تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media

هل تبحث عن برنامج لتحويل حاسوبك الشخصي لمركز متعدد الوسائط و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج محول الفيديو لصوت للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج خادم الوسائط العالمي Universal Media Server للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media

نظرة عامة عن تحميل برنامج خادم الوسائط العالمي Universal Media Server للكمبيوتر مجانا

Universal Media Server هو خادم وسائط عالمي للتوصيل والتشغيل (UPnP) يشكو منه تحالف الشبكة الحية الرقمية (DLNA). يعمل التطبيق المجاني مفتوح المصدر مع أنظمة التشغيل الرئيسية لدفق مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور بأقل قدر من التكوين أو بدون تكوين.

على الرغم من أن Universal Media Server يحتوي على الكثير من الميزات المجانية ، إلا أن هناك مشكلات. يعد إعداد الخادم المنزلي لبث مقاطع الفيديو والموسيقى والصور أمرا معقدا نسبيا وهناك مشاكل في الأداء. غالبا ما يفشل التطبيق في العمل مع الأجهزة التي يفترض أنها متوافقة. لا توجد أيضا إمكانية الوصول عن بعد.

يدعم Universal Media Server جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، مع إصدارات ل Windows و Linux و macOS. يقوم البرنامج ببث أو تحويل تنسيقات الفيديو والصوت والصور مع تكوين قليل أو معدوم. يتم تشغيله بواسطة MEncoder و tsMuxeR و MediaInfo و OpenSubtitles والمزيد ، والتي تتحد لتقديم الدعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط.

يتدفق إلى العديد من الأجهزة بما في ذلك Sony PlayStation 3 (PS3) و PlayStation 4 (PS4) و Microsoft Xbox One و 360 والعديد من أجهزة التلفزيون (Samsung و Panasonic و Sony و Vizio و LG و Philips و Sharp)

أهمية تحميل برنامج Universal Media Server  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Universal Media Server  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل Universal Media Server سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media

تحميل برنامج خادم الوسائط العالمي Universal Media Server للكمبيوتر مجانا

يعد تنزيل برنامج Universal Media Server من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Universal Media Server يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج Universal Media Server على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media

متطلبات تحميل برنامج Universal Media Server مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج Universal Media Server مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Universal Media Server للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Universal Media Server للكمبيوتر:

الشركة المطورةUniversal Media Server
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ManyCam ويب كام للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج الوسائط العالمي Universal Media

تحميل Universal Media Server للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Universal Media Server كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.