تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجاني بدقة 4K للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج  مشغل يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجاني بدقة 4K للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج VLC للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجاني بدقة 4K للكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجاني بدقة 4K للكمبيوتر

تطبيق مجاني لنظام التشغيل Windows ، بواسطة 7thShare.

يعد مشغل Blu-ray المجاني بدقة 4K أداة لتشغيل ملفات Blu-ray و DVD ، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل MKV و AVI و MP4 و MOV و FLV و WMV و 3GP و AAC و AC3 وما إلى ذلك.

إنه برنامج مشغل وسائط شامل يمكنه تشغيل أي نوع من أقراص Blu-ray / DVD / 3D ، بما في ذلك مقاطع الفيديو / الصوت الشائعة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو 4K Ultra HD.

تشغيل مقاطع الفيديو / التسجيلات الصوتية

يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بمجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك MKV و AVI و MP4 و MOV و FLV و WMV و 3GP و AAC و AC3 وما إلى ذلك. وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 و AAC و AC3 وما إلى ذلك.

دعم 4K بلو راي، دي في دي، 3D

يمكن لهذا البرنامج تشغيل أي نوع من أقراص DVD ، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل DVD و DVD + R و DVD + RW و DVD-R و DVD-R وما إلى ذلك.

يمكنك أيضا تشغيل مقاطع فيديو 3D.

دعم كامل DTS5.1

يمكنه تشغيل أفلام ومقاطع فيديو Blu-ray و DVD بأفضل جودة وصوت. كما أنه يدعم DTS5.1 ويوفر جودة عالية للغاية لإخراج الاستريو دون خسارة.

حيث يتيح تحميل برنامج مشغل Blu-ray للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج مشغل Blu-ray للكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج مشغل Blu-ray على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل مشغل Blu-ray سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم بإضافة الإثارة على الصور الخاصة به باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج مشغل Blu-ray على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج مشغل Blu-ray من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج مشغل Blu-ray دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج مشغل Blu-rayعلى جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB
تحميل برنامج مشغل Blu-ray مجاني بدقة 4K للكمبيوتر

المعلومات التقنية عن برنامج مشغل Blu-ray للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج  مشغل Blu-ray للكمبيوتر:

الشركة المطورةheavy_baby
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج10 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج مشغل Blu-ray للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج  مشغل Blu-ray كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج ادارة الملفات وتحميلها بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.