بصيغة MP3!

حتى أنه يدعم تنزيل قوائم تشغيل وقنوات Youtube بأكملها بنقرة واحدة! معجب فاضح أم مجرد دعم قناتك؟ إنه مجاني وسهل! إذا كان فيديو Youtube الخاص بك يحتوي على ترجمات، فسيتم تنزيلها أيضًا! حتى أنه يحتوي على ميزة تتيح لك إضافة ترجماتك الخاصة.

كمكافأة، تم طرح الأداة أيضًا في ميزة القطع والدمج. يمكنك حتى إضافة علامات مائية وربما إزالة الصوت من الملفات. ربما الفيديو الخاص بك مهتز قليلاً؟ الكثير من الصوت في الخلفية؟ يمكن إصلاح هذه المشكلات أيضًا!

إنها أداة مجانية. اذهب للتنزيل وجربه بنفسك، لا توجد خسائر هناك.

3. 4K يوتيوب إلى MP3

الموقع: https://www.4kdownload.com/products/youtubetomp3/6

 

تحميل اغاني مصرية

تخيل أداة سحرية تحول أي فيديو على Youtube إلى MP3 وتتيح لك تنزيله بأقل من 3 نقرات؟ 4K Youtube to MP3 هي تلك الأداة. ليس فقط Youtube، يعمل البرنامج أيضًا مع Soundcloud و Vimeo و Instagram و Dailymotion و Twitch و Tumblr والعديد من المواقع الأخرى.

لا يمكن أن تكون الواجهة أبسط. ما عليك سوى لصق الرابط الموجود على البرنامج، حيث يمنحك على الفور رابط تنزيل لتنزيل المقطع بالكامل كملف صوتي / MP3. ليس فقط MP3، يمكنك أيضًا اختيار التنزيل بتنسيقات M4A و OGG.

ربما يوجد ألبوم / قائمة تشغيل كاملة ترغب في تنزيلها. إن تنزيل الملفات الفردية يدويًا يستغرق وقتًا طويلاً، أليس كذلك؟ يتيح لك 4K Youtube to MP3 تنزيل ألبومات وقنوات كاملة بنقرة واحدة!

ربما ترغب في تحميل اغاني mp3 من مواقع أو قنوات Youtube غير متوفرة في بلدك / منطقتك؟ يتيح لك 4K Youtube to MP3 إعداد الوكلاء في ثوانٍ! ميزة أخرى أحبها هي مشغل الصوت المدمج فيها!

أفضل جزء؟ إنه مجاني 100٪! إلى الأبد! يمكنك تنزيل 15 أغنية في اليوم دون الحاجة إلى دفع سنت. تقدم الخطط الاختيارية المدفوعة تنزيلات غير محدودة تبدأ من 15.00 دولارًا.

4. iMusic (ليس مجانيًا) – تحميل اغاني mp3

الموقع: https://imusic.aimersoft.com/

 

تحميل اغنية حان الان

iMusic هو أحد أفضل برامج تحميل اغاني mp3 على الويب وهو حل الكل في واحد لمحبي الموسيقى. يتيح لك تنزيل الأغاني والألبومات من أكثر من 3000 موقع ويب بما في ذلك النظام الأساسي الشهير YouTube و Archive و Jamendo، إلخ. يمكنك تنزيل الموسيقى أو الأغاني بأي تنسيق مثل MP3 و MP4 و WebM و OGG وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن تحميل اغاني mp3، فإنه يتيح لك إدارة الموسيقى ونقل الموسيقى وتسجيل الأغاني وقوائم التشغيل.

لا تحتاج إلى أي مشغل آخر لدفق الموسيقى التي تم تنزيلها لأنه يحتوي على مشغل موسيقى مدمج.

وهو يدعم هواتف iPhone و iPad و iPod و Android و iTunes و Mac و Windows PC.

دعني أخبرك أنه برنامج ممتاز، وتحتاج إلى إنفاق بعض الدولارات لشراء هذا. لديها ثلاث خطط اشتراك لمدة عام واحد، وترخيص مدى الحياة، وترخيص عائلي.

أنصحك باختيار خطة ترخيص مدى الحياة أو خطة عائلية. إذا اخترت خطة مدى الحياة، فستحتاج إلى دفع 59.95 دولارًا لمرة واحدة فقط، ويمكنك الاستمتاع بالموسيقى طوال الحياة دون أي متاعب. لكنه يدعم جهاز كمبيوتر واحد فقط.

إذا كنت تعتقد أن أفراد عائلتك يحبون الموسيقى أيضًا، فانتقل إلى ترخيص العائلة. في هذه الخطة، يمكنك استخدام iMusic على 5 أجهزة كمبيوتر مدى الحياة.

5. YTHub لتحميل اغاني mp3

الموقع: https://ythub.cc/

 

مواقع تنزيل mp3

هذا الموقع هو في الواقع منتج “4 في 1”. بالنسبة للمبتدئين، من الواضح أنه يمكنك استخدامه للبحث عن MP3 وتنزيله من Youtube، دون الانتقال إلى Youtube. يحتوي على شريط بحث مدمج. من الواضح أنه يمكنك أيضًا لصق عنوان URL مباشرة لبدء التنزيلات.

لكل عنوان URL، يعرض أيضًا اسم القائم بالتحميل وإجمالي المشاهدات ومدة كل مقطع فيديو. يوفر الكثير من الخيارات للتنزيل. واحد من هؤلاء هو “تحويل يوتيوب إلى MP3”. بدون أي خطوات إضافية، يتيح لك تنزيل ملف MP3 فقط من Youtube، وتحويل الفيديو تلقائيًا!

للحصول على جودة التنزيل، تحصل على عشرات الخيارات. لا يمكنك فقط التحكم في “البكسل” ولكن أيضًا في التنسيق! بمعنى، يمكنك اختيار تنزيل 144P ، 480P ، 2160P ، 1440P وجميع صفات البكسل الأخرى التي يتوفر بها الفيديو. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد الفيديو بتنسيق MP4 أو WEBM.

ميزة أخرى هي “قاطع الفيديو”. على موقع الويب، يمكنك إدخال الطوابع الزمنية. يتم بعد ذلك تنزيل المحتوى الموجود بين هذه الطوابع الزمنية فقط، باستثناء البقية! هذا أمر مذهل عندما تقوم بتنزيل تسلسلات معينة، أجزاء من فيديو أكبر.

إنه مجاني 100٪ ولا يتطلب أي تنزيلات أو تسجيل في المساء! أراهن أن كل هذه الميزات تؤهله كواحد من أفضل مواقع تحميل اغاني mp3 المجانية، أليس كذلك؟

6. تحميل Mp3download

الموقع:  https://mp3download.to/

 

اغاني سولكينغ

إن Mp3download ليس مجرد موقع لتحميل اغاني mp3 بل إنه يقدم العديد من الميزات الأخرى. بالنسبة للمبتدئين، فهو أيضًا محرك بحث على Youtube. يمكنك البحث عن الأغاني / مقاطع الفيديو التي ترغب في تنزيلها هنا، دون الانتقال إلى Youtube باستخدام علامة تبويب مختلفة.

بمجرد العثور على الفيديو، فأنت لست مقيدًا فقط بـ”MP3″ أيضًا. يوفر العديد من التنسيقات الأخرى للاختيار من بينها، مثل AAC و Mp2 و OGG و FLAC و WAV وما إلى ذلك. وهذا يجعله أيضًا محول تنسيق Youtube!

حتى أنها تتميز بقاطع مدمج. نتيجة لذلك، يمكنك تنزيل أجزاء مختارة من الفيديو! هذا مفيد عند استخراج الموسيقى من الألبومات والأفلام!

أفضل جزء هو أنه مجاني 100٪! لا يلزم مطلقًا التسجيل أو الاشتراك أو الدفع لاستخدام Mp3download.

7. Songslover.pk

الموقع :  https://songslover.live/

أصبح برنامج Songslover وجهة المراهقين لأنه يوفر خيار تحميل اغاني mp3 باللغة الإنجليزية مجانًا. حتى أنه يوفر الأغاني الهندية m3 التي تتضمن بعض الأغاني الأكثر شعبية.

تتمثل إحدى مزايا استخدام موقع الموسيقى هذا لتنزيل الموسيقى في إمكانية تنزيل أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية مجانًا.

عندما ذهبت إلى موقع تنزيل الموسيقى المجاني، وجدت حتى قائمة ألبومات الموسيقى القادمة. يُعرف أيضًا بأنه أفضل برنامج تحميل اغاني mp3 مجاني ويتم احتسابه في مواقع تنزيل الألبومات المجانية.

8. Mp3fusion.net لتحميل اغاني mp3

الموقع :  http://mp3fusion.net/

يساعد Mp3fusion في البحث عن الأغاني العالمية وتحميل اغاني mp3.

سيسمح لك أيضًا بالبحث عن كلمات الأغاني بسهولة حيث يتم تزويد محرك البحث بهذه الميزة الخاصة.

في Mp3fusion، ستتمكن من إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك وتصفح الأغاني التي تم تنزيلها أعلى أو التي تم تنزيلها مؤخرًا. ستتمكن حتى من العثور على أغاني Honey Singh الشهيرة في Mp3fusion.

آمل أن تجعلك هذه القائمة التي تضم أفضل مواقع تحميل اغاني mp3 المجانية وأفضلها لتنزيل أغاني mp3 مجانًا تجعلك سعيدًا.

إذا كان هاتفك الذكي أو كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك يفوتك الحصول على بعض من أفضل الأغاني، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي لتنزيلها جميعًا على الفور.

أقرأ أيضا: كل ما تود معرفته عن برنامج زيادة صوت الكمبيوتر مجانا