تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player مجاناً

هل تبحث عن برنامج لمشغل الوسائط المتعددة بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج VLC للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player مجاناً

 

نظرة عامة عن تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player للكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج كي ام بلاير KM Player من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث يمكنك التعامل مع الوسائط المتعددة بعدة طرق يتيحها لك البرنامج، فنحن نعلم كم انتشرت مؤخرا الاحتياجات العديدة لهذه العمليات على الوسائط المتعددة ، حيث يتيح تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

و يعد تنزيل برنامج كي ام بلاير مهم حيث يحتوي على كل المزايا التي ترغب في تواجدها في أي مشغل للوسائط المتعددة. كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية و لافتة للانتباه. كما يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو و يقدم أداءً ممتازًا عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو.

أهمية تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج كي ام بلاير KM Player  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل كي ام بلاير KM Player سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

 

تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player مجاناً

 

تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player  على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج كي ام بلاير KM Player من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج كي ام بلاير KM Player يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج كي ام بلاير KM Player على جهاز الكمبيوتر

  • مشغل وسائط بجودة عالية.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player مجاناً

متطلبات تحميل برنامج كي ام بلاير KM Player مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج KM Player مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج كي ام بلاير KM Player للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج KM Player للكمبيوتر:

الشركة المطورةKM Player
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج48.8MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج KM Player للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج KM Player كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج المشغلات للوسائط المتعددة بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.