تحميل برنامج Sigil سيجال مجاني للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج جيد لتحرير الكتب الإلكترونية و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج Sigil سيجال مجاني للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل برنامج Sigil سيجال مجاني للكمبيوتر

 

تنزيل برنامج Sigil  للكمبيوتر برابط مباشر

محرر كتب إلكترونية مفتوح المصدر للكمبيوتر الشخصي

Sigil هو برنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي تم تطويره بواسطة Strahinja Markovic. إنه منشئ ومحرر كتب إلكترونية يستخدم تنسيق ملف ePub (ePub 2 و ePub3). وهو يدعم مدخلات النص والصور والفيديو ، ويمكن استخدامه أيضا لمعالجة تعليمات HTML و XML.

يتميز Sigil بالتوافق المتبادل عبر جميع منصات سطح المكتب الرئيسية. كما أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية إلى حد ما ومجموعة واسعة من أدوات التحرير ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تساعد المستخدمين في تجميع أعمالهم ونشرها بتنسيق كتاب إلكتروني.

هذا البرنامج رائع إذا كنت جديدا على الكتب الإلكترونية. يتعامل مع النص العادي ، وكذلك الصور ومقاطع الفيديو في كتاباتك. علاوة على ذلك ، يمكنك معالجة تعليمات HTML و XML البرمجية لمساعدتك في تعديل مظهر كتابك وعرضه التقديمي. يحتوي على الكثير من أدوات التحرير المفيدة ، مثل المدقق الإملائي المدمج ، ومعالجة ورقة الأنماط ، ومحرر فهرس لإنشاء فهارس معقدة.

إحدى الميزات الرائعة هي أنه عند الانتهاء من مخطوطتك ، سيتم إنشاء جدول محتويات تلقائيا لك. الآن ، في حين يمكن استخدام البرنامج لإنشاء وتحرير كتاب إلكتروني ، إلا أنه لا يحتوي على العديد من أدوات وميزات الكتابة المتقدمة مثل أدوات التحرير. وبالتالي، سيكون الأنسب لتحرير العمل الحالي بدلا من إنشاء عمل جديد من الصفر.

أهمية تحميل برنامج Sigil مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل Sigil من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج Sigil سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج Sigil على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Sigil من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج Sigil دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

تنزيل برنامج Sigil  للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج Sigil على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Sigil مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Sigil مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

تنزيل برنامج Sigil  للكمبيوتر برابط مباشر

المعلومات التقنية عن برنامج Sigil للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Sigil للكمبيوتر:

الشركة المطورةStrahinja Markovic
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية 

تنزيل برنامج Sigil  للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Sigil كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.