تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج لتحميل بسرعة فائقة لمئات من ألعاب الفيديوهات و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج جوم GOM Audio للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا

Morpheus Games Downloader هو مدير تحميل P2P التي تتخصص في ألعاب الفيديو. استخدامه للحصول على الألعاب المفضلة لديك، أو أي نوع آخر من ملف الوسائط المتعددة.

Morpheus هو تطبيق P2P قديم ، ومع دعم Gnutella و eDonkey و Bittorrent وغيرها الكثير ، ربما يكون الأكثر تنوعا الذي يمكنك العثور عليه في السوق

كان Morpheus (تم إيقاف الدعم الآن) يهدف مرة واحدة إلى تحويل عميل P2P إلى تطبيق الوسائط المتعددة النهائي. تنقسم نافذة التطبيق إلى 4 علامات تبويب: نتائج البحث وملفاتي والبودكاست و Morpheus Online. يتيح لك الجزء الموجود على الجانب الأيمن إنشاء قوائم تشغيل أو تتبع عمليات البحث ومقاطع الفيديو.

يتيح لك Morpheus أيضا مزامنة جميع الملفات التي تم تنزيلها لاستيرادها تلقائيا إلى iTunes. من الغريب أن أداة الدردشة مخفية في الجزء العلوي من الواجهة ، بجانب المساعدة والتفضيلات.

أهمية تحميل برنامج Morpheus على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Morpheus على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل Morpheus سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Morpheus على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Morpheus من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Morpheus يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج مورفيوس Morpheus للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Morpheus على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Morpheus مجانا على الكمبيوتر

بعد Morpheus امرا سهلا للغاية و لكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Morpheus للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Morpheus للكمبيوتر:

الشركة المطورةMorpheus
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج Syncplay للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج Morpheus للكمبيوتر مجانا

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Morpheus كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.