تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج مشغل صوت رائع للاستماع إلى الموسيقى و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج محول الفيديو لصوت للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

مشغل صوت مجاني وخفيف الوزن وسهل الاستخدام

GOM Audio هو مشغل صوت رائع للاستماع إلى الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مجاني ومليء بالخيارات ومثالي لأولئك الذين يبحثون عن لاعب كامل.

مشغل مدمج محمل بالوظائف

يتيح لك GOM Audio إنشاء قوائم تشغيل وإدارتها بسهولة ، وعرض علامة ID3 وتحريرها ، وتكرار الأغاني وخلطها عشوائيا ، والتحكم في معادل ، يتم يدويا أو عبر الإعدادات المسبقة (الرقص ، البث المباشر ، الحفلة ، الروك ، سكا ، البوب ، إلخ).

بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى المخزنة محليا في MP3 و WAV و WMA وغيرها من التنسيقات ، يدعم التطبيق أيضا تشغيل قوائم التشغيل المستضافة عبر الإنترنت (تنسيق PLS). يتيح لك GOM Audio تكوين اختصار للوصول إلى بعض وظائف البرنامج باستخدام مجموعة ضغطة مفتاح واحدة. و تتضمن الميزات للمستخدمين الأكثر خبرة تمكين وتغيير مستويات التأثيرات مثل التردد أو الصوت المحيطي 3D. و يوجد خيار مفيد هو القدرة على عرض عنوان الأغنية التي على وشك أن تبدأ في الوقت الفعلي عبر نافذة منبثقة مرئية في منطقة الإعلام.

واجهة سهلة الاستخدام حيث GOM Audio صغير الحجم ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع الوظائف الرئيسية من خلال واجهة بسيطة. و وراء هذه البساطة الواضحة توجد قائمة خيارات غنية وشاملة وقابلة للتكوين يتم الوصول إليها عبر رمز صغير على شكل ترس.

تصميم أنيق مع جلود قابلة للتغيير

التصميم حديث وأنيق. تحتوي قائمة الخيارات على جلدين بديلين يغيرا بشكل جذري تصميم المشغل ووضع الأزرار.

من حيث الأداء ، أثبت GOM Audio استقراره أثناء الاختبار. كان متوسط الموارد المستهلكة حوالي 30 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أهمية تحميل برنامج GOM Audio  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج GOM Audio  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل GOM Audio سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج GOM Audio  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج GOM Audio من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج GOM Audio يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج GOM Audio على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج GOM Audio مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج GOM Audio مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج GOM Audio للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج GOM Audio للكمبيوتر:

الشركة المطورةGOM & Company
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ManyCam ويب كام للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

تحميل GOM Audio للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج GOM Audio كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.