تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022

هل تبحث عن برنامج ليستكشف الملفات الذي يأتي متضمنا في أنظمة ويندوز إذا ما رغبت بالتعامل مع ملفاتك بطريقة أكثر فعالية. بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة؟ اذاً عليك تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022 على الكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022

 

نظرة عامة عن تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022

تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022 فهو مستكشف ملفات Windows القياسي محدود للغاية ويحتاجون إلى مدير ملفات أكثر اكتمالا ليناسب احتياجاتهم. إذا كنت من بينهم ، فلا مزيد من البحث لأننا حصلنا على التطبيق المناسب لك مع Q-Dir.

Q-Dir هو مدير ملفات متعدد الأجزاء لنظام التشغيل Windows يجعل إدارة الملفات أكثر ملاءمة وقبل كل شيء ، أكثر راحة بالنسبة لك. إن وجود العديد من النوافذ التي تشير إلى مواقع مختلفة على محرك الأقراص الثابتة يجعل من الأسهل بكثير نقل البيانات أو نسخها من مجلد إلى آخر ، كما يجعل التصفح أسرع. يدعم Q-Dir تخطيطات مختلفة مع 2 ، 3 ، 4 أجزاء و يمكن تكوين كل واحد منهم على حدة.

حيث يتيح تحميل برنامج Q-Dir للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج Q-Dir على جهاز الكمبيوتر

لا يضيف Q-Dir حقا أي وظيفة إضافية إلى تلك الموجودة بالفعل في مستكشف Windows ، ولكن هناك ميزة خاصة واحدة أعجبتنا: إمكانية إظهار الملفات بألوان مختلفة وفقا لنوع الملف ، مثل الأزرق للصور والأحمر للموسيقى وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رمز اللون هذا قابل للتخصيص تماما.

لا يتطلب Q-Dir التثبيت ويمكن حتى تشغيله من عصا USB.

على الرغم من أنه لا يحتوي على أي أداة خاصة ، إلا أن Q-Dir لا يزال مدير ملفات أكثر اكتمالا مع أجزاء متعددة ورموز ألوان قابلة للتخصيص لأنواع الملفات.

يعد تنزيل برنامج Q-Dir على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل Q-Dir سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022

 

تحميل برنامج Q-Dir على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Q-Dirمن الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Q-Dirيدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج Q-Dirعلى جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التحديث المستمر.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تحميل برنامج Q-Dir مستكشف الملفات مجانا 2022

متطلبات تحميل برنامج Q-Dirمجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل حميل برنامج Q-Dir مجانا امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Q-Dirللكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Q-Dir للكمبيوتر:

الشركة المطورةHrg Nenad
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج1.13 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج phoenix os برابط مباشر 

تحميل برنامج Q-Dir للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Q-Dirكامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج التي تستخدم بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.