تحميل برنامج netcut للاندرويد [2023]

هل تبحث عن تطبيق لقطع اتصال الاجهزة المتطفلة على شبكة الانترنت الخاصة بك؟ سنقدم لك في هذا الشرح طريقة تحميل برنامج netcut للاندرويد.

نبذة عامة قبل تحميل برنامج netcut للاندرويد

عن طريق تحميل برنامج netcut للاندرويد يمكنك اكتشاف جميع مستخدمي الشبكة بشكل سريع حتى عندما لا يكون لهاتفك عنوان IP صالح أو لم يتم منحه استخدام الإنترنت عبر wifi. طالما أنك متصل بأي شبكة وايفاي ، يمكن أن تستخدم netcut حيث انك بذلك تستطيع استخدام هاتفك لقطع اتصال الانترنت عن الهواتف الاخرى المتصلة بنفس الشبكة التي يتصل بها هاتفك و تستطيع ايضا تقييد الاجهزة التي تتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك مما يحسن ادائها.

أهمية تنزيل برنامج netcut للاندرويد

يعتبر تحميل برنامج netcut للاندرويد من افضل تطبيقات قطع الانترنت عن الاجهزة و لا يتطلب عمل روت للجهاز, غير انه يتوافق مع جميع اصدارات اجهزة اندرويد من اصدار 4 الى 9. غير انه يوفر خدمات اخرى مثل امكانية تقييد عدد الاجهزة التي تتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك عن طريق تحديد عدد معين من الاجهزة المسموح لها الاتصال بشبكة الانترنت التي يتصل بها جهازك او شبكتك الخاصة. فيعطي هذا الاذن للتطبيق بقطع اتصال الانترنت عندما يتخطى عدد الاجهزة العدد المحدد او المسموح به من قبل المستخدم. مما يوفر الأمان و الخصوصية بشكل اكبر لمستخدمي الشبكة عن طريق تحديد المتصلين بها, مما يحسن ايضا اداء الانترنت و سرعته لقلة او محدوية عدد الاجهزة المتصلة به فبذلك يقل عدد المستخدمين غير المرغوب بهم مثل مقرصني الشبكات و الاشخاص الذين يقومون بسرقة الرمز السري لشبكة الانترنت الخاصة بك او الخاصة بالمنزل.

تحميل netcut للاندرويد

مميزات تحميل برنامج netcut للاندرويد

نت كت Netcut هو تطبيق مراقبة شبكة قليل الحجم و لا يستهلك مساحة كبيرة ولكنه مفيد للغاية يمكن أن يوفر لك على الفور تحليلا مفصلا لشبكتك ، بما في ذلك معلومات عن جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة به مثل عنوان IP / Mac ، واستخدام نقل البيانات ، وجودة الإشارة ، ووقت التشغيل ، والعديد من المقاييس الأخرى.

بعد تحميل برنامج netcut للاندرويد بنقرة زر واحدة ، يمكنك الحصول على إشراف على الأجهزة التي لها تأثير على شبكة المنزل أو العمل المحلية ، مع خيار لمسح عنوان IP محدد من اختيارك. يغطي المسح الضوئي كلا من اتصالات إيثرنت وأجهزة WiFi التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر شبكتك المحلية. ميزة أخرى مفيدة ل Netcut هي أنه يمكن استخدامه بشكل وقائي لحماية الشبكة من اي هجمات اختراق قد تتعرض لها. ثم ان التطبيق يعتبر تطبيق آمن تماماً ولا يلحق اي ضرر بالجهاز. غير انه تطبيق سلس و سهل الاستخدام و واجهته بسيطة و لا تتسم بالتعقيد.

على الرغم من أن واجهة المستخدم التي ستلاحظها خلال تحميل برنامج netcut للاندرويد ابسط من المعتاد ولا يوجد فيها أدوات متقدمة, قد تركز هذا التطبيق أكثر بكثير على المستخدمين عديمي الخبرة الذين يرغبون فقط في الحصول على تحليل بسيط لحالة شبكاتهم ، إلا أنه لا يزال بإمكانه توفير معلومات قيمة للمستخدم الذي يريد فقط مسحا سريعا   للشبكة والوصول إلى بعض أدواته المتاحة مثل التحكم في سرعة الشبكة ، اكتشاف المستخدمين غير المعروفين (الضيوف) على الشبكة ، والسماح / عدم السماح بالوصول إلى الشبكة إلى جهاز محدد بنقرة بسيطة . و يمكن ايضاً جدولة الوصول إلى الشبكة إلى جهاز / مستخدم معين والعديد من الميزات الأخرى المتاحة فقط للمستخدمين المميزين لهذا التطبيق لانها تعتير ميزات مدفوعة في النسخة المدفوعة من التطبيق

المعلومات التقنية لتطبيق نت كت للاندرويد

الشركة المنتجةArcai.com
انظمة التشغيلwindows\Android
أحدث نسخةNetcut 3.0.186
الحجم11.3 MB

هل يعد تطبيق نت كت مجاني؟

بعد قراءتك لمميزات التطبيق قد تتساءل ان كان التطبيق مجاني او يتطلب الدفع. الاجابة هي ان التطبيق مجاني بنسخته الاساسية و يتوفر لجميع المستخدمين

هل يعد تحميل برنامج netcut للاندرويد آمنا؟

NetCut آمن وليس متطفلا على الخصوصية أو متطفلا أمنيا. في الواقع لديه القدرة على حمايتك من هجمات مثل هجمات اختراق الشبكة وأنواع أخرى.

رابط تحميل برنامج netcut للاندرويد