تحميل انستقرام Instagram للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن  برنامج تواصل اجتماعي رائع لمشاركة العديد مما تريد من حياتك ، فـتحميل انستقرام Instagram يأخذك أينما تريد على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل انستقرام Instagram آمن أخر إصدار 2022 من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج تويتر Twitter للكمبيوتر مجاناً

إينستاجرام لنظام التشغيل Windows

 

نظرة عامة عن تحميل انستقرام Instagram للكمبيوتر

كان مصدر وسائل التواصل الاجتماعي لصور السيلفي والمؤثرين الدعامة الأساسية على الهواتف المحمولة منذ عام 2010. في عام 2016 ، أصدروا تطبيقا على جهاز الكمبيوتر لأولئك الذين أرادوا استبدال ضربات الإبهام بعجلات الماوس. إنه يوفر الكثير من نفس التجربة
حيث يمكنك تحديد حسابات Instagram التي تريد متابعتها ويتم التعامل معها مع  التمرير من الصور والتسميات التوضيحية والتعليقات و يمكنك الإعجاب بالصور أو ترك تعليق أو إرسالها إلى صديق آخر على Instagramو يمكنك أيضا مشاهدة قصص Instagram ، وهي مقاطع فيديو يقوم الأشخاص بتحميلها لجميع متابعيهم لمشاهدتها.
فهو أقوى حالة استخدام لنظام Windows الأساسي هي أنه يمكنك استخدام لوحة مفاتيح للكتابة ، لذلك سيكون لدى أي مستخدم  للرسائل الخاصة (DM لفترة قصيرة) وقتا أسهل. يبدو أكثر من ملحق ل Instagram على الرغم من ذلك ، حيث لا يمكنك تحميل الصور باستخدام جهاز كمبيوتر قياسي. تحتاج إلى جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس لذلك. لذلك لكل يوم تصفح يحصل على المهمة المنجزة ولكن يترك القليل مما هو مرغوب فيه في فئة الوظائف.

تحميل انستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر

أهمية تحميل انستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج انستقرام Instagram  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيله سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

هذا التطبيق محبوب من قبل الملايين مع أكثر من 1.21 مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم. يستخدم الناس هذا التطبيق بسبب بساطته وسهولة استخدامه و تستخدم العديد من الشركات التجارية الرائدة والشخصيات العامة وحتى الشركات الناشئة هذه المنصة لعرض خدماتها ومنتجاتها.

يعتبر تطبيق الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداما بعد Facebook و WhatsApp مباشرة، حيث في عام 2012 ، تم بيع Instagram إلى Facebook مقابل 1 مليار دولار وتم تثبيته مليار مرة على متجر Google Play وحده.

تحميل برنامج انستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج انستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج انستقرام Instagramمن الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج انستقرام Instagram يدعم خصوصيتك بحماية لجهازك أثناء تصفحك الانترنت.

مميزات انستقرام Instagram على جهاز الكمبيوتر

  • أقوى وسائل التواصل الإجتماعي.
  • معرفة ماذا يحدث في العالم.
  • التعارف.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل البرنامج.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
تحميل انستقرام Instagram مجانا على الكمبيوتر

متطلبات تحميل انستقرام Instagram مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل انستقرام Instagram مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية و لكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ،هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن انستقرام Instagram للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج انستقرام Instagram للكمبيوتر:

الشركة المطورةInstagram
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجحسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل فيس بوك Facebook للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج انستقرام Instagram للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج انستقرام Instagram كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل التواصل الاجتماعي حول العالم السريعة على شبكة الانترنت.