تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لحذف أي فيروس دون تثبيت أي برامج مضاد للفيروسات و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

أداة مسح ضوئي مجانية لمرة واحدة

ESET Online Scanner هي أداة مسح ضوئي شبه مجانية. سيسمح لك بتشغيل فحص مرة واحدة مجانا لمعرفة ما إذا كان لديك أي مشاكل ، ثم سيطلب منك الدفع مقابل عمليات الفحص المستقبلية أو إصلاح المشكلات التي حددها. يوفر حل البرنامج نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثين يوما بعد الفحص الأول. ستتمكن من استخدام أداة الأمان و الخصوصية هذه إلى جانب أي من برامج مكافحة الفيروسات الموجودة لديك.

هل يزيل ESET Online Scanner الفيروسات؟

تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية ل ESET Online Scanner في التدقيق العميق في نظامك بحثا عن أي فيروس محتمل ولكن يمكن أن يساعد أيضا في إزالة ملف يحتمل أن يكون خطيرا في غمضة عين. على الرغم من أنه لا يوفر لك الحماية باستمرار ضد المكونات الضارة المختلفة. وبالتالي ، يقترح عليك إجراء فحص لمرة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام. من المهم أيضا ملاحظة أنه اعتمادا على الكمبيوتر الذي تقوم بتشغيله ، قد يستغرق المسح الضوئي وقتا طويلا أثناء البحث بدقة.

أهمية تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل ESET Online Scanner من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج ESET Online Scanner سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج ESET Online Scanner على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج ESET Online Scanner من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج ESET Online Scanner دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

نظرا لأن هذا برنامج يستند إلى الويب، فإن ESET Online Scanner لا يتطلب التثبيت. سيسمح لك إطلاق ملفه القابل للتنفيذ المخصص بتجربة قدراته وميزاته الواسعة على الفور. ومع ذلك، قبل بدء إجراء الفحص، يجب عليك قبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي أولا وتحديد المكونات التي يجب تضمينها في الفحص. يمكنك تخصيص الكشف عن التطبيقات التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها.

يمكنك اختيار إما تمكينه أو تعطيله فقط عن طريق تحديد أزرار الاختيار المقابلة من علامة التبويب “إعدادات فحص الكمبيوتر”. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تعديل المزيد من خياراته المتقدمة ، فما عليك سوى توسيع قائمة “الإعدادات المتقدمة” ، حيث يمكنك أن تقرر تمكين الكشف عن التطبيقات غير الآمنة أو المشبوهة المحتملة ، ومسح المحفوظات ، وتمكين تقنية مكافحة التخفي ، وتنظيف التهديدات تلقائيا.

تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

مميزات برنامج ESET Online Scanner على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

تحميل برنامج ESET Online Scanner مجاني للكمبيوتر

متطلبات تحميل برنامج ESET Online Scanner مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج ESET Online Scanner مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج ESET Online Scanner للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج ESET Online Scanner للكمبيوتر:

الشركة المطورةEset
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية 

تنزيل برنامج ESET Online Scanner للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج ESET Online Scanner للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج ESET Online Scanner كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.