تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لتقرأ كلمات أغنيتك المفضلة أثناء تشغيلها على حاسوبك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل برنامج زيادة صوت الكمبيوتر مجانا 

نظرة عامة عن تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر

قم بإظهار كلمات الأغاني بينما تلعب الموسيقى الخاصة بك على Winamp

MiniLyrics هو مكون إضافي لمجموعة متنوعة من مشغلات الموسيقى المختلفة التي تعرض الكلمات الأغاني المفضلة لديك أثناء تشغيلها.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المفيدة. ما يجعلها فريدة من نوعها هو بساطتها وسهولة استخدامها. واجهة المستخدم بسيطة للغاية ولكنها جذابة للغاية.

يعد غناء أغانيك المفضلة بصوت عال أحد تلك الملذات الصغيرة في الحياة ، خاصة عندما لا يكون هناك أحد لرؤيتك. ولكن من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة كلمات الأغنية التي تحاول ربطها. لحسن الحظ ، هذا شيء يمكنك العثور عليه بسهولة باستخدام MiniLyrics.

كيف يعمل MiniLyrics ؟

MiniLyrics هو مكون إضافي يتضمن واحدة من أكثر قواعد بيانات كلمات الأغاني إثارة للإعجاب التي سيواجهها معظم المستخدمين على الإطلاق ، حتى لو كانوا جامعي MP3 قهريين

خلال الاختبارات ، وجدت MiniLyrics كلمات كل مسار تم تشغيله ، بما في ذلك الأغاني الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية وحتى اليابانية. أيضا ، في المناسبات القليلة التي لم تعثر فيها MiniLyrics على كلمات الأغاني المناسبة ، فقد تمكنت من تنزيلها وعرضها في أقل من 30 ثانية.

يمكن للبرنامج حتى حفظ كلمات الأغاني في ملفات mp3 ويتيح لك عرضها على iPod Touch أو iPhone. على الجانب السلبي ،

يعرض MiniLyrics نافذة مزعجة في كل مرة تقوم فيها بتشغيله وتذكير تسجيل آخر أعلى كل ملف كلمات. هذا هو الثمن الذي من المرجح أن يكون معظم المتعصبين للموسيقى على استعداد لدفعه. MiniLyrics هو مكون إضافي رائع لعشاق الموسيقى الذين يرغبون في معرفة بالضبط ما الذي يغني عنه الموسيقيون المفضلون لديهم.

حيث يتيح تحميل MiniLyrics مجانا للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت و يتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل MiniLyrics من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج MiniLyrics سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج MiniLyrics على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج MiniLyrics من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج MiniLyrics دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج MiniLyrics مجاني للكمبيوتر

مميزات برنامج MiniLyrics على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
تنزيل برنامج MiniLyrics للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تحميل برنامج MiniLyrics مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج MiniLyrics مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج MiniLyrics للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج MiniLyrics للكمبيوتر:

الشركة المطورةCrintsoft
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل محول الصوت MediaHuman Audio Converter 

تنزيل برنامج MiniLyrics للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج MiniLyrics للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج MiniLyrics كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.