تحميل برنامج SD Card Formatter للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة

هل تبحث عن أفضل برنامج للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة و فرمتتها ؟ اذاً عليك تحميل برنامج SD Card Formatter للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة من الكمبيوتر.

تعرف على برامج أخرى مثل: تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج SD Card Formatter للكمبيوتر

 

مقدمة عن برنامج SD Card Formatter

هل ملأت بطاقات الذاكرة SD الخاصة بك بشكل كامل بالأشياء التي لا تحتاجها، ولا يمكنها قبول أي شيء آخر؟ توقف عن حذف الصور والأغاني واحدة تلو الآخرى وقم بتهيئة (فرمتة) بطاقة SD الخاصة بك مع هذه الأداة بدلا من ذلك..

يساعد تحميل برنامج SD Card Formatter للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة لاستعادة الملفات مستخدمي نظام التشغيل ويندوز على استعادة الملفات التي تم فقدانها إما بسبب إفراغ سابق لأوانه لسلة المهملات أو تلف قسم من أقسام القرص الصلب لأي سبب من الأسباب.

تقوم بطاقة الذاكرة SD Formatter بتنسيق بطاقة ذاكرة SD وبطاقة ذاكرة SDHC وبطاقة ذاكرة SDXC (بطاقات SD / SDHC / SDXC على التوالي) بما يتوافق مع مواصفات نظام ملفات SD التي أنشأتها جمعية SD (SDA).

يوصى بشدة باستخدام بطاقة الذاكرة SD Formatter لتهيئة بطاقات SD / SDHC / SDXC بدلا من استخدام أدوات التنسيق المتوفرة مع أنظمة التشغيل الفردية. بشكل عام ، يمكن لأدوات التنسيق المتوفرة مع أنظمة التشغيل تنسيق وسائط التخزين المختلفة بما في ذلك بطاقات SD / SDHC / SDXC ، ولكن قد لا يتم تحسينها لبطاقات SD / SDHC / SDXC وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض الأداء.

تحتوي بطاقات SD / SDHC / SDXC على “منطقة محمية” لأغراض أمان بطاقة SD. لا تقوم بطاقة الذاكرة SD Formatter بتهيئة المنطقة المحمية في بطاقات SD/SDHC/SDXC. يجب تهيئة المنطقة المحمية بواسطة تطبيق كمبيوتر مناسب أو أجهزة مضيفة SD توفر وظيفة أمان SD.

أهمية تحميل برنامج SD Card Formatter للكمبيوتر

SD Card Formatter هو برنامج مجاني لنظام التشغيل Windows مصمم لإعادة تهيئة بطاقات ذاكرة SD الخاصة بك. إذا وجدت أن بطاقة SD الخاصة بك معبأة بالكامل ولم يعد بإمكانها تخزين أي بيانات أخرى على هاتفك الذكي ، فإن SD Card Formatter تتيح لك إعادة تهيئة البطاقة حتى لا تضطر إلى اللجوء إلى حذف الملفات واحدة تلو الأخرى.

باستخدام هذه الأداة الفريدة ، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى ذاكرة SD والتخلص من محتوى محدد في وقت واحد. يتم تنفيذ ذلك عن طريق توصيل بطاقة SD الخاصة بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل البرنامج. بمجرد فتحه ، ما على المستخدمين سوى النقر فوق “تنسيق” لحذف ملفاتهم بشكل جماعي وتحرير مساحة للاستخدام مرة أخرى في هواتفهم الذكية.

تحميل برنامج SD Card Formatter للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج SD Card Formatter

تعرف على المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج SD Card Formatter و التي تسهل عليك عملية استرجاع الملفات المحذوفة من على جهازك. وهي كالآتي:

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
تحميل برنامج SD Card Formatter للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة

متطلبات تشغيل برنامج SD Card Formatter

قبل تحميل برنامج SD Card Formatter يجب عليك التأكد من وجود الحد الأدنى من هذه المواصفات على جهازك من أجل تشغيل البرنامج.

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  • الرام: 2GB
  • المعالج: 1GHz
  • القرص الصلب: 60MB

المعلومات التقنية عن SD Card Formatter للكمبيوتر

هذه هي المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل SD Card Formatter للكمبيوتر:

الشركة المطورةSD Association
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج7.28 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا

تحميل برنامج SD Card Formatter

إذاً كنت تبحث عن أفضل برنامج للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة و فرمتتها، فعليك تحميل برنامج  SD Card Formatter الذي يعتبر واحد من أقوى البرامج. تعرفت في هذا المقال على كافة المعلومات ومميزات برنامج SD Card Formatter و الآن يمكنك تحميله بشكل مباشر وسريع من خلال زر التحميل أسفل المقال.