تحميل برنامج شارك للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج لمشاركة الملفات و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج شارك للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج محول الفيديو لصوت للكمبيوتر مجانا

تحميل SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

نظرة عامة عن تحميل برنامج شارك للكمبيوتر مجانا

SHAREit هو تطبيق مجاني لمشاركة الملفات متاح الآن للتنزيل على أجهزة Windows. بمساعدة الأداة ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى جهاز آخر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو جهاز Bluetooth. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج اتصالا عالي السرعة ، أكبر بكثير مما ستحصل عليه إذا كنت تستخدم Bluetooth لإرسال الملفات.

SHAREit هو برنامج سهل الاستخدام يجعل مشاركة الملفات من جهاز إلى آخر بسيطة وخالية من المتاعب. يعمل على نقل الملفات دون إزعاج المستخدمين بتكوينات أو بروتوكولات معقدة. علاوة على ذلك ، فإنه لا يعتمد على أي بدائل مشاركة محلية موجودة بالفعل.

بصفتك مزود مشاركة قائم على السحابة ، يجعل تنزيل SHAREit نقل الملفات أمرا بسيطا حتى لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. كما أنك لا تحتاج إلى أي كابلات أو أجهزة USB لجعل مشاركة الملفات ممكنة. كل ما عليك فعله هو إعداد اتصال بين جهازين قبل البدء. مع عدم وجود حد لحجم الملف الذي تنوي إرساله ، يعد SHAREit مثاليا لتبديل الصور والموسيقى والأفلام مع أصدقائك.

نقل الملفات من أي حجم

أحد أفضل الأشياء حول استخدام SHAREit هو أنه لا يضيف حدا إلى حجم الملف. يمكنك نقل جميع ملفاتك ، بما في ذلك الصور وقوائم التشغيل والمسلسلات دون القلق بشأن حجمها. علاوة على ذلك ، نظرا لأن تنزيل SHAREit لا يستخدم الإنترنت لإجراء النقل ، فلن تتحمل أي رسوم على الشبكة ، بغض النظر عن حجم الملفات.

استمتع باتصال عالي السرعة

يقوم SHAREit PC بإنشاء اتصال مباشر بين جهازين ، و وفقا لمطوري التطبيق ، يمكنه نقل الملفات بسرعة 20 ميجابايت في الثانية. على الرغم من أن معظم عمليات النقل لا تكون دائما بهذه السرعة ، إلا أن SHAREit تنقل الملفات من جهاز إلى آخر في غضون ثوان. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل تطبيق مشاركة الملفات أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم.

تحميل SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

لا تغيير في جودة الملف

عند نقل صورة أو أغنية باستخدام SHAREit ، لا داعي للقلق بشأن فقدان جودة النسخة الأصلية. على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى التي تغير جودة الملفات الكبيرة ، يبقيها SHAREit في حالتها الأصلية. هذا يعني أنه إذا قمت بإرسال فيلم HD إلى صديقك باستخدام هذا التطبيق ، فسيتلقى صديقك فيلما بتنسيق HD.

مشغل موسيقى مدمج

على الرغم من أنك لا تتوقع أن يقوم تطبيق مشاركة الملفات بأي شيء آخر غير نقل الملفات ، إلا أن SHAREit يجعل استثناء. محمل بالمحتوى ، يتيح لك البرنامج دفق الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب والقيام بأكثر من ذلك بكثير. يأتي التطبيق أيضا مزودا بمشغل موسيقى مدمج يمكنك استخدامه لتشغيل الأغاني التي تلقيتها أو قمت بتخزينها حاليا على جهاز Windows الخاص بك.

هل SHAREit آمن للاستخدام؟

إذا كنت تنوي مشاركة معلومات حساسة أو سرية باستخدام SHAREit ، فيجب أن تعرف أن التطبيق لا يقوم بتشفير الملفات. وعندما تستخدم شبكة SHAREit لنقل الملفات، يمكن لأي شخص في المنطقة المجاورة تلقي هذه الملفات. نظرا لأن التطبيق لا يوفر أي أمان مثل كلمات المرور أو أرقام التعريف الشخصية ، فمن الأفضل الالتزام بمشاركة المجلدات أو الملفات التي لا تتطلب أي تشفير

أهمية تحميل برنامج SHAREit  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج SHAREit  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل SHAREit سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج SHAREit  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج SHAREit من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج SHAREit يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج SHAREit على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تحميل برنامج SHAREit مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج SHAREit مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج SHAREit للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج SHAREit للكمبيوتر:

الشركة المطورةSHAREit
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ManyCam ويب كام للكمبيوتر مجانا 

تحميل SHAREit للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج SHAREit كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.