تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج للاستمتاع بمقاطع فيديو رقمية عالية الجودة و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

الافلام

نظرة عامة عن تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا

DivX هو تنزيل مجاني يوفر كل ما تحتاجه للاستمتاع بمقاطع فيديو رقمية عالية الجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك مقاطع الفيديو HD H.264 (.mkv) مع صوت AAC ومقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام جميع الإصدارات السابقة من تقنية DivX. يمكنك أيضا تشغيل ملفات DivX (.divx و .avi) على ملايين الأجهزة المعتمدة من DivX.

باستخدام DivX ، يمكنك تشغيل وإنشاء وبث فيديو DivX عالي الجودة ، بما في ذلك HEVC بدقة تصل إلى 4K. تأتي الحزمة كاملة مع عدد من المكونات المختلفة ، بما في ذلك المحول ، اللاعب ، مشغل الويب ، DivX To Go ، خادم الوسائط ، نظام DivX Installer ، ولوحة تحكم DivX.

يأتي DivX مزودا بمجموعة واسعة من المكونات الإضافية ، بما في ذلك Cloud Connect * ، وهو مكون إضافي جديد يمكن برنامج DivX من مزامنة مقاطع الفيديو من Google Drive و Dropbox. في غضون بضع نقرات .

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتحميلها من حسابات تخزين سحابية متعددة في مكان واحد. يتيح لك Cloud Connect الوصول بسهولة إلى مقاطع الفيديو من التخزين السحابي الخاص بك من أجل مشاهدتها في DivX Player ، أو يمكنك تحويلها إلى ملف تعريف مختلف باستخدام DivX Converter.

باستخدام تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا، يمكنك أيضا حفظ مقاطع الفيديو المحولة مباشرة إلى التخزين السحابي لتوفير مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أهمية تحميل برنامج DivX على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج DivX  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل DivX سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج DivXعلى جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج DivX من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج DivX يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج DivX على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج DivX مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج DivX للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج DivX للكمبيوتر:

الشركة المطورةDivX
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج Syncplay للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج تنزيل الافلام ديفيكس للكمبيوتر مجانا

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج DivX كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.