تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva من الكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر؟ اذاً عليك تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

تعرف على برامج أخرى مثل: تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva من الكمبيوتر

مقدمة عن برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva

إذا كنت لا تهتم بملفاتك، فيمكنك أن تفقدها سريعًا إذا تم حذفها عن طريق الخطأ أو تم إهمالها وتم تحديد محرك أقراص خاطئ عند التهيئة. ومع ذلك، يمكن أن تؤدي الأسباب الأخرى مثل الأخطاء القاتلة في نظام التشغيل أيضًا إلى فقدان البيانات، لذلك يعد برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر  Recuva ضروريًا.

يساعد برنامج Recuva لاستعادة الملفات مستخدمي نظام التشغيل ويندوز على استعادة الملفات التي تم فقدانها إما بسبب إفراغ سابق لأوانه لسلة المهملات أو تلف قسم من أقسام القرص الصلب لأي سبب من الأسباب.

يمكن ل Recuva استرداد الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته. ويمكنه التعافي من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وعصي USB والمزيد!

 

 Recuva افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

يمكن ل Recuva استرداد الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته. ويمكنه التعافي من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وعصي USB والمزيد!

إذا كنت قد أفرغت سلة محذوفات Windows الخاصة بك فقط لتدرك أنك حذفت ملفا تحتاجه بالفعل عن طريق الخطأ ، فأنت تعرف مدى قيمة أداة مثل Recuva ، يقوم Recuva بفحص وسائط التخزين الخاصة بك بحثا عن الملفات المحذوفة ويستخدم المعلومات المتبقية لإعادة بنائها. النجاح غير مضمون. لا يمكن حتى لأدوات  أخرى احترافية أن تضمن النجاح ، وكلما طالت المدة منذ حذف ملف ، قل احتمال توفر ما يكفي لإعادة تجميع الملف مرة أخرى.

Recuva سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك تعيينه ونسيانه. عد إليه لاحقا عند اكتمال الفحص. لا تقتصر عمليات الفحص على محركات الأقراص الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك مسح أي نوع من وسائط التخزين التي تدعم الحذف ضوئيا ، بما في ذلك محركات أقراص USB وبطاقات SD ومشغلات MP3 وما إلى ذلك.

يتضمن أبسط بحث اسم ملف أو جزءا من اسم ملف. يمكنك المساعدة في تضييق نطاق البحث من خلال الإشارة إلى نوع الملف، مثل البريد الإلكتروني والفيديو والموسيقى و الصورة وما إلى ذلك. تتضمن الخيارات المتقدمة الإشارة إلى نص معين يمكن العثور عليه في الملف المطلوب ، ويمكنك حتى استخدام التعبيرات العادية لإجراء استعلامات معقدة. يدعم Recuva الملفات المضغوطة و BartPE ، وهو إصدار قابل للتمهيد من Windows.

يمكن أن تكون سرعات المسح الضوئي بطيئة. وينطبق هذا بشكل خاص على عمليات الفحص العميقة، والتي يمكن أن تستغرق ساعات اعتمادا على حجم التخزين. ومع ذلك ، توفر عمليات المسح العميق أكبر فرصة للنجاح. يعتمد ما إذا كان الأمر يستحق فحصا طويلا ، و الذي يمكن إجراؤه بين عشية وضحاها، على مدى قيمة الملف بالنسبة لك.

بمجرد اكتمال الفحص ، سيقدم لك Recuva مجموعة نتائج. يمكنك اختيار ملف واحد أو بعض أو كل الملفات ل Recuva لمحاولة إعادة إنشائها. عملية إعادة البناء سريعة جدا بشكل عام. إذا كانت المعلومات الكافية متوفرة وكانت إعادة الإنشاء ناجحة، فستطلب Recuva وجهة للملف الذي تم إنشاؤه حديثا.

 

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva من الكمبيوتر

مميزات برنامج استعادة الملفات Recuva

تعرف على المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج Recuva و التي تسهل عليك عملية استرجاع الملفات المحذوفة من على جهازك. وهي كالآتي:

  • يدعم البرنامج استعادة جميع أنواع الملفات من الصور إلى الفيديوهات.
  • يفهم جميع أنظمة الملفات المختلفة من FAT32 وNTFS.
  • يعمل أيضًا مع أنظمة الملفات RAID وDynDrives.
  • يستعيد الإصدار المجاني بحد أقصى 2 جيجا بايت من البيانات.
  • واجهة رسومية سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • خاصية إيقاف البحث المؤقت في حال وجدت الملف المطلوب.

 

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva من الكمبيوتر

متطلبات تشغيل برنامج استعادة الملفات Recuva المحذوفة للكمبيوتر

قبل تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر يجب عليك التأكد من وجود الحد الأدنى من هذه المواصفات على جهازك من أجل تشغيل البرنامج.

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  • الرام: 2GB
  • المعالج: 1GHz
  • القرص الصلب: 60MB

المعلومات التقنية عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

هذه هي المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر:

الشركة المطورةPiriform
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج7.28 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2022

إذاً كنت تبحث عن أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، فعليك تحميل برنامج  Recuva الذي يعتبر واحد من أقوى البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة. تعرفت في هذا المقال على كافة المعلومات ومميزات برنامج Recuva و الآن يمكنك تحميله بشكل مباشر وسريع من خلال زر التحميل أسفل المقال.