تحميل برنامج ccleaner مجانا للكمبيوتر 2022

برنامج ccleaner هو احد افضل البرامج للتخلص من الملفات غير المرغوبة عن جهاز الحاسوب الخاص بك, فهو خيارك الأمثل لتنظيف جهازك و تحسين آداءه. في هذا المقال, سوف نقوم بشرح طريقة تحميل برنامج ccleaner مجانا للكمبيوتر 2022.

لوجو سي كلينر

سي كلينر, تحميل, رمز

ربما يهمك تحميل برنامج clean master مجانا للكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل برنامج ccleaner

عند شراءك لجهاز الحاسوب فإنك لا تتوقع ان يتكدس بالملفات بهذه السرعة, سواء كانت ملفات صور, فيديو, او تطبيقات و غير ذلك من ملفات محرك الاقراص الثابتة و ملفات التحميل الخاصة بالتطبيقات و الملفات التي تقوم بتحميلها اضافة الى الصور التي يتم تحميلها على جهازك بشكل تلقائي مع البرامج و البرامج الخفية التي لا تظهر عند فتح جهاز الكمبيوتر, كل هذه الملفات تكون غير مرغوبة و وجودها يبطئ اداء الجهاز و يستهلك مساحته بشكل ملحوظ.

قد تفكر بعد ذلك في انه هناك مشكلة في جهازك و تتجه للمختصين لاصلاح هذه المشكلة او عمل فورمات لجهازك مما سوف يتسبب بفقدان ملفات و معلومات مهمة لك, و قد تضطر لشراء جهاز جديد بسبب سوء الاداء و نقص المساحة في جهازك او شراء قرص خارجي للتخزين عليه.

و لكن كل هذا ليس ضرورياً, لانك عندما تقوم بتحميل ccleaner فإنه سوف يساعدك على التخلص من كل الملفات غير المرغوبة و المكررة التي لم تكن تعلم بوجودها و لكنها تستهلك الكثير من مساحة جهاز لحتسوب الخاص بك, يعمل ccleaner على جمع انواع الاجهزة دون الحاجة الى مساحة او اداء عاليين. و لا يقوم ccleaner بحذف الملفات المهمة لديك ولا يتخلص من اي صور او فيديوهات مرغوبة ولا يتسبب بفقدان اي بيانات مهمة.

شاشة البدء في سي كلينر

شاشة البدء, سي كلينر, تحميل

أهمية تحميل برنامج ccleaner

سيساعدك ccleaner في تنظيف جهازك بنقرة زر واحدة, دون الحاجة الى اي مجهود منك, غير انه سهل التنزيل و الاستخدام و سريع الاستجابة, و يقوم ايضا  بحماية جهاز الحاسوب الخاص بك و وقايته من الفايروسات و الحفاظ على أمان معلوماتك.

حيث انه ليس مجرد تطبيق لتنظيف الحاسوب, لانه يقوم بحماية معلوماتك من التطفل و القرصنة عن طريق ازالة التطبيقات غير المرغوب فيها التي تكون غالبا من مصادر غير معروفة و تتطفل على المعلومات الشخصية  و قد تتسبب في تلف للملفات الهامة على الجهاز.

شاشة البرنامج ل سي كلينر

تحميل برنامج ccleaner لجهاز الكمبيوتر

تعد طريقة تحميل البرنامج  و تنصيبه طريقة سهلة و سلسة حيث ان البرنامج ليس لديه متطلبات عالية و يتسم بالسرعة و السهولة و بساطة التعامل معه حيث تقوم الشركة المطورة ” piriform ” باضافة تحسينات للبرنامج و واجهته بشكل مستمر, غير ان البرنامج متوفر بأكثر من لغة يمكن التنقل بينها بشكل سهل و سريع كالانجليزية و الفرنسية و العربية.

مميزات تحميل ccleaner

  •  مجاني
  • يستخدم بروتوكولات حماية و يحمي معلومات المستخدم
  • سهل الاستخدام
  •  يحفظ مساحة الجهاز
  • دائم التطور
  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل
  • لا يستهلك مساحة كبيرة للجهاز
  • سهل التحميل و التنصيب

متطلبات تشغيل سي كلينر على جهاز الحاسوب

Windows: 7/ 8/ 8.1/ 10.
Mac: 10.6, 10.11, and also 64 editions.

Windows: Vista/ XP/ 2003/ 2008 and also 2012

المعلومات التقنية لبرنامج ccleaner

اليك اهم المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها عن البرنامج

الشركة المطورة: piriform

الترخيص: free

تاريخ الاصدار:2004

الذاكرة: 250 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت

قد ترغب ايضا في  تحميل برنامج تيلز للحفاظ على خصوصيتك

هل برنامج سي كلينر مجاني؟

قد تتساءل ان كان البرنامج مجانيا قبل تحميله, بالنسبة لتجربة احترافية.يمكنك استحدام البرنامج لمدة 14 يومًا مجانًا. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، ستصبح مستخدم للنسخة العادية تلقائيا لذلك لن يكلفك ذلك أي شيء.

هل برنامج سي كلينر آمن؟

يظل CCleaner أحد أفضل خيارات برامج التنظيف الموجودة و اكثرها امانا، ليس فقط بأدنى الأسعار ولكن يقدم أداء من الدرجة الأولى. قد لا تكون الواجهة بالاضافة الى ان  هناك مجموعة كبيرة من الأدوات داخل واجهة البرنامج و جميعها آمنة للاستخدام.

هل يقوم  سي كلينر بتنظيف آثار الملفات المحذوفة؟

يمكن للمجرمين المهرة استعادة الملفات المحذوفة ، سواء كانت بيانات أو صورًا حساسة. يمكن للبرنامج  حذف آثار الملفات بأمان لمنع هذا من أن يحدث و .يشكل  خطرًا على معلومات المستخدم

تحميل البرنامج برابط مباشر

يمكنك النقر على الرابط في الاسفل لتحميل برنامج ccleaner مجانا للكمبيوتر 2022.

هنا