تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

هل تبحث عن برنامج لاكتشاف البرامج الضارة و برامج التجسس و التهديدات الخفية بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج تسريع الإنترنت Internet Accelerator 

تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

 

نظرة عامة عن تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

يعد تنزيل برنامج جلاسواير GlassWire من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث هو برنامج أمان و خصوصية يمكنك من عرض نشاط الشبكة الحالي والسابق بالإضافة إلى اكتشاف البرامج الضارة و برامج التجسس و التهديدات الخفية الأخرى.

يحذرك من التغييرات المتعلقة بالشبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي تغييرات غير عادية على تطبيقاتك و يمنحك القدرة على حظر الاتصالات التي تجدها مشبوهة. إنه مجاني للتنزيل ولكن يمكنك اختيار شراء خطط الحزم الخاصة به من Basic و Pro و Elite لمزيد من الميزات..

حيث يتيح تحميل برنامج GlassWire للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج GlassWire  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج GlassWire على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل GlassWire سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

GlassWire هي أداة أمان الشبكة التي تم تصميمها لمساعدتك على رؤية بصرية لما يفعله جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضبط عبر الإنترنت والتحكم الكامل في نشاط الشبكة والأمان والخصوصية. كما يسمح لك بتتبع نشاط الشبكة السابق والحالي باستخدام الرسم البياني سهل الفهم للبرنامج. توفر لك هذه الأداة تنبيهات كلما اكتشفت تهديدات محتملة ، وتساعدك على إدارة جدار الحماية الخاص بك ، وتمنحك عينا لمراقبة الخوادم البعيدة.

تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

تحميل برنامج GlassWire على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج GlassWire من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج GlassWire يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج GlassWire على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التحديث المستمر.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية

متطلبات تحميل برنامج GlassWireمجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج GlassWire مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج GlassWire للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج GlassWire للكمبيوتر:

الشركة المطورةGlassWire Free
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج نت كت Net Cut للكمبيوتر مجاناً 

تحميل GlassWire للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج GlassWire كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج التي تستخدم بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.