تحميل برنامج RogueKiller Anti-malware مجاني للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لحذف أي ملف ضار و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج RogueKiller Anti-malware مجاني للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل برنامج RogueKiller Anti-malware مجاني للكمبيوتر

RogueKiller

القضاء على rogueware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا

RogueKiller هو تطبيق صغير يعمل على القضاء على العمليات المارقة وزيادة امانك ، سواء كانت برامج مكافحة فيروسات زائفة أو محسنات عديمة الفائدة. إنه محمول ومتوافق مع إصدارات 32 و 64 بت من Windows.

عند تشغيل RogueKiller لأول مرة ، سيبحث عن الخدمات والعمليات التي قد تكون مخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بالمسح الضوئي بسرعة وسوف يقوم بسرعة بعزل أي شيء مشبوه مثل البرامج الضارة.

بمجرد اكتمال الفحص ، سيقوم RogueKiller بحذف الملفات. من الأفضل إلقاء نظرة على التقارير النصية التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق ، للتأكد من أن كل شيء تم التقاطه بواسطة RogueKiller ضار في الواقع. في اختباراتنا ، كان RogueKiller عدوانيا للغاية ، حيث أخذ برامج غير ضارة للبرامج الضارة. بشكل عام ، يجب أن تكون مرتاحا جدا لعمليات النظام والأعمال الداخلية لنظام التشغيل Windows لاستخدام البرنامج بأمان.

تسمح الميزات الأخرى للبرنامج ل RogueKiller بالتراجع عن الضرر الناجم عن أدوات مكافحة الفيروسات المزيفة ، مثل اصلاح ملفات المضيف والوكلاء و DNS والاختصارات. ستتمكن حتى من قراءة آراء مطور Roguekiller حول سبب إصابتك على الأرجح.

أهمية تحميل برنامج RogueKiller Anti-malware مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل RogueKiller Anti-malware من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج RogueKiller Anti-malware دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج RogueKiller Anti-malware على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج RogueKiller Anti-malware مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج RogueKiller Anti-malware للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware للكمبيوتر:

الشركة المطورةAdlice Software
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية 

تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malware للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج RogueKiller Anti-malwareكامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.