تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن أفضل برنامج لتسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج Copy Protect لحماية الاسطوانات من النسخ

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

ربما لا تمر أبدا بمتاعب حفظ مستنداتك بانتظام. لسوء الحظ ، عندما تفقد يوما ما كل هذه الملفات المهمة ، ستكون الشخص الوحيد الذي يقع عليه اللوم. يعد إنشاء نسخ احتياطية أمرا بعيدا عن الإثارة ، ولكن لا ينبغي أبدا تجاهله ، بغض النظر عن مدى جدارتك بالثقة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد تحميل برنامج Backup4all لتشغيل الألعاب مجاناً من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث يجعل إنشاء النسخ أمرا سهلا من خلال أتمتة العملية بأكملها. المفتاح هو إعداد النسخ الاحتياطية الخاصة بك بشكل صحيح بحيث يعتني التطبيق بكل شيء من أجلك. عند تشغيل Backup4all ، ما عليك سوى تحديد الملفات أو المجلدات التي ستحتاج إلى نسخها احتياطيا.

يمكنك إنشاء ملفات تعريف احتياطية فردية مع وصف ورمز وجدولة عندما يجب على Backup4all حفظ نسخة. قم بإعداد عوامل التصفية على Backup4all لتحديد نوع الملف وتاريخ وحجم المستندات المراد حفظها. قم بتمكين Backup4all الأصوات وتنبيهات البريد الإلكتروني لإعلامك إذا كانت النسخة الاحتياطية ناجحة أم لا..

حيث يتيح تحميل برنامج Backup4all للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت و يتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل Backup4all للكمبيوتر

يعد تحميل Backup4all على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج Backup4all سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج Backup4all على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Backup4all من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج Backup4all دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Backup4all على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا

متطلبات تحميل برنامج Backup4all مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Backup4all مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Backup4all للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Backup4all للكمبيوتر:

الشركة المطورةBackup4all
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recuva من الكمبيوتر

تنزيل برنامج  Backup4all للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Backup4all كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.