تحميل برنامج netcut كامل [آخر إصدار]

إذا كان لديك واي فاي في منزلك وتريد إدارة واي فاي الخاص بك من التعرض للهجوم أو السرقة من قبل أشخاص آخرين. فإن تحميل برنامج netcut كامل هو أفضل أداة بالنسبة لك. هذه أداة مفيدة جدا لجميع مالكي wifi الذين يرغبون في حفظ اتصالهم بالإنترنت. يستخدم برنامج Netcut على نطاق واسع من قبل العديد من الناس في جميع أنحاء العالم بسبب ميزاته المذهلة وسهلة الاستخدام. سنشرح في هذه المقالة تحميل برنامج netcut كامل.

قد يعجبك ايضاً: تحميل برنامج نت كت Netcut للكمبيوتر مجاناً

نبذة قبل تحميل برنامج netcut كامل

برنامج نت NetCut كامل هو تطبيق بسيط وخفيف الوزن من شأنه أن يفحص شبكتك بحثا عن أجهزة الكمبيوتر المتصلة ، وسيساعدك على استرداد المعلومات حول كل جهاز كمبيوتر متصل به.

و هو مصمم لإعطائك فكرة أوضح عن أجهزة الكمبيوتر التي قمت بتوصيلها بشبكتك. سيعرض جميع المعلومات حول أجهزة الكمبيوتر المتصلة حاليا بالشبكة.

يسمح لك تحميل برنامج netcut كامل بمسح محولات متعددة في وقت واحد واسترداد معلومات IP حول كل جهاز متصل بشبكتك.

كيفية الحصول على معلومات حول الأجهزة المتصلة بشبكتك

بعد تحميل برنامج netcut كامل سيظهر كمكون إضافي في المتصفح الذي تختاره ، لذلك لن تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه لا يستهلك مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيكون التثبيت سريعا جدا. بعد ذلك ستعمل الأداة تلقائيا أيضا. سيقوم بفحص شبكتك باستمرار للكشف عن الأجهزة والأجهزة المتصلة بشبكتك. و بعدها باستخدام أداة البحث عن عناوين IP، ستتمكن من العثور على الأجهزة المحددة التي تعتقد أنها متصلة بالكمبيوتر. ستتمكن من رؤية جميع المعلومات حول الجهاز ، مثل اسمه وعرض النطاق الترددي المستخدم وغير ذلك الكثير. ثم ستتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك بعض الأجهزة غير المرغوب فيها متصلة على الفور ، لذلك ستتمكن من قطعها على الفور.

تحميل برنامج netcut كامل

خفض سرعات الأجهزة على الشبكة

بعد استرداد المعلومات حول الأجهزة المتصلة بالشبكة ، ستتمكن من تعديل بعض الإعدادات أيضا. كما ذكرنا ، سيكون لديك خيار قطع بعض الأجهزة أو الأجهزة على الفور ، خاصة إذا كنت تعتقد أنه لا ينبغي توصيل الأجهزة.

بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا استخدام بعض التعديلات والإعدادات الأخرى. ستتمكن من التأكد من خفض سرعات الإنترنت لبعض الأجهزة التي تعتقد أنها تستخدم أكثر من اللازم. سيتم ذلك بمجرد السحب والنقر البسيط ،

برنامج NetCut كامل هو تطبيق يتيح لك حظر الوصول إلى الإنترنت للمستخدمين الآخرين على شبكة WiFi الخاصة بك. الطريقة التي يعمل بها بسيطة: سترى قائمة كاملة بجميع الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi التي تتصل بها حاليا وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو تحديد أي جهاز لحظره من الوصول إلى الإنترنت. لاستخدام NetCut ، يجب أن يكون جهازك “متجذرا”. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يمكنك استخدام جميع ميزات التطبيق.

مميزات تحميل برنامج netcut كامل

يمكن أن يكون تحميل برنامج netcut كامل مفيدا بشكل خاص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستخدم شبكة WiFi الخاصة بك دون إذن. في بضع ثوان فقط ، يمكنك حظر وصول أي جهاز. يمكنك حتى رؤية رسم بياني بديهي مع النسبة المئوية للاتصال الذي يصل إليه كل مستخدم. بعد ذلك ، يمكنك إعادة تسمية أي اتصال ، حتى تتمكن من رؤية أي اتصال بوضوح (حتى لا تقوم بحظر الاتصال بالجهاز الخطأ عن طريق الخطأ).

تحميل برنامج netcut كامل مجانا

مزايا تحميل برنامج netcut كامل

  • افحص الشبكة كلما اشتبهت في وجود مستخدمين غير مصرح لهم عليها.
  • اكتشاف أي مستخدم متصل بشبكة Wi-Fi.
  • قم بتوصيل أي جهاز على الشبكة وفصله.
  • احجب الإشارة كلما رأيتها مناسبة.
  • اكتشاف المهاجمين.

تحميل برنامج netcut كامل من الموقع الرسمي

يمكنك تحميل برنامج netcut كامل من الرابط المرفق ادناه: