تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لالتقاط شاشة شائع وسهل الاستخدام لحاسوبك الخاص و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج محرر فيديو Movavi لنظام التشغيل Windows

نظرة عامة عن تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

برنامج مسجل الشاشة

برنامج مسجل الشاشة هو برنامج التقاط شاشة شائع وسهل الاستخدام ، والذي يتيح لك تسجيل شاشة وصوت جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. على الرغم من أن البرنامج يأتي مع أدوات تحرير مختلفة ، إلا أنك تحتاج إلى استخدام عدد قليل فقط لتحديد أجزاء من الشاشة. على هذا النحو ، يمكن استخدام هذا البرنامج دون أي مهارات تقنية أو معرفة. عندما يتعلق الأمر بلقطات الشاشة ونشرات الشاشة والتقاط الصوت ، فإن Apowersoft Screen Recorder هو خيار ممتاز.

نظرا لأن البرنامج يتميز بأدوات تحرير متعددة ، يمكنك تحسين ملفات الإخراج بسهولة. على الرغم من أن هذه الأدوات لا تتطابق مع معيار برامج التحرير الاحترافية ، إلا أنه يمكن استخدامها لإجراء تغييرات سريعة.

الكثير من الميزات والدعم لتنسيقات متعددة!

مع برنامج مسجل الشاشة يمكنك بسهولة تسجيل الصوت وسطح المكتب وحتى التقاط لقطات شاشة لملفات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط الشاشات من مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل YouTube. عندما يتعلق الأمر بتسجيل الشاشة ، يتيح لك البرنامج اختيار الشاشة بأكملها أو مناطق محددة. يمكنك أيضا التقاط إدخال كاميرا الويب أو تركيز مؤشر الماوس على منطقة معينة.

حيث يعد تنزيل برنامج مسجل الشاشة على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج مسجل الشاشة سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

برنامج مسجل الشاشة

تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل برنامج مسجل الشاشة من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج مسجل الشاشة دعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
[/su_list]

متطلبات تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة مجاناً على الكمبيوتر امراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر

لكن هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Translucent للكمبيوتر.

الشركة المطورةApowersoft
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك: أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف 

تنزيل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر برابط مباشر

و الان يمكنك البدء في تنزيل برنامج مسجل الشاشة، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سرعة وأمان. بإمكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.