تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو بسهولة و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا

MKV Player هو برنامج مجاني يتيح لك تشغيل ملفات الصوت والفيديو بسهولة على سطح المكتب الشخصي الخاص بك في واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بينما تم بناء MKV Player بواسطة VSeven Software لتشغيل ملفات MKV بشكل أساسي ، يمكنك فتح مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات باستخدام مشغل الموسيقى والأفلام: AVI و MP3 و MP4 وما إلى ذلك. MKV Player غير متوافق مع أنظمة تشغيل Android أو Linux أو Mac..

ملف MKV هو تنسيق حاوية رقمية يمكنه تشغيل المحتوى السمعي والمرئي مع ترجمات. إذا كنت ترغب في عرض تنسيقات فيديو MKV على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فستحتاج إلى أن يحتوي التطبيق الذي تستخدمه على برنامج ترميز MKV.

قد تتيح لك البرامج التي لا تحتوي على MKV مضمنة تنزيل برنامج الترميز هذا. هناك مشغلات وسائط تحتوي بالفعل على برنامج ترميز MKV مدمج بسهولة في النظام الأساسي: MKV Player.

أهمية تحميل برنامج مشغل MKV على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج MKV Player  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل MKV Player سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج MKV Player على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج MKV Player من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج MKV Player يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج MKV Player على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج MKV Player مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج MKV Player مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

تحميل برنامج مشغل MKV للكمبيوتر مجانا

المعلومات التقنية عن برنامج MKV Player للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج MKV Player للكمبيوتر:

الشركة المطورةMKV Player
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج Syncplay للكمبيوتر مجانا 

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج MKV Player كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.