تحميل برنامج رفع الصوتDFX audio enhancer للكمبيوتر

DFX Audio Enhancer هو برنامج فعال لتحرير الصوت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. من خلال خيارات التخصيص المتعددة والميزات المتقدمة ، يمكن للأداة تحويل مكبرات صوت الكمبيوتر إلى نظام تشغيل صوت كامل. في هذا المقال سوف تتعرف على كيفية تحميل برنامج رفع الصوت DFX audion enhancer للكمبيوتر.

قد تكون ايضاً مهتماً بتحميل تحميل برنامج Funny Voice مجانا للكمبيوتر

Download DFX Audio Enhancer for Windows 7 (32/64 bit) in English

نظرة عامة عن برنامج DFX Audio Enhancer

يعمل DFX Audio Enhancer على تحسين جودة الصوت بشكل كبير لبرامجك ومواقعك المفضلة باستخدام صوت محيط ثلاثي الأبعاد ودقة عالية, حيث يحول جهاز الحاسوب الخاص بك الى مكبر صوت و يمكنك من استخدامه في الحفلات او في المشاهدة الجماعية او حتى الاستماع الى الموسيقى اثناء العمل, يقوم البرنامج بتضخيم الصوت و تحسين جودته على خلاف برامج تضخيم الصوت التي تقوم بتضخيم الصوت و تقليل الجودة مما يجعل الصوت مزعجاً و غير مفهوماً حيث انك لو كنت محاطاً بالضوضاء او كنت في مكان مفتوح و تحتاج للتركيز و سماع صوت جهازك بصوت اعلى و اوضح, و كذلك الحفلات و مشاهدة الافلام بشكل جماعي فإنك تحتاج الى صوت مرتفع .هذا البرنامج خيارك الامثل.

و يقوم ايضا برنامج DFX Audio Enhancer برفع الصوت خمس اضعاف الصوت الاصلي دون استهلاك مساحة او التسبب بتأخر في الصوت عن الصورة او تقليل جودة الأداء و يناسب ايضا جميعالحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز بدون اي متطلبات خاصة.

شاشة التعديل في برنامج dfx audio enhancer

أهمية تحميل برنامج DFX audio enhancer

يمكن لـلبرنامج تحسين جودة الصوت لأي ملف صوتي يتم تشغيله على عدة مشغلات. يعد Internet Explorer و Chrome و Opera و برامج اخرى مثل  Windows Media Player و Winamp و iTunes و Spotify و VLC وغيرها.
و ايضا يمكن للمستخدمين تعديل الدقة والأجواء والجهير العالي والتعزيز الديناميكي. يستخدمالبرنامج أيضًا الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد لإضافة العمق والجسم إلى الصوت الجاري تشغيله. و عن طريق استخدامه ExploreTunes  يمكنك البحث عن بعض المعلومات حول الأغنية التي تقوم بتشغيلها من خلال اتصال بالإنترنت حيث يمكن للمستخدم مشاهدة كلمات الأغنية وسيرة الفنان ومقاطع الفيديو وآخر الأخبار عنه.

يتم ايضا عرض محلل الطيف الصوتي على واجهة البرنامج الذي يعرض ترددات الصوت و بهذا يتيح  المشهد للمستخدمين إضفاء الحيوية على سطح المكتب وشكل الواجهة. و يتم تزويدهم بجميع الأدوات اللازمة لذلك. تتوفر الواجهة أيضًا في الوضع المصغر لتوفير مساحة سطح المكتب لو اردت العمل اثناء تشغيل البرنامج.

تحميل برنامج DFX Audio Enhancer

يعد تحميل البرنامج من الامور السهلة لانه يتوافق مع جميع اصدارات ويندوز و يتم تنزيله و تنصيبه بخطوات بسيطة و سريعة. و بعد تنزيله فإنه لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الجهاز ولا يعبث بخصوصية المستخدم.

يتوافق البرنامج مع جميع الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 7,8,10 , و يقوم بتحسين الصوت في الالعاب و المكالمات و الافلام و جميع مقاطع الصوت خاصة إذا كنت تستخدم مكبرات صوت ذات صوت منخفض و هادئ نسبيا فإن هذا البرنامج هو خيارك الامثل من حيث سهولة الاستخدام و المرونة و الاداء العالي.

مميزات برنامج دي اف اكس لتحسين الصوت

  • التصميم جذاب
  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • يحوي على الكثير من الادوات التي تحسن الاداء
  • لديه تحديثات دائمة
  • البرنامج مجاني
  • يمكنك التحكم في نوع الصوت الذي تسمعه بين بوب و جاز و غيره
  • يتناسب مع جميع نسخ الويندوز
  • يحسن صوت الألعاب و يجعلك تشعر بالاندماج مع اجواء اللعبة
  • يضخم الصوت من اليوتيوب و مواقع اخرى.

متطلبات تحميل برنامج دي اف اكس لتحسين الصوت

على الرغم من سهولة تحميل البرنامج و استخدامه الى انه هناك بعض المتطلبات لتشغيله و هي كالآتي:

  • نظام التشغيل: Windows
  • 64-Bit Windows
  • intel core i3

المعلومات التقنية عن برنامج دي اف اكس

الحجم
5 ميجا بايت تقريبــاً – 4.64 MB
الشركة المصنعةfxsound
الترخيصfree
النسخة الاخيرة2022
التوافق

64-Bit Windows

ربما يهمك ايضاُ تحميل برنامج Tunein لبث الموسيقى و الاخبار على الحاسوب

 تحميل البرنامج برابط مباشر

يمكنك الآن الضغط على الرابط بالأسفل لتحميل برنامج رفع الصوتDFX audio enhancer للكمبيوتر

تحميل برنامجdfx audio enhancer مجانا للكمبيوتر